التخطي إلى المحتوى

تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 85، حيث براجيا و ميتالي واكاش يأخذون اليا إلى المستشفى والكل قلق عليها و بلبل تخرج و تمشي لوحدها و تبكي وهي تتذكر لحظاتها مع بوراب، في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 85.

تانو تصل إلى المستشفى وهي متوترة جدا على اليا و تتشاجر مع براجيا وبراجيا تغضب من كلامها ثم يأتي ابهي مسرع بعد معرفته بالخبر و هو مصدوم، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 85.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 85 حلقة اليوم الأحد 5-3-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 85، وقلق كثيرا على اليا و يبكي وبراجيا تنظر له و تحزن و تحاول أن تهدئه ثم تذهب براجيا إلى آليا و آليا تستيقظ و براجيا تأتي لها مسرعة لكن اليا تمنعها من الاقتراب منها و هي غاضبة و براجيا مصدومة ثم يدخل ابهي إلى اليا و اليا تسامحه وتحضنه.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 85، وبراجيا سعيدة جدا ثم يأتي بوراب و يتحدث مع آليا و آليا تظهر أنها طيبة و تتحدث مع الجميع بحب والجدة تستقبلها بسعادة و ميتالي مصدومة من تصرفات اليا و تغيرها فجأة في وقت لاحق ابهي و يتحدث في الغرفة و يتحدثان سويا مع بعضهم في اليوم التالي بورفي وأمها وسارلا يقومن بأعمال المنزل في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 85.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 85، في الوقت نفسه تانو تتحدث مع احد أصدقائها على الهاتف من أجل أمر ما ثم تذهب إلى بيت سارلا و بورفي تقدم لها القهوة فجأة تقع على ملابس تانو فتغضب كثيرا وتتشاجر مع بورفي، مشاهدة الحلقة 85 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

نعتذر لكم، حدث خلط، هذه الحلقة من الجزء الأول وليست من الجزء الثاني، تابعو معنا موقعنا عرب وود لمعرفة احداث هذه الحلقة من الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 85، في وقت لاحق يتصل بوراب ببلبل و يتحدث معها بعد ذلك تأتي آليا إلى بلبل و تتحدث معها بمحبه و بلبل تشعر بأن هناك شيء غريب في تصرفات اليا معها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم الأحد.

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 85، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 86 ليوم الإثنين 13-3-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *