التخطي إلى المحتوى

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف ، مشكلة نسيان كلمة السر او اختراق حساب الفيس بوك وكذلك استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف من المشاكل التي لها حلول عند إدارة موقع الفيس بوك، وتعتبر استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف هو امر سهل من خلال بعض الخطوات البسيطة ولكن الامر يصعب على بعض الأشخاص الذين وقعو في هذه المشكلة لأول مرة، وتقدم إدارة الفيسبوك خدمة استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف شرط أن يكون مرتبط بحساب الفيسبوك أو من خلال الإيميل الذى أنشئ به الحساب، وسنقدم في “عرب وود“، الطريقة البسيطة لعملية استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف المرتبط بالحساب.

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف
استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: كيفية الغاء حساب الفيس بوك من الموبايل

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

إذا كنت متأكد من رقم الهاتف الخاص بك بانه مرتبط بالحساب الذي فقده او تم اختراقه، فكل ما عليك هو الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للفيس بوك سواء عبر التصفح عن طريق الهاتف او الكمبيوتر، ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على مصطلح نسيت كلمة المرور والتي توجد أسفل حقل إدخال كلمة السر لتنتقل إلى الصفحة التالية.

خطوات استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

عند الانتهاء من الصفحة الرئيسية ستظهر لك صفحة جديدة بها خانة إدخال أي معرف لحسابك، ويمكن ان تكون عن طريق الهاتف المرتبط بالحساب او عن طريق البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب، او من خلال اليوزر نيم او اسم المستخدم ويكون فقط لمستخدم واحد على الفيس بوك.

شاهد أيضا :  استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

في حالة إذا كنت تريد في استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف ادخل رقم هاتفك المرتبط بحسابك ثم اضغط على كلمة بحث سيظهر لك الحساب الخاص بك او الحساب المرتبط بذلك الرقم، قم بالضغط بعد ذلك على المتابعة.

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

بعد ذلك ستصلك رسالة نصية على هاتفك الخاص بك بها رمز الذي ستستعمله في تعيين كلمة مرور جديدة لحسابك، قم بنقل الرمز وادخله في الخانة الفارغة ثم بعد ذلك حدد كلمة المرور الجديدة ويجب ان تكون قوية حتى لا يستطيع مستخدم اخر سرقتها منك او اختراق حسابك، وسنوضح لك فيما بعد شروط كلمة السر القوية، وبعد ذلك يجب ان تكمل باقي إعدادات الحماية الخاصة بحسابك الشخصي على الفيسبوك.

استعادة حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف

عند اختيارك مصطلح استعادة كلمة السر عن طريق الإيميل اكتب الإيميل الخاص بك والمرتبط بالحساب ستصلك عليه رسالة بها رمز قم بنسخها ونقلها في الخانة الفارغة ثم بعد ذلك حدد كلمة السر الجديدة وبعد ذلك يجب ان تكوم باستكمال باقي إعدادات الحماية الخاصة بحسابك على الفيس بوك.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام جدًا: تسجيل دخول فيس بوك بدون رقم هاتف

اختيار كلمة سر قوية

يجب عند اختيار كلمة السر أو ما يطلق عليها كلمة المرور أن تكون قوية ومن شروط ذلك ان تتألف من أرقام وحروف حتى لا يستطيع أي مستخدم اخر معرفتها، وتجنب اختيار كلمة المرور نفس شهر عيد ميلادك او رقم هاتفك او رقم سيارتك لان كل هذه الامور من السهل على اصدقائك او أقاربك تخمينها ومعرفتها واستخدام حسابك ومعرفة معلوماتك الشخصية والخاصة.

استرجاع حساب فيسبوك بعد فقدان الهاتف

من المهم ان نقول لجميع المستخدمين في حالة سرق منك الحساب وتم تغيير رقم الهاتف من حسابك أو إزالته فلن تتمكن من عملية استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهاتف إلا عن طريق مرساله دعم الفيسبوك لتبلغهم تفاصيل حسابك وكذلك بطاقة هويتك الخاصة وذلك من اجل التعرف على المالك الحقيقي للحساب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *