التخطي إلى المحتوى

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الباسورد ، كثير من المستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي يتعرضون لمواقف نسيان الباسورد ويصبحون في حيرة كبيرة من ذلك مما يعمل على توقف أعمالهم في اغلب الاحيان، لذلك حرصنا من خلال هذا المقال في “عرب وود“، ان نقدم لجميع المستخدمين كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الباسورد.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الباسورد
كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الباسورد

اقرأ أيضًا هذا الموضوع الهام: كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الفيس بوك

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الباسورد

ولان الفيس بوك أصبح ذات اهمية بالغة للكثير لإنشاء ثقافة جديدة لتوطيد العلاقات ورفع مستوى التجارة لدى البعض، فيمكنك معرفة كلمة السر من خلال الخطوات التي سنقدمها لك، ولكن يجب في البداية أن ننصح جميع المستخدمين يجب استخدام كلمة سر قوية حتى لا تتعرض للسرقة والابتزاز من قبل بعض المستخدمين والذي لا يستطيع أحد تخمينها وهذه تهدف للحفاظ على الخصوصية لك.

كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر والبريد الالكتروني

يجب أن تقوم بعمل كلمة سر قوية وصعبة وتتصف بشروط معينة وصعبة التخمين، لأن الكثير من الأشخاص يخترقون الكثير من الحسابات بتخمين كلمة السر الخاصة بهم، لذا من الافضل ان يكون الباسورد كلمة مختارة بعناية شديدة لحماية الخصوصية والمعلومات الشخصية، حتى لا يطلع أحد على نشاطاتك ومعلوماتك الخاصة، ويجب الابتعاد عن اسمك وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك وحاسوبك في البنك، لأن كل هذه الأمور من السهل على الشخص الصديق او الغريب معرفته بسهولة مجرد ان يجربها ويجب  استخدام مزيج من الأرقام والحروف الكبيرة والصغيرة حتى يصعب على أصدقائك حتى تخمينها.

شاهد أيضا :  العاب تعليم قيادة السيارات الحقيقية من الداخل

استرجاع حساب فيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف

وأولى الخطوات التي يجب أن تقوم بها استرجاع حساب الفيس بوك قم بفتح الصفحة الرئيسية للفيس بوك وهي صفحة التسجيل، وتحت خانتي التسجيل إزميل وستجد كلمة المرور توجد عبارة عن هل نسيت كلمة المرور، فيجب الضغط عليها وستظهر لك نافذة تطلب منك إدخال الإيميل أو رقم الهاتف الخاص بك أو اسم المستخدم، وسوف تظهر لك ايضا نافذة بخيارات لاستعادة كلمة المرور، وهذه النافذة تحتوى على الخيار الاول وهو إرسال كلمة المرور على بريدك المسجل في الحساب، والخيار الثاني هو إرسال كلمة المرور على الهاتف ، وكل هذه الخيارات هي معلومات قد تم إدخالها من قبل عند إنشاء الحساب وتكون محفوظة.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: كيفية اختراق جروب على الفيس بوك

نسيت كلمة سر الفيس بوك والايميل

والخطوة التالية عند اختيارك لخيار الإيميل سيتم إرسال كلمة المرور إليه، وكذلك عند اختيار رقم الهاتف سيتم الإرسال كلمة المرور إليه، وسيتم اختيار الأنسب لاسترجاع كلمة المرور، ويجب عليك حفظ كلمة المرور الخاصة بك في ملف في مكان آمن حيث من الممكن الرجوع إليها في الوقت المطلوب.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الباسورد

ويمكنك الرجوع إلى الحساب الخاص بك على الفيس بوك من خلال الإجابة على سؤال الامان او البريد الإلكتروني البديل، او بمساعدة أحد الاصدقاء المقربين، لكن لابد ان تكون هذه الخيارات مفعلة بشكل مسبق على الحساب لتصبح متاحة للاستخدام والاستفادة منها في أي وقت أو فيما بعد، ولمعرفة ما إذا كانت هذه الخيارات مفعلة مسبقا يجب إتباع الخطوات التالية وهي -الدخول على صفحة التسجيل والضغط على هل نسيت كلمة السر أو لا تستطيع الدخول.

-وتعبئة الجدول الموضح للتعريف بالحساب المطلوب استرجاعها، وفي الصفحة الثانية سيظهر لك قائمة تحتوي على عناوين البريد الإلكتروني المتاحة لك على الحساب.

قم باختيار العنوان الذي يمكنك الوصول إليه، وإذا لم تجد أي طريقة للوصول إليه اضغط على لم يعد إمكانية الوصول إلى هذه العناوين، قم بعد ذلك بإتباع الإرشادات التي تظهر لك والإجابة على سؤال الأمان والخصوصية او الحصول على مساعدة.

وفي نهاية مقال كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الباسورد نتمى أن نكون أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *