التخطي إلى المحتوى

دعاء استوداع الزوج ، الكثير من النساء من حبهم الشديد في أزواجهم يدعون لهم كثيراً أن يحفظهم الله سبحانه وتعالى من شر كل شيء وهو قادر على كل شيء، وهذا يكون لتصرفات زوجهم الجيدة معهم والتي تجعل هؤلاء النساء يحبونهم بهذا القدر، خاصة أن رسولنا الكريم قد وصانا بالنساء خيراً ويجب أن لا نخذله فيما وصانا به، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظ نسائنا وأزواجنا من شر الإنس والجن وأن يستر زوجاتنا وبناتنا وكل نساء المسلمين في الدنيا والآخرة، اللهم آمين يارب العالمين.

دعاء استوداع الزوج
دعاء استوداع الزوج

دعاء استوداع الزوج

دعاء استوداع الزوج “اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقنا برها..واكرر الدعاء إلى الله بأسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمة والرأفة والود، اللهم اني اسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري” اللهم آمين يارب العالمين أنت قادر على كل شيء ، وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وأحبابه وأتباعه وعلى كل من اهتدى بيده واستن بسنته عليه أفضل الصلاة والسلام.

“اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها ..وارزقنا الصبر والحلم أكمله .. واجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور .. وأهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين” وهذا دعاء استوداع الزوج يمكن لكل سيدة فاضلة الدعاء بها عسى أن يؤلف الله عز وجل بين قلبها وقلب زوجها ويرزقهم الخير في كل أمور حياتهم ويوفقهم لكل ما يحب وما يرضى إنه قادر على كل شيء.

شاهد أيضا :  دعاء للحاج عند ذهابه للحج

دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه

لكي يحفظ الله عز وجل الزوج من كل مكروه لا تحتاج السيدات إلى دعاء استوداع الزوج فقط، بل يمكنهم الدعاء بكل ما يريدون ولا يتطلب الدعاء كلامات معينة، كل ما يتطلبه قلب صادق في الدعاء ونية صادقة خالصة لله عز وجل لأن الشخص يخاطب ربه تبارك وتعالى ويدعوه وهو سبحانه وتعالى يعلم بكل ما في قلوب الخلق والبشر ولكنه ملك الملوك ومالك الملك جل جلاله يحب أن يدعوه العبد لكي يستجيب منه إن شاء الله وحده.

دعاء تحصين الزوج من الحرام

البعض من السيدات الفاضلات تبحث عن دعاء استوداع الزوج ولكنها لا تعرف أن حفظ الزوج من شر كل شيء لا يكون بالدعاء فقط، نعم الدعاء مهم وتقرب من الله عز وجل ولكن لابد من فعل كل أمر به طاعة لله سبحانه وتعالى قبل الدعاء من الداعي ومن الذي ندعو له لكي يحفظه الله من كل شر، والمقصود أن تعين هذه الزوجة الفاضلة زوجها على كل ما يرضي الله بحانه وتعالى وكل ما يحبه وما يرضاه ملك الملوك ومالك الملك جل جلاله.

أن تعين الزوجة زوجها على الصلاة وأداء كل فروض الإسلام هو أمر جميل جداً تأخذ عليه أجر كبير بأمر الله عز وجل، بجانب الأجر الأكبر لزوجها وحفظ الله سبحانه وتعالى له من شر كل شيء وهو قادر على كل شيء، كذلك قراءة القرآن للزوجة وزوجها وأطفالها هو أمر مهم للغاية، حيث تعد كلمات ربنا تبارك وتعالى هو حفظ للشخص من شر الإنس والجن في المقام الأول، بجانب أنها توفيق بأمر الله عز وجل للشخص القارئ لها في كل أمور حياته إن شاء الله تعالى وحده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *