التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80، تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80، حيث سارلا توبخ ابهي بسبب ما يقوله عن براجيا و ابهي يقول لها أن براجيا قد وافقت على زواجها من سوريش بإرادتها و سارلا و الكل مصدوم في الوقت نفسه ميتالي تذهب لترى راج و هو في السجن و تقول له أنها ستخرجه قريبا و راج يقول لها انه لا يريد أن يخرج وميتالي حزينة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 80، آليا و ابهي و تانو يتحدثون بخصوص أمر ما في الوقت نفسه سارلا تقلق كثيرا على حياة براجيا فتقرر أن تذهب إليها لكن بلبل تمنعها من الذهاب بعد ذلك تذهب اليا إلى غرفتها فتأتي ميتالي لها و تطلب منها ان تخرج راج من السجن واليا تقول لها أنها ستخرج راج بعد أن تتم الخطة و تخرج براجيا من بيتهم و ميتالي تخزن.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80، راتشنا تسال سوريش ما سبب موافقته على الزواج من براجيا، فيقول لها بعض الأشياء عن ما حدث له، سارلا تأتي إلى منزله، براجيا تقول لأبهي أنها لا تريد الزواج مره أخرى، سارلا غاضبه علي سوريش لأنه وافق على الزواج من براجيا بنتها، وتصرخ في وجهه وتلومه وتضع اللوم الكامل عليه انه سبب طلاق براجيا من ابهي في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80.

نعتذر لكم، حدث خلط، هذه الحلقة من الجزء الأول وليست من الجزء الثاني، تابعو معنا موقعنا عرب وود لمعرفة احداث هذه الحلقة من الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80، سوريش من ناحيه أخرى يحاول يقنع سارلا انه يجعل ذلك من اجل الحاق الخير ببراجيا, ولكن سارلا ترفض أن تستمع إليه أو تصدقه حتى، وتقول له انه يحاول تخريب حياه ابنتها لكنها لن تسمح له أبدا وتقول في النهاية أنها لن تسمح له أن يتزوج من براجيا ابدأ بأي تمن، وفي الوقت نفسه. ابهي يقوم بتحضير الاستعدادات للزفاف ويحضر أيضا ثياب الزفاف مشاهدة الحلقة 80 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80، ابهي يقول لبراجيا أن تستعد لكنها تغضب من تصرفات ابهي نحوها، وفي وقت لاحق الضيوف يشعرون بالحزن عندما يعلمون عن طلاق براجيا من ابهي تصل سارلا إلى غرفه براجيا وتقول لها أن تعود معها للمنزل فورا فهل ستعود براجيا!!؟ في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم الأحد.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 80 سوريش يصل لمنزل ابهي وهو مستعد للزواج من اجل عدم الحاق الإهانة ببراجيا الجدة وسارلا يشعرون بالتشاؤم لان خططهم في أيقاف زواج براجيا وسوريش قد فشل، اليا وتانو يسخرون منهم، ماتلي ترقص في الزفاف والفرقة ترقص معها أيضا وفي الوقت نفسه ابهي يحضر الفستان لبراجيا في الغرفه.

براجيا تعانق ابهي بشده وتتوسل له إيقاف الزواج لكن ابهي لا يوافق ابهي يبتعد عن براجيا ثم يجعلها تجلس أمام المرآة ويجعلها ترتدي الأساور ويطلب منها أن تستعد للزفاف بلبل في الطابق الأسفل تحكي مع سوريش بغضب والدموع تسيل من عيونها، بينما يأتي بوراب ويعانقها وفي وقت لاحق مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 80 ابهي يصل مره أخرى إلى غرفه براجيا لأنه يعتقد أنها قد استعدت لكنه ينصدم لعدم وجودها ف الغرفة ويكتشف أنها قد هربت من المنزل فيذهب للبحث عنها هو وبوراب ويجدونها تحاول الانتحار فينقذوها ويعودون بها للمنزل لإكمال الطقوس يد ابهي تنحرق وبراجيا تراه وتبقي في حاله جنون وتجري إلى غرفتها وتجلب الأدوية وتداويه حرق يديه مما يندهش ابهي.

على الرغم من ما فعله معها إلا ما زالت براجيا تحبه بل حبها له ازداد اكثر بوراب يحكي مع اليا علي انفراد ويحاول أن يقنعها أن توقف حفل زفاف براجيا وسوريش لكن اليا ترفض تماما وبوراب يغضب ويتركها ويذهب اكاش يأخذ راتشنا إلى المستشفي لأنها حامل، بينما هي تبدو علامات ألام عليها. تانو تذهب إلى براجيا في الغرفة وتسخر منها كما تتظاهر تانو أمامها أنها مهتمه بابهي. مما تغضب براجيا وتبكي براجيا تعطي مرهم لتانو لتعالج به يد ابهي، إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 80، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 80 ليوم الإثنين 6-3-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *