التخطي إلى المحتوى

اسعار فينير الاسنان فى مصر ، يعد فينير الأسنان أو كما يطلق عليه البعض شرائح البورسلين أو الخزف هو الحل الأمثل للحصول على إبتسامة رائعة تشبه إبتسامة نجوم هوليود، الفنير عبارة عن قشرة أو غلاف للأسنان يقوم الطبيب بتركيبها للمريض فى على السطح الأمامى للأسنان من أجل الحصول على مظهر جذاب، بعد أن تأكد الإنسان من أن الفينير هو الحل الأمثل لإبتسامة رائعة يبقى السؤال المحير وهو ما اسعار فينير الاسنان فى مصر؟، وفي هذا الموضوع في “عرب وود” سوف نتحدث عنه بالتفصيل.

اسعار فينير الاسنان فى مصر

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: علاج التهاب اللثة بزيت الزيتون

سعر عدسات الأسنان اللاصقه في مصر

أحيانا يتم صنع الفينير من الراتنج، وأحيانا يتم صنعة من الخزف، ولكن ى حين المقارنة بين الأثنان نرى أن الفينير المصنوع من الخزف أفضل بمراحل كثير من النوع الأخر وهو الراتنج، وذلك لأنه يقاوم البقع، والضوء.

لكن من حيث إختيار الأنسب لأسنانك هذا أمر يرجع إلى طبيب الأسنان المعالج فبعد الكشف الدقيق على الأسنان يوضح لك الطبيب النوع المناسب من الفينير لتركيبة بالأسنان، وكذلك اسعار فينير الاسنان فى مصر، حتى تكون على علم تام بكل شئ.

أهم المشكلات التى يقوم الفينير بعلاجها

قبل التعرف على أسعار فينير الاسنان فى مصر الذى لا يتعدى حدود المعقول، تعالوا نتعرف على المشكلات التي يتغلب عليها ألا وهي:

  • يعمل الفينير على تنظيم الأسنان وجعلها مصطفة كما ينبغى أن يكون من أجل ابتسامة ذهبية رائعة.
  • يساهم بشكل كبير فى علاج تلف الأسنان، لذا يعد الإختيار الأول والأمثل لمن يعانون من تلف فى الأسنان.
  • يعمل على علاج الكسور التى توجد أحيانا بالأسنان.
  • يعمل على علاج الفجوة الموجودة بين الأسنان وبعضها لدى فئة كبيرة من الناس.

الخطوات التى تتم حتى تركيب الفينير

أولا: يجب على المريض الذهاب إلى طبيب أسنان متخصص من أجل فحص الحالة وتشخيصها جيدا وتحديد نوع الفينير الملائم للأسنان.

ثانيا: على المريض أن يوضح للطبيب المعالج الصورة النهائية التى يرغب أن يظهر بها ولا مانع من استشارتة بكل ما يشغل تفكيره مثل اسعار الفينير فى مصر، واللون الذى يناسب مع لون بشرته وهكذا.

ثالثا: يقوم الطبيب بإزالة حوالى 21 ملى من سطح الأسنان على أن يعادل الجزء الذى تم إزالتها سمك قشرة الفينير التي سوف تركب بالأسنان.

رابعا: يخضع المريض لعمل بعض الصور على الأسنان التى يقوم الطبيب بأخذها وإرسالها إلى المختبر لتنفيذ الفينير المطابق لشكل وحجم الأسنان وذلك بالطبع بعد أن يقوم الطبيب بتخدير المريض حتى لا يشعر بأى ألم.

خامسا: يقوم الطبيب بعمل إختبار حتى يتأكد من أن لون الفينير يتماشى مع لون البشرة من ثم يتم التركيب النهائي له من خلال تطبيق شعاع ضوء على قشرة الأسنان ومن هنا يتم التركيب النهائي.

اسعار الفينير للاسنان فى مصر 2017

يختلف سعر تركيب الفينير من طبيب إلى آخر، ولكن عادة ما يرجع هذا إلى عدة عوامل منها:

  • الطبيب الذي سوف يقوم تركيب الفينير للأسنان يجب أن يكون على علم تام بكل الإجراءات التي سوف يجريها المريض حتى يحصل بالأخير على ما يرغب به من إبتسامة رائعة.
  • المركز الذى سوف يخضع المريض لـ تركيب الفينير به لا بد أن يكون مرخص وخضع لوزارة الصحة.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد

اسعار فينير الاسنان فى مصر 2018

قبل أن يسأل المريض عن اسعار فينير الاسنان فى مصر عليه أولا أن يسأل عن نوع الفينير الملائم له، هل هو ثابت أم هو متحرك فكلا منهما يختلف سعره عن الأخر.

فى الختام نود أن نلفت إنتباة المريض أنة غالبا ما يقع الاختيار على الفينير المتحرك لكونه يتيح الفرصة للشخص في تناول الطعام ومضغه بحرية تامة على عكس الفينير الثابت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *