التخطي إلى المحتوى

افضل معجون اسنان لالتهاب اللثه ، الكثير من الاشخاص حول العالم يعانون من مشاكل في اللثة الخاصة باسنانهم حيث أنها تكون دائما ملتهبة، وتعتبر تلك المشكلة واحدة من أكبر مشاكل الفم التي تؤرق صاحبها الذي يعاني منها، وتسبب له الكثير من الاحراج، وتجعله لا يمارس حياته الطبيعية بشكل عادي، حيث أنه لا يقدر على تناول اي طعام مثل الاشخاص العاديين، أو أن يضحك مثلهم من احراجه أن يرى أحد تسوس اللثة، حيث أن التسوس يصاحبه نزيف دائما ما يسبب الضغط لمرضاه فيضطرون للبحث عن افضل معجون اسنان لالتهاب اللثه، ليقوموا بمعالة تلك الأزمة، لذلك في “عرب وود“،  نقدم لكم خلال هذا المقال افضل معجون اسنان لالتهاب اللثه حتى يتسفيد منه الذين يعانون من نزيف والتهاب في لثتهم.

افضل معجون اسنان لالتهاب اللثه
افضل معجون اسنان لالتهاب اللثه

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: اسعار فينير الاسنان فى مصر

افضل معجون اسنان لالتهاب اللثه

نظرا لان التهاب اللثة من بين اكبر المشاكل التي يعاني منها الانسان من بين مشاكل الفم، نقدم لكن خلال السطور التالية افضل معجون اسنان لالتهاب اللثه حتى تختار من بينهم المعجون الذي يتناسب مع حالتك لتتمكن من معالجة مشكلتك، وتلك الأنواع نرصدها كالتالي..

أولاً: معجون برادونتاكس

معجون برادون تاكس يعتبر المعجون الذي يحل مشكلة نزيف اللثة بشكل نهائي، حيث أنه يعمل على أن يخلص الاسنان من وجود الترسبات الجديدة عليها، حيث أن تلك الترسبات هي السبب في حدوث النزيف في اللثة، فهذا المعجون يخلص الاسنان من التراسبات، فلا تلتهب اللثة ولا تتعرض للنزيف.

شاهد أيضا :  عملية المياه البيضاء عند كبار السن

ثانيًا: معجون سانسوداين

اذا كنت تعاني من التهاب في اللثة تصاحبه رائحة كريهة للفم ونزيف للثة، واسنانك من النوع الحساس، عليك أن تقوم باستعمال معجون اسنان سنسوداين، حيث أن ذلك النوع عليك استعماله بشكل يومي لتنظيف الاسنان ولمقاومة البكتيريا التي تترسب على الاسنان وتسبب كل تلك الأمور من نزيف وروائح كريهة والتهاب للثة.

ثالثًا: معجون سانستار جام

اذا كنت تعاني من هشاشة في اسنانك، ووجود طبقات جيرية عليها، فعليك استعمال معجون اسنان سانستار جام، حيث أن ذلك المعجون يحتوي على فلورايد الذي يعمل على مساعدة الاسنان على التخلص من الطبقة الجيرية ومنها لا تلتهب اللثة ولا يحدث لها أي نزيف، كما أن ذلك المعجون يحتوي على كالسيوم وبعض الفيتامينات كفيتامين هـ الذي يحارب الهشاشة التي تحدث ببعض الأسنان.

افضل معجون اسنان للتسوس

عندما تكون اسنانك مصابة بتسوس أي تعفن بسبب الطبقات الجيرية الموجودة على اسنانك ومنها تتسبب في وجود ثقوب في بعض الاسنان، فإنه عليك أن تقوم بالبحث عن افضل معجون اسنان للتسوس كي تحاربه وتستمتع باسنان قوية بدون تسوس، وسوف نرصد لكم افضل نوع لمعجون اسنان يحارب التسوس حتى يقضي عليه..

معجون سنسوداين

يعتبر معجون سنسوداين من احسن الانواع بالنسبة للمعجون الذي يقضي على التسوس، حيث أنه يتمتع بتركية فريدة تهاجم التسوس الموجودة على الاسنان حتى يتلاشى نهائيًا، وتلك الاهمية لذلك المعجون لانه يحتوي على مادة الفلورايد التي تحمي الاسنان من التسوس، كما أن سنسوداين يخفف الحساسية الموجودة بالاسنان وبالتالي يقضي تدريجيًا على الالم.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: علاج التهاب الفم واللثة عند الاطفال

افضل معجون اسنان للتبييض

اذا كانت اسنانك صفراء لونها من الطبقات الجيرية عليها قم باستعمال معجون الاسنان كولجيت أوبتيك وايت، حيث أنه افضل معجون لتبييض الاسنان، حيث أنه اثبت فعاليته في أن يقوم بتبييض الاسنان بعد أن يقوم الشخص باستخدامه مرة واحدة فقط، فهو من أول استعمال يزيل البقع الموجودة على الاسنان ويحميها من أن تصاب باصفرار من تكون الطبقة الجيرية عليها مرة أخرى، وهذا المعجون يجعل الاسنان ناصعة البياض بعد عدة مرات من استخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *