التخطي إلى المحتوى

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف ، عند نسيانك كلمة السر او حتى الإيميل الخاص بك في حسابك الخاص في تطبيق الفيسبوك يمكنك استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف، وذلك من خلال بعض الخطوات التي سنعرضها عليك في هذا المقال، وتعتبر طريقة استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف من الطرق السهلة التي لا تحتاج إلى خبرة في التطبيق او مهارة عالية لكي تنفذ، وسنشرح لك بالتفصيل في “عرب وود“، كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف.

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: الدخول إلى الفيس بوك بدون كلمة سر

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

من اليوم يمكنك استرجاع حساب الفيس بوك الخاص حتى لو نسيت كلمة السر او الإيميل الخاص بك، ولنجاع عملية استرجاع فيس بوك عن طريق الهاتف ان يكون حسابك في الفيس بوك مربوط مسبقا برقم الهاتف أي إذا ادخلت رقم الهاتف في الحساب مسبقا، واما عن كيفية استرجاع حساب الفيس بوك في حالة الاختراق او نسيان الرقم السري فاتبع هذه الخطوات التالية

  1. ادخل رقم الهاتف المسجل به حساب الفيس بوك الخاص بك في المربع الموضح لك وسيظهر ذلك من خلال الصفحة المفتوحة لديك.
  2. وبعد تعرف الموقع على حسابك، سيعرض عليك مجموعة من الوسائل التي من خلالها يتم استرجاع الحساب الخاص بك، اختر رقم الهاتف.
  3. سيصل لك رسالة نصية على هاتفك تحمل كود مكون من ستة ارقام.
  4. قم بإدخال هذا الكود في المربع الموضح بذلك الصفحة.
  5. وفى حالة دخول الكود بشكل صحيح تكون قد استرجعت حسابك في الفيس بوك عن طريق الهاتف.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني

استرجاع حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف وباستخدام الايميل

استرجاع حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف وباستخدام الايميل
استرجاع حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف وباستخدام الايميل

وهذا الامر سهلا للعديد من المستخدمين ولكن يصعب للأشخاص الذين يقعون لأول مرة في مشكلة نسيان كلمة السر، وسنقدم لك من خلال الخدمات الحديثة والمتطورة لتطبيق الفيس بوك من خلال رقم الهاتف شرط ان يكون مرتبط بحساب الفيس بوك في البداية او من خلال الايميل الذى أنشئ به الحساب، وخلاف هذا فقد يصعب عليك استعادة حساب الفيسبوك الذى فقده ونقدم لك مجموعة من الخطوات البسيطة التي تساعدك في استرجاع كلمة السر وإعادة تعيين كلمة سر جديدة عن طريق رقم الهاتف المرتبط بالحساب، فإذا كنت متأكد من رقم الهاتف وتقوم بكتابته بشكل صحيح ستصل سريعا لاستعادة حسابك الخاص على الفيسبوك

شاهد أيضا :  استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

وكما قلنا من قبل إذا كنت متأكد من رقم الهاتف المرتبط بحساب الفيس بوك الذي فقدت كلمة المرور الخاص بع، فكل ما عليك هو الذهاب إلى صفحة الفيس بوك الرئيسية عبر عملية التصفح سواء عن طريق الكمبيوتر او الهاتف، قم بعد ذلك بالضغط على نسيت كلمة المرور الموجودة أسفل حقل إدخال كلمة السر وسينقلك بعد ذلك إلى صفحة جديدة.

هذه الصفحة الجديدة بها خانة إدخال يمكنك من خلالها إدخال رقم الهاتف المرتبط بالحساب او البريد الإلكتروني المرتبط ايضا بالحساب، او يمكنك إدخال اليوزر أو إسم المستخدم.

استرجاع كلمة سر الفيس بوك عن طريق الهاتف 2019

ففي حالة إذا كنت ترغب في استعادة كلمة السر الخاصة بك عن طريق الهاتف ادخل رقم هاتفك المرتبط بحسابك ثم اضغط على بحث، وسيظهر لك الحساب الخاص بك او الحساب المرتبط بهذا الرقم، وقم بعد ذلك بالضغط على المتابعة.

وسيصلك رسالة نصية على هاتفك بها كود الذي ادخلته، وإذا تم إدخال البريد الإلكتروني سيتم إرسال رمز عليه، قم بإدخال الرمز الذي حصلت عليه من خلال الهاتف في الخانة الخاصة به بالصفحة وحدد كلمة المرور الجديدة وأكمل باقي إعدادات الحماية الخاصة بحسابك الخاص على الفيس بوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *