التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع زيت الزيتون للاسنان ، على كثير من المنتديات وصفحات التواصل الاجتماعي نسمع الجميع يتحاكون قائلين تعرفوا على تجربتي مع زيت الزيتون للاسنان، الأمر الذي جعل الكثيرين يتسائلون عن فوائد مضمضة الفم بزيت الزيتون، لهذا قمنا في هذا المقال في “عرب وود“، بتتبع حكاية تجربتي مع زيت الزيتون للاسنان لنرصد للقراء تلك المزايا.

تجربتي مع زيت الزيتون للاسنان
تجربتي مع زيت الزيتون للاسنان

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: علاج بروز الاسنان الامامية بدون تقويم

تجربتي مع زيت الزيتون للاسنان

في أحد المنتديات على الانترنت، شرحت احدى الفتيات تجربتها مع زيت الزيتون، حيث قالت أنها تقوم بمضمضة فمها بزيت الزيتون للقضاء على بكتريا موجودة في الفم ولتقوية اسنانها، وشرحت تلك الطريقة وقالت أنه يجب عند مضمضة الفم بزيت الزيتون أن نقوم بالمضمضة عندما تكون المعدة خالية والفم نظيف، وبعدها يتم تحريك الزيت بواسطة اللسان داخل الفم، وتكررتلك العملية بعد 15 دقيقة، وستلاحظون انا الزيت قوامه يتغير لانه يمتص على البكتيريا الموجودة بالفم، وبعدها يتم بصقه والمضمضة بماء وملح، حيث أن الماء والملح سيخلصك من وجود الزيت في الفم بشكل يضايقك.

فوائد المضمضة بزيت الزيتون قبل النوم

تتعدد فوائد زيت الزيتون للمرضى الذين يعانون من مشاكل في أسنانهم، حيث أن هناك العديد من الشخصيات يقولون جمل تتمثل في تجربتي مع زيت الزيتون للاسنان، ومن بعدها يظلوا يعدوون فوائد انهم يقوموا بمضمضة اسنانهم مع زيت الزيتون، وتلك الفوائد نرصدها لكم خلال السطور القليلة الآتية..

شاهد أيضا :  كيس دهني في العين عند الاطفال

أولا: وقف النزيف

من بين فوائد أن يقوم الشخص بمضمضة فمه بزيت الزيتون أنه بذلك يوقف أي نزيف للثة اذا وجد بها اي نزيف.

ثانيًا: تقوية الاسنان وتبيضها

اذا كنت تعاني من وجود طبقات جيرية على اسنانك، تسببت في ضعف أسنانك عليك أن تقوم بمضمضة اسنانك بزيت الزيتون حيث أنه سيعالج لك تلك الأزمة وسوف يعمل على تقوية اسنانك وتبيضها.

ثالثًا: التقليل على اللون الاسود للشفتين واللثة

عندما تكون من بين الاشخاص المدخنين ستجد أن شفتيك واللثة سوداويتين، وهنا عليك اذا كنت تريد أن تقلل من ذلك السواد أن تقوم بمضمضة فمك بزيت الزيتون، حيث أن سوف يقوم بالتقليل من السواد الموجود في شفتيك والثة الخاصة بك.

رابعًا: علاج للصداع

ومن بين فوائد المضمضة بزيت الزيتون ايضا أنه يساعد على علاج الصداع.

خامسًا: القضاء على اضطرابات النوم

كما أن المضمضة بزيت الزيتون تقوم بالقضاء على الاضطرابات التي تصيب الانسان وتجعله غير قادر على النوم، مثل الارق، حيث ان تلك المضمضة تعالج الارق.

سادسًا: القضاء على سموم الجسم

ومن بين فوائد المضمضة ايضا أنها تقوم بالقضاء على المواد السامة الموجودة بالجسم، حيث أن زيت الزيتون يعمل على امتصاص المواد السامة الموجودة داخل الجسم.ن

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: اسعار فينير الاسنان فى مصر

سابعًا: القضاء على رائحة الفم الكريهة

ومن بين فوائد المضمضة ايضا أن زيت الزيتون يقوم بالقضاء على البكتيريا الموجودة بالفم والتي تسبب رائحة كريفة في الفم.

ثامنًا: علاج الالتهابات

كما أن مضمضة زيت الزيتون ايضا تعمل على القضاء على التهاب الاسنان والتهاب اللثة.

تاسعًا: مضاد للبكتريا

وهنا نجد أن مضمضة الفم بزيت الزيتون سيقضي على البكتيريا الضارة التي تكون مترسبة داخل الاسنان في أماكن مخفية.

اضرار المضمضة بزيت الزيتون

 زيت الزيتون لا يسبب أي اضرار عند المضمضة به إلا ضرر واحد وهو يتسبب في تقئ الشخص الذي يمضمض بزيت الزيتون، لذلك نجد بعض الأشخاص يقولون تلك الجملة في تجربتي مع زيت الزيتون للاسنان اصبت بالتقئ، ولم تكن تلك الحالة متكررة مع كل الحالات،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *