التخطي إلى المحتوى

كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني ، يعتبر موقع التواصل الاجتماعي من المواقع التي حققت شهرة كبيرة بين ملايين المستخدمين على مستوى العالم، ومن أكثر الأسباب التي أدت إلى انتشاره انه سهل الاستخدام ومناسب لجميع الفئات العمرية للأطفال يستخدمونه للعب والتسلية والشباب لعملية التواصل مع الأصدقاء وكذلك التجاريين واصحاب المهن، ويتم استخدامه بين الثقافيين ومختلف المهن، ويتم فتح حساب على الفيس بوك من خلال تسجيل الإيميل والباسورد أي كلمة المرور، وبسبب التطور والتكنولوجيا أصبح لكل مستخدم يتاح له إنشاء أكثر من حساب خاص به، والبعض يقوم بتسجيل الدخول برقم الهاتف وآخرون بالبريد الإلكتروني، وسنقدم لكم في “عرب وود“، كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني.

كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني
كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني

كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني

هناك مجموعة من البيانات التي يحتويها موقع الفيسبوك والمتوفرة للمستخدم، وهذه البيانات موجودة في بيانات التنزيل او سجل النشاطات أو في كلاهما، وتقوم الخوادم الخاصة بالفايسبوك بتخزين أنواع مختلفة من البيانات لفترات زمنية، وأحيانا لا تملك هذه الخوادم كافة البيانات منذ انضمامك لفيس بوك، فمن هذه المعلومات ما حذف لطول الفترة، ويمكن إسترجاعها في بعض الأحيان، ولكن إذا قمت بحذف هذه البيانات فمن الطبيعي أن لا تتمكن من عودتها مرة أخرى مهما حدث وتكون قد خسرتها للأبد، لان في هذه الحالة قد تم حذف هذه البيانات من الخوادم.

شاهد أيضا :  كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك

كيفية تغيير رقم الهاتف الرئيسي في الفيس بوك

ويندرج تأكيد رقم الجوال في فيسبوك تحت فئة تنزيل المعلومات، ويشتمل على أرقام الهاتف التي قمت بإضافتها إلى حسابك، والتي تم التحقق منها، وكذلك الارقام التي اضفتها لأغراض الامان، وعندما تقوم بالتسجيل في فيسبوك يطلب منك تامين الحساب برقم هاتف، وهذا يساعدك بشكل كبير على استرداد حساب وتأمينه.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: الدخول إلى الفيس بوك بدون كلمة سر

كيفية اخفاء رقم الهاتف من الفيس بوك

وفى حالات اخرى قد تحتاج إلى استبدال الرقم الموجود على حسابك، وعن طريق رقم الهاتف يتم الوصول لك، أما في حال بحث عنك أحد الأصدقاء، وهناك طريقة اخرى بسيطة لمعرفة كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك الى بريد الكتروني، وهذه الطريقة تساعدك على إزالة رقم الجوال من الفيس بوك إذا كانت رغبتك في إزالته عن طريق مجموعة من الخطوات.

كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك يطلب رمز امان جديد

والخطوات التي توضح لك كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك الى بريد الكرتونية كالاتي

  1. قم بتسجيل الدخول في الفيس بوك من خلال وضع البريد الإلكتروني كتابة الباسورد الخاص بك.
  2. بعد ذلك اختر الإعدادات او جملة accountsettings في حالة إذا كانت اللغة المستخدمة لديك في الفيس بوك هي اللغة الإنجليزية.
  3. سوف يظهر لك بعد ذلك العديد من الخيارات اختر العامة أو كلمة general اختر الهاتف، او كلمة phone سوف تظهر لك قائمة اخرى انظر إلى الاختيار الاول وهو الرقم المسجل او جملة registered phones.
  4. بعد ذلك ستجد أسفل العنوان خيارين هما كلمة تأكيد او verified وحذف او كلمة remove اختر الخيار الثاني.
  5. سوف يظهر لك بعد ذلك مربع فيه سؤال مضمونة هل أنت متأكد من أنك تريد حذف رقمك من حساب الفيس بوك ويطلب منك إدخال الباسورد حتى يحفظ هذه الأعداد، وستصلك رسالة تؤكد لك حذف الهاتف وفى ذلك الوقت يمكنك وضع البريد الإلكتروني بدلا منه أن تطبيق الفيس بوك يوفر خاصية التعديل في رقم الجوال او تغييره وتتم نفس الخطوات السابقة مضافة إليها بعد إزالة رقم الهاتف وضع البريد الإلكتروني الجديد الخاص بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *