التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 93 ليوم الثلاثاء 27/12

مرحبا بكم على موقع عرب وود ، شاهدنا البارحة أحداث الحلقة 92 من مسلسل ومن الحب ماقتل 2  ، واليوم إنشاء الله سنتعرف على أحداث الحلقة 93 من مسلسل ومن الحب ماقتل والتي سوف تعرض غدا الثلاثاء على قناة mbc bollywood ، احداث شيقة في مشاهدة الحلقة 93 من مسلسل ومن الحب ماقتل و التي سنعرضها تاليا.

الحلقة 93 ومن الحب ماقتل الجزء الثاني 2

تبدأ الحلقة 93 بمن مسلسل ومن الحب ماقتل 2 ، تلاحظ سوارا أن كافيا خارجة لوحدها ، فتقرر أن تتبعها بوحدها لكن تفكر وترى أن سانسكار سينزعج إن لم تخبره أولا ، لذا تتصل براجيني وتخبرها أن تتبعها.
سوارا تذهب إلى سانسكار وتخبره بالأمر ، راجيني وصلت للمكان الذي ذهبت إليه كافيا وتتصل بسوارا و سانسكار وتخبرهم أن لاكش كذال قد أتى وتخبرهم أنهم يأكلون البوظة
تلتقط راجيني صورة لهما وترسلها لسوارا ، راجيني تلاحظ أن يد البائع محروقة ثم تغادر بعد مغادرة لاكشي و كافيا.

احداث الحلقة 93 ومن الحب ماقتل 2 الثلاثاء 27/12

في الصباح تتفق الأختان سوارا وراجيني على عمل الحلويات يأتي سانسكار للمطبخ ويحاول الأكل من الحلويات . تمنع سوارا وتقول له أن الحلويات لإلههم ، تحاول إخراجه من المطبخ و سانسكار يغازلها و يقول لها “إختلط جمالك بالطحين على وجهك”.
سوارا تقول لسانسكار و إسئله عن مكانه البارحة ، يذهب سانسكار ويسأله فيقول له لاكش أنه نام مبكرا ولم يخرج من البيت مطلقا ، فيستغرب سانسكار
يخبر سانسكار سوارا أنه كذب عليه ، وتقول له لما عساه يكذب ؟ ويستغرب كلاهما .

شاهدو أيضا : حلقة الثلاثاء من مسلسل مادهوبالا الحلقة 68

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، حلقة اليوم الثلاثاء

تذهب سوارا إلى عائلتها وتسألها جدتها عن أمر كافيا ، فتقول سوارا بأن ذالك صحيح لأنها لم تدخل البيت قط بعد قسم والدها ، فتسامحها ويأكلان الحلويات معا .

في المنزل كانت كافيا تدرب طلابها على الرقص ، تأتي اوتارا لمكان الرقص لتأخذ كتابا نسيته هناك ، ويطلب منها أحد طلاب كافيا بوقاحة أن يرقص معها لأنه ليس مع شريك ، تمتنع اوتارا ، فيجذبها من شالها و ينتزعه وتخجل.
تأتي سوارا وتمسك يده قبل أن يلمس اوتارا وتقوم بصفعه ،ثم تقوم بتوبيخهم وتأخذ عصا وتبدأ بضربهم ، ثم سوف يهربون جميعا ، وكافيا تغضب.

في وقت لاحق الجميع مجتمع للتحظر ليوم الصيام ، تأتي كافيا وتقول انها ستصوم من أجل حبها للاكشي ، بعد الطقوس يأتي الكاهن يخبرهم بكسر صيامهم ، تقوم انابورنا بتوزيع الطعام عليهم ، ويأكل الجميع وبعد لحظات تفقد سوارا و كافيا وعيها
يحظر الطبيب يعطيهم دواء وبعدا تستيقظان لكن سوارا يذهب صوتها ، يطمأنها الطبيب ويقول أن ذالك من أعراض السم ، بعد ذالك تأتي الشرطةوكافيا تقول أن حماتها هي السبب و أنها حاولت قتلهما .
بعد ذالك راجيني تذهب إلى المبعد لتصلي و هناك تشاهد صاحب اليد المحرقوة وتقوم بتتبعه.

إلى هنا تكون أحداث هذه الحلقة 93 من مسلسل ومن الحب ماقتل قد إنتهت ، تابعونا غدا الأربعاء مع الحلقة 94 من مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 للتعرف على صاحب اليد المحروقة وكذا على العديد من التفاصيل الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *