التخطي إلى المحتوى

كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال ، كثير من مستخدمي موقع فيس بوك يواجههم مشكلة نسيان وفقدان حسابهم او اختراقه وسرقته من قبل البعض، وعدم استطاعتهم الدخول فيه، وسنعرفك في هذا المقال كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال، فإذا كنت لا تتذكر الإيميل الخاص بك فيمكنك استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف، وفي “عرب وود“، سوف نجيب على سؤال كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال بالتفصيل.

كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال
كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني

كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال

شرط استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف ان يكون رقم الهاتف مرتبط بحساب الفيس بوك، فقم في البداية بإضافة رقم هاتفك واستخدامه لاستعادة تعيين كلمة مرور idadobe، فعند تسجيل الدخول إلى حساب ال idadobe تذكرك adobe في كثير من الاحيان بإضافة رقم هاتفك الجوال لاسترجاع الحساب الخاص بك على الفيس بوك، وبمجرد إضافة رقم هاتفك الجوال يمكنك بكل سهولة إعادة تعيين مثل كلمه المرور باستخدام كود يتم إرساله إلى هاتفك الجوال.

كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال

إذا كنت لا تريد استخدام الهاتف الجوال الخاص بك لاسترجاع الحساب فهذا امر سهل لدى موقع الفيس بوك، فيمكنك استعادة حساب فيس بوك عن طريق البريد الإلكتروني المرتبط بحساب idadobe، ومع ذلك فان إضافة رقم الهاتف رقم هاتفك الجوال توفر لك راحة إضافية لاستعادة تعيين كلمة مرورك، فإذا كنت لا ترغب في استعادة الحساب برقم الهاتف اضغط على كلمة skip.

شاهد أيضا :  كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني

خطوات استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الهاتف المحمول

في البداية اضغط على ايقونة العلم ثم حدد دولتك من خلال خيارات رمز الدولة الخاصة بها، قم بإدخال رقم هاتفك الجوال بعد رمز الدولة مباشرة.

ليس من الضروري إضافة مسافات كجزء من تنسيق رقم هاتفك ويضيف النظام المسافات المطلوبة تلقائيا وفقا للتنسيق المطلوب لدولتك.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: الدخول إلى الفيس بوك بدون كلمة سر

كيفية استرجاع حساب فيس بوك قديم

أنقر بعد ذلك فوق metext، وسيتم إرسال كود لك مكون من ست ارقام إلى رقم هاتفك، تحقق من هاتفك الجوال جيدا، وادخل رمز التحقق الكون من ست ارقام ثم بعد ذلك انقر على كلمة verify.

سيتم إضافة رقم هاتفك إلى حساب idadobe، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق هاتفك الجوال، وتم حفظ رقم الهاتف، وإذا لم تستطع إضافة رقم هاتفك أصل على إدارة الفيس بوك عن طريق مصطلح اتصل بنا.

استعادة حساب فيس بوك عبر البريد الإلكتروني

عند تسجيل الدخول ستتوفر لديك مجموعة من الوسائل منها إمكانية إعادة الحساب عن طريق الهاتف، وستظهر لك ايضا استعادة حساب فيس بوك عن طريق البريد الإلكتروني فإذا قمت باختيار استعادة الحساب عبر البريد الإلكتروني سترسل Adobe لك بريد إلكترونيا إلى العنوان الذي قمت بإدخاله مع تعليمات لاستعادة تعيين كلمة المرور.

استعادة حساب فيس بوك عن طريق سؤال الامان

إذا كنت لا تستطيع تذكر رقم هاتفك الجوال او حتى بريدك الإلكتروني يمكنك استعادة حسابك عن طريق الذهاب والنقر إلى سؤال الأمان الذي يوفر لك استعادة الحساب مت خلال مجموعة من الخطوات التي يجب عليك إتباعها للوصول إلى حسابك بشكل سهل وبسيط.

كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال

يجب على كل من مستخدمي الفيس بوك استخدام كلمة سر قوية حتى لا يتم سرقة الحساب او اختراقه، ومن شروط كلمة السر القوية ان تتألف من حروف وارقام وتكون صعبة جدا حتى لا يستطيع أحد من اصدقائك او اقاربك تخمينها، وتجنب بقدر المستطاع اختيار كلمة السر تاريخ ميلادك او رقم هاتفك لان من السهل تخمين اصدقائك واقاربك كلمة السر بك.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم موضوع كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *