التخطي إلى المحتوى

مسلسل مملكة الحب ويكيبيديا ، انتشرت في الفترة الاخيرة الإقبال الهائل على المسلسلات الهندية وكان مسلسل مملكة الحب ويكيبيديا من المسلسلات الهندية الذي اخذ مكانة كبيرة لدى الجماهير، نظرا لما تتضمن قصته احداث مثيرة وأكثر تشويقا ومتعة، فسنقدم لجميع المهتمين كافة التفاصيل عن مسلسل مملكة الحب وابطال المسلسل ودورهم داخل العمل وكذلك سنعرض قصة مسلسل مملكة الحب ويكيبيديافي “عرب وود“.

مسلسل مملكة الحب ويكيبيديا
مسلسل مملكة الحب ويكيبيديا

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: مسلسل القلب وما يهوى ويكيبيديا

طاقم مسلسل مملكة الحب ويكيبيديا

يتضمن مسلسل مملكة الحب كوكبة مميزة من الممثلين والممثلات ويعملون جميعهم بكل صدق لإخراج عمل مميز ورائع وهم على الترتيب

الشيش شارما وهو البطل ويسمى في المسلسل بريثفى فالاب وهو الملك في المسلسل.

فاكباتى منجراج

داكو دارتى سينج

جاى كيسارى

مونج ويكون ملك مالوا

موكيش ريشى ويقوم بدور سينا ادياكس كالارى ويقوم بدور رئيس جيش مالوا معلم الملك بريثقى.

شيزان محمد ويقوم بدور يوفراج بهوج ولى عهد مدينة مالوا ابن الامير سيندوراجو.

سيما بيسواش وتلعب دور فانديفى مينتور وتكون السيدة القبلية التي عثرت على بريثفى في الغابة وقد تنبأت بعظمته وسلمت مسئوليته للملك سينغضان وكالأري.

سونيل كوما بالوال والذي قام بدور سندهار راج امير ملوى ويكون الشقيق الاصغر للملك بريثقى والد ولى العهد الامير بهوج.

انكوش بالى راسنيدهى وهو الصديق المقرب للملك بريثفى.

أليفيا كاباديا فى دور الاميرة سافيترى وتكون زوجة للامير سيندهراج والدة ولى العهد لامير بهوج.

سوناريكا بهاودريا كاميرة محاربة مرينال وتقوم بدور الاخت الاكبر للملك تيلاب أعظم محاربة من مانكيت.

جايتن غولاتى فى دور تيلاب ملك مانكيت ويكون الشقيق الاصغر للاميرة مرينال.

سواتى راجبوت كما وهى واحدة من اعظم المحاربين في تاريخ مانكيت وهى الصديقة المقربة منها بشدة.

قصة مسلسل مملكة الحب ويكيبيديا

تدور احداث مسلسل مملكة الحب ريكيديا حول اميرة مملكة مانكيت تدعى مرينالولها شقيق صغير يسمى تيلاب، وقد كرست مرينال حياتها منذ ان كانت صغيرة للإنتقام لعائلتها من الملكسينغدانت ملك مملكة مالوا والذا قام بقتل عائلتها بالكامل ماعدا شقيقها الاصغر، وقد قامت مرينال بإرسال بعض المرتزقة للملك سينغدانت لمهاجمته ولكنهم فشلوا فتم التصدى لهم من قبل بريثقى فالاب الابن المتبنى للملك سينغدانت وكالارى التى وجدته فى الغابه واخذته لكى تقوم بتربيته.

نُرشح لكم هذا المسلسل أيضًا: مسلسل الحب المنتظر ويكيبيديا

قصة مسلسل مملكة الحب كاملة

قصة مسلسل مملكة الحب كاملة
قصة مسلسل مملكة الحب كاملة

وتدور الاحداث الممتعة وشديدة الاثارة بمهاجمة مرينال سرا لملك مالو بمتفجرات اجنبية وقامت بقتله، وهناك تقع فى حب الملك بريثفى حتى تصل إلى سينغدانت والتى تحاول قتله اكثر من مرة ولكنها تفشل، ثم يلاحقها بريثفى ليرمىعليها السهم ولكنها تهرب، وسوف يكون هناك خسائر كثيرة فى الارواح والاموال فى مالوا والتى على اثرها يتم إقالة بريثفى، ثم يذهب الى الغابة حتى يعرف اصله وحقيقته ومعلومات عن ماضيه.

وعلى أثر ذلك تقوم مرينال بإرسال شقيقها إلى مالوا لمحاربة الجيش هناك وكان شقيق مارينال على وشك الفوز فى المعركة ولكن جاء بريثفى وقائد مالوا كالارى لكسب المعركة واخذوا تيلاب اسيراللحرب، واصبحت الحرب قاتلة بين مارينال التى رفضت السلام وبريثفى الذى قرر الإستعانة بنجل سيندهو والامير بهوج من أجل المشاركة فى المعركة القادمة ضد مارينال.

وقامت المعركة وهزم بريثفى مرينال ودخل بريثفى ومرينال فى مبارزة انتهت بدخول مرينال السجن وهى فى طريقها الى السجن تم إختطافها على يد مهاكاى وسينهو مع مولاراج.

وقد قام بريثفى بتغيير اسمه بعد إختطاف مرينال لكي تغير مشاعرها تجاهه لان يحبها وقد طلب الملك من بريثفى قتل مرينال ولكنه رفض وهرب معها واجتمع معها في الغابة ونقذ بريثفى مرينال من ثعبان وتقع بعدها مرينال في حب بريثفى الذي يقوم بمعرفة مرينال على صديقة عمره وفى ذاك الوقت يقتل سيندغيت ويتهم مرينال ويحكم عليها بالاعدام

نهاية مسلسل مملكة الحب ويكيبيديا

وبعد ذلك تنكشف الحقيقة ان مرينال ليست القاتلة لسيندغيت وعلى أثرها يأخذها بريثفى ويعيش معها ولكنها ترفض قبول السلام وطلب بريثفى زواجها ولكنها وافقت بشرط حضور رؤؤس عائلته لها حتى تنتقم وتمر الاحداث وتسامح مرينال بريثفى بعد إكتشاف كل الحقائق ويتزوجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *