التخطي إلى المحتوى

خلطة لتصغير الانف في يوم واحد ، تهتم العديد من النساء إلى بشكل الأنف ليصبح صغيرا وجميلا، لذلك يحاولون البحث عن خلطة لتصغير الأنف فى يوم واحد للشعور بالراحة، والحصول على مظهر متناسق وجذاب للطرف الأخر، وتختلف الخلطات التى تستخدم من أجل تصغير الأنف، وسنعرض في “عرب وود“،  بالتفصيل خلطة لتصغير الأنف فى يوم واحد.

خلطة لتصغير الانف في يوم واحد
خلطة لتصغير الانف في يوم واحد

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: تمارين الانف بعد عمليه التجميل

خلطة تصغير الانف العريض

يعد الأنف من أعضاء الوجهة الأكثر رؤيا والذي يظهر بمجرد النظر للشخص الأخر، لذلك تبحث كل سيدة عن جعله يظهر بشكل جميل وجذاب، لذلك فصغر حجم الأنف يدل على جمالة ويعطى انطباع جميل عن تناسق ملامح الوجه، لذلك تسعى كل فتاة عن لتصغير الأنف بكافة الطرق سواء الوصفات الطبيعية أو الكيميائية أو وضع المكياج بحرفية، ويأتى دور الأنف العريض الذى يتم تحديد العديد من الخلطات لتصغير الأنف ومنها:-

– خليط الزنجبيل والذى يساعد على امتصاص الدهون فى الأنف، مما يساعد على تصغيرة وذلك من خلال خلط كمية من الزنجبيل فى الماء ودهن الأنف له يوميا ليلا، و تكرر الوصفة لمدة 15 يوما إلى شهر تقريبا حتى تحصلى على النتيجة المطلوبة.

– خلطة الخميرة والعسل واللبن الرائب ووضعة كخليط يوضع على الأنف والوجه يساعد على تناسق شكل الوجه، وستظهر النتيجة في أقل وقت.

– خلطة زيت الخروع والحلبة، بحيث يضاف كمية من الزيت الخروج متناسبة مع الحلبة وجعلهم خليط متماسك، ليتم وضعها على الأنف لعدة أيام للحصول على النتيجة المطلوبة.

خلطة تصغير الأنف بمعجون الأسنان

يستخدم معجون الأسنان فى العديد من الوصفات والخلطات العلاجية التي تساعد على تصغير الانف بطريقه سهله ورخيصه الثمن، بدلا من الاعتماد على العمليات الجراحية.

– تتكون الخلطة من معجون  الأسنان و خل التفاح مع بودرة الزنجبيل وزيت عطرى.

طريقة الخلطة

يتم مزج معجون الأسنان مع الزنجبيل حتى يتكون من خليط متماسك، ويتم وضعه على الأنف لمدة 60 دقيقة حتى تجف، ثم يتم غسل الأنف بالماء الفاتر، ويتم وضع خل التفاح عليه مع الزيت العطرى، نظرا لما يساعد  خل التفاح على حرق الدهون فى الأنف ويؤدي إلى تصغير حجمه للشكل المطلوب، يتم تكرار الوصفة يوميا لمدة 15 يوما للحصول على الشكل المطلوب.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: حكم عملية تجميل الانف الكبير

خلطة لتصغير الأنف فى يوم واحد

قدم الدكتور سعيد حساسين عدد من الخلطات لتصغير الأنف فى يوم واحد بأسرع وأسهل طريقه، من خلال عدد من الوصفات الطبيعية للحصول على الشكل المطلوب.

– تعتمد هذه الوصفات على الزنجبيل كمادة أساسية تساعد على حرق دهون الأنف وشد مسامة للحصول على فعالية كبيرة فى تصغير الأنف بأسرع وقت،  نظرا لأن عظام الأنف صغيرة بينما يتكون الدهون المتراكمة حول الأنف بطريقة كبيرة، مما يتسبب فى كبرها لذلك يستخدم الزنجبيل مع إضافات مختلفة أو بشكل منفرد كأهم الوصفات التى يتم وضعها على الأنف لحرق الدهون وتصغيره بأسعار طريقه وذلك من خلال وضعه فتره طويله على الأنف في اليوم الواحد ليحصل على نتيجه سريعه فى لتصغير الأنف.

– يتم وضع خل التفاح مع الزنجبيل ومعجون  الاسنان على الأنف، والتى تعد من أقوى الوصفات للحصول على نتيجة فعالة فى أسرع وقت لتصغير الأنف.

– يجب توخى الحذر عند استخدام الزنجبيل، فيوجد عدد من البشرات الحساسه التى يتسبب الزنجبيل فى مشاكل للبشرة والأنف بشكل واضح، لذلك يجب إجراء الاختبار والحذر قبل الاستخدام.

وفى النهاية يجب اتباع خلطة لتصغير الأنف فى يوم واحد التى تتناسب مع شكل الأنف، والتخلص من دهون الأنف ليصبح شكله جميلا  ومتناسقا مع شكل الوجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *