التخطي إلى المحتوى

مادهوبالا الحلقة 68 ، أحداث مشوقة جداً فبعد أن كادت مادهوبالا أن تعترف بحبها لاركيه في أحداث المسلسل الهندي المدبلج الحلقة 67 مادهوبالا يوم الإثنين  ، تأتي حلقة اليوم الثلاثاء لتنهي تفاصيل اعترافها فتابهو معنا .

ملخص و تفاصيل مادهوبالا الحلقة 68  

نكمل معكم نحن عرب وود عرض أحداث مسلسل مادهوبالا لليوم الثلاثاء  ، إذن تبدأ الحلقة 67 بدخول اركيه اركيه للغرفة فيجد مادهوبالا و بيتو متوتران ، ويقول وماذا إن كان غدا سوم كرافاتشوت لاتقلقو ويطلب من بيتو إحضار مصفف آخر ويذهب بيتو ، مادهوبالا تبتسم .

يسخر اركيه منها ويقول غدا سيحضر الخادم ابنه وسيخبره أنه هناك مجنونة تضحك لوحدها ، ثم مادهوبالا تخبره أن هناك سبب فيسألها وتتهرب من الإجابة.

مادهوبالا تفكر كيف ستطلب الأقراط ، وفي جانب آخر سيكي يحضر لديبالي مجوهرات حيث قامت بخداعه ليحضرها لها وذالك بإتصالها بصديقه و طلبها ان يعرض فكرة اهداء المجوهرات لها إليه.

 

أحداث المسلسل الهندي المدبلج مادهوبالا الحلقة 68 يوم الثلاثاء

تقوم مادهوبالا في الحلقة 68 بطلب أقراطها من اركيه التي اخذها منها في التصوير ، واركيه يعطيها اياها ، بيتو يحضر رجل الحنة عندما كان الجميع نائم بإستثناء ديبالي التي رأته ، ثم تذهب لإفساد الجو لكن توقفها مادهوبالا وتخبرها أنها ستصوم.

مادهوبالا في الغرفة تعدل رأس اركيه و نقطة من الحنة تلطخ وجهه فيما بعد النساء يأتين من اجل اكل السارجي ومادهو تنتظر الى أن يذهبن حتى تأكل من سارجي رادها النساء يسألن على مادهو ورادها تقول انها ليست هنا ديبالي تقسم انها لن تجعل مادهو تكمل صيامها.

الحلقة 68 من مسلسل مادهوبالا

بيتو يذهب إلى مادهوبالا ويخبرها أنها لاتحب السارجي الذي تحضره رادها وخبره أن ذالك جيد وبعد قليل يأتي سيكي ويخبر الجميع أنه صائم من أجل ديبالي وذالك يغضبها.
ديبالي تدخل الى المطبخ وتضع الاطباق والاقدار بالماء حتى لا تأكل مادهو وتضع طعامها بكيس بلاستيكي حتى لا تراه رادها وترميه بالقمامة
مادهو وبيتو يبحثان عن الطعام ثم تجده مادهو وتخرجه من القمامه ويحاول بيتو منعها من أن تأكله وتطمئنه مادهو وتخبره أن يذهب لإيقاظ اركيه
يذهب بيتو لايقاظ اركيه واركيه يعتقد ان مادهوبالا نائمة ويرى الوسادات فيسأل اين مادهو وبيتو يتصل بمادهو ويخبرها أن تحضر لغرفة اركيه ومادهو تذهب وديبالي تستغل الفرصة وتضع دواءا بطعام مادهو حتى لا تكمل الصيام
كان هذا ملخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج والمترجم مادهوبالا الحلقة 68 ليوم الثلاثاء 27/12 ، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من أحداث مشوقة، فهل ستكمل مادهوبالا صيامها؟ وهل تعترف بحبها؟ هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج مادهوبالا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *