التخطي إلى المحتوى

تم تعطيل حسابي في الفيس بوك ماذا افعل ، تعد مواقع التوصل الاجتماعي من الامور الرئيسية التي يعتمد عليها ملايين الاشخاص حول العالم في عملية التواصل وكذلك في الاعلانات التجارية وملء الفراغ لبعض الاشخاص، ولان كثير من الاشخاص يتعرضون لتعطيل حسابهم على الفيس بوك ويواجهون العديد من المشاكل بسبب عملية التعطيل ويطرحون سؤال تم تعطيل حسابي في الفيس بوك ماذا افعل وسوف نجاوب في هذا المقال  على هذا السؤال في السطور التالية في “عرب وود”.

تم تعطيل حسابي في الفيس بوك ماذا افعل
تم تعطيل حسابي في الفيس بوك ماذا افعل

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص اخر

تم تعطيل حسابي في الفيس بوك ماذا افعل

لكل من تم تعطيل حساباتهم على الفيس بوك لا تقلق فهه المشكلة من المشاكل التي لها حلول، فيوجد العديد من الاسباب التي يمكن ان تؤدى إلى تعطيل حسابك في الفيس وكمثل الاتصال غير المرغوب مع اشخاص اخرين او مضايقتهم، او يمكن بسبب استخدام إسم مزيف او انتحال شخصية ما، ومن الاسباب ايضا التي تعمل على تعطيل حساب الفيس بوك حال نشرت محتوى إباحي او مخل او يدعو للعنف او التظاهر او يهدد الامن القومي، وكل هذه الاسباب تؤدى إلى تعطيل حساب الفيس بوك، ومن هنا سنعرض عليك كيفية استرجاع حساب الفيس بوك الخاص بك.

حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك

عند تعطيل حسابك على الفيس بوك يجب ان تتبع هذه الخطوات حتى يتم استرجاع حسابك مرة اخرى وهي كالتالي

  • انقر في البداية للذهاب إلى صفحة نموذج ويجب ان تقوم بملئه وإرساله للفيس بوك ليتم استرجاع حسابك مرة اخرى.
  • يجب ان تكتب في الخانة رقم واحد البريد الالكتروني الذي سجلت به حساب الفيس بوك.
  • وفى الخانة الثانية اكتب أسي بريد ليتواصل معك الفيس بوك من خلاله ويمكن ان يكون لنفس الحساب.
  • اكتب اسمك في الخانة رقم ثلاثة كما كان مكتوب في حساب الفيس بوك.
  • اما في الخانة رقم اربعة يتوجب عليم كتابة تاريخ ميلادك اختر من خلال الاشهر والايام والشهور ما يناسبك.
  • وفى الخانة الخامسة يستوجب عليم وضع صورة تعبر عن هويتك ورفعها وممكن ان تكون صورة شخصية او صورة بطاقة شخصية لك او يمكن جواز السفر كما يراعى ان تكون الصورة واضحة.
  • في الخانة رقم ستة ستقوم بكتابة مشكلتك مثلا تخبرهم بالآتي تم تعطيل حسابي في الفيس بوك ماذا افعل او يمكن ان تقول لهم تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ.
  • ويوجد العديد من النصوص الإنجليزية التي يمكن ان تصادفك ولكي تفهمها يمكنك الاستعانة بترجمة موقع جوجل للقيام بهذا الغرض.
  • وفى الخطوة الاخيرة يحب النقر على كلمة إرسال ليتم إرسال النموذج إلى الفيس بوك.
شاهد أيضا :  استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

تم تعطيل حسابي انتحال

بعد ذلك سيتوجب عليك الانتظار فترة زمانية قد تصل إلى يوم او يومين، حيث سيقوم موقع الفيس بوك في هذه الفترة بمراجعة حسابك والتواصل معك على البريد المخصص للتواصل الذي كتبته في النموذج السابق بشأن إعادة تفعيل حسابك مرة اخرى بعد تخلصك من المشاكل ومعالجة الاسباب التي ادت إلى إغلاقه.

كتابة كلمة سر قوية

يجب عند كتابتك كلمة سر للحساب الخاص بك على الفيس بوك اختيار كلمة قوية حتى لا يستطيع أحد الأشخاص من الاصدقاء المقربين إليك اختراق الحساب الخاص بك او تعطيله، فكلمة السر القوية تعطى امن أكثر لصاحبها فتجنب بقدر الإمكان اختيار كلمات سر سهلة كاسمك مثلا او تاريخ ميلاك او رقم هاتفك فكل هذا معروف لدى اصدقائك جميعهم واقاربك وبعدها من السهل تخمينه واختراق حسابك وخصوصيتك.

اختر دائما كلمة سر متألفة من ارقام وحروف من الصعب على أي شخص وبو قريب منك تخمينها حتى لا تتعرض لمشاكل بسبب إختراق حسابك الخاص على الفيس بوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *