التخطي إلى المحتوى

ابطال مسلسل مملكة الحب ، عندما تضرب سهام الحب قلوب الاعداء هل يكون للحب دور فعال في زمن الحروب حول هذا السؤال يتألق ابطال مسلسل مملكة الحب الهندي المدبلج والذي يعرض على قناة ام بى سى بليوود، وسنعرض لكم في هذه المقالة نبذة عن ابطال مسلسل مملكة الحب وكذلك احداثه وقصته وكيف ينتصر الحب في نهاية المسلسل، وتعتبر قصة مسلسل مملكة الحب كاملة من القصص الممتعة الشيقة والتي تحكى عن بطلين تربط بينهم قصة حب وفى ذات الوقت عداوة قديمة وتتوالى الاحداث، وفي ” عرب وود” سوف نتعرف على هذا المسلسل بالتفصيل.

ابطال مسلسل مملكة الحب
ابطال مسلسل مملكة الحب

ندعوكم أيضًل إلى متاعبة هذا المسلسل: مسلسل مملكة الحب ويكيبيديا

ابطال مسلسل مملكة الحب

يتضمن مسلسل مملكة الحب نخبة متميزة من الممثلين الهنديين المشهورين والذين سبق وتألقوا في مسلسلات هندية اخرى حازت على إعجاب العديد من الجماهير في العالم العربي، وابطال مسلسل مملكة الحب هم

البطل اشيش شارما والذي يقوم بدور بريثفى فالاب والذي يقوم بتغيير اسمه الى فاكباتى منجراج وكذلك إلى داكو دارتى سينغ وكان اسمه في الغابة جاى كيسارى وايضا يلقب باسم مونج ويكون ملك مالوا.

البطلة سناريكا بهادوريا وتقوم بدور الاميرة مرينال المحاربة وتكون الاخت الاكبر للملك تيلاب ملك مانكيت.

الممثل شيزان محمد والذي قام بدور يوفراج بهوج ولى العهد في مالوا ابن الامير سيندوراجو.

معلومات عن ابطال مسلسل مملكة الحب

معلومات عن ابطال مسلسل مملكة الحب
معلومات عن ابطال مسلسل مملكة الحب

موكيش ريشى والى يمثل دور سينا ادياكش كالارى ويكون رئيس جيش مالوا والمعلم الأول لبريثفى في القتال والمبارزة.

سونيل كومار بالوال والذي جسد شخصية سندهاراج امير ملوي ويكون الشقيق الاصغر للملك بريثفى.

الممثلة سيما بيسواس والتي تجسد دور فانديفى مينتور وهذه السيدة القبلية التي وجدت بريثفى وعرفته باسم كجاج كيسارى، وقد تنبات بعظمته وعلو شأنه وأعطت مسئوليته للملك سينغدانت وزوجته كالارى.

أليفا كاباديا في دور الاميرة سافيترى والتي تجسد زوجة الامير سيندهراج والدة ولى العهد الامير بهوج.

انكوش بالى راسيندهى ويجسد دور الصديق المقرب للملك بريثفى.

جايتن غولاتى في دور تيلاب ملك مانكيت وهو الشقيق الاصغر للأميرة مرينال المحاربة التي تولت مسئوليته بعد مقتل عائلتها بالكامل.

الممثلة سواتى راجبوت والتي تقوم بدور سيلوشانا وهي واحدة من أعظم المحاربين في تاريخ مملكة مانكيت والصديقة المقربة لمرينال والتي تثق بها بشدة.

قصة مسلسل مملكة الحب كاملة

ممثلين مسلسل مملكة الحب
ممثلين مسلسل مملكة الحب

تدور احداث هذا المسلسل الشيق حول مرينال اميرة مملكة مانكيت ولها شقيق أصغر منها يسمى تيلاب، وقد قام ملك مالوا بقتل عائلتها بالكامل واصبحت هي وشقيقها ففكرت منذ صغرها بالإنتقام لعائلتها من الملك سينغدانت ملك مالوا فقد قاكت مرينال بمجموعة من المحاولات في مهاجمة ملك مالوا والتى فاءت بالفشل فى كل مرة، والذى كان يتصدى لها بريثفى فالاب الابن المتبى للملك سينغدانت وزوجته كالارى.

وبعد تحالف من الملك ديجرى وبيهالم قررت فى ذاك الحين مرينال ان تهاجم مملكة مالوا سرا بمتفجرات اجنبية لتقتل سينغدانت وهناك ستلتقى بالحب من بريثفى فالاب وتستخدمه كوسيله للوصول إلى سينغدانت، ولم تتمكن مطلقا من قتل سينغدانت، ويلاحق بريثفى مرينال ويلقى عليها السيف ولكنها تهرب، وتنجح خطط مرينال فى قتل الكثير من مملكة مالوا وتسببت فى خسائر فاضحة مما قام ملك مالوا بإقال بريثفى والذى ذهب إلى الغابة بعد ذلك ليعرف اصوله.

نُدعوكم إلى متابعة مسلسل: قصة مسلسل مملكة الحب

مقابلة ابطال مسلسل مملكة الحب لبعضهم فى الغابة

تقابل بريثفغى اثناء بحثه عن اصوله مرينال وحدثت بينهم الكثير من المواقف التى جعلت يقربون من بعض ويعيشون قصة حب، وسرعان ما ترجع مرينال الى مملكتها وتكون جيش قوى لمهاجمة ملك مالوا ويقوم بريثفى بمحاربتها وهزيمتها وبعد ذلك تطلب مرينال رؤؤس عائلة بريثفى مقابل موافقة على الزواج منه وتتوالى الاحداث حيث تغير مرينال فكرتها ويتزوجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *