التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 81، تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 81، حيث تذهب بلبل لتحاول أن تحل مشكلة قاعة الزواج التي تمتلكها أمها بعد ذلك تعود تانو و تمسك بيدها صورة ابهي و براجيا و تحرقها في اليوم التالي تتصل جدة ابهي ب سارلا و تتحدث معها و تطلب منها ان تأتي من أجل حفل لهم و سارلا توافق ثم تغلق الهاتف و تخبرهم و بلبل تقول لهم أنها لن تذهب بعد ذلك يتمكن من إقناع بلبل و بلبل و الجميع يذهبون، في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 81.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 81 حلقة اليوم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم الحلقة 81، تأتي اليا إلى بلبل و تتشاجر معها و بلبل حزينة و اليا تمسكها من يدها و تحاول إهانتها و بلبل تبكي فينظر بوراب بالصدفة و يرى ذلك فيندهش ويأتي إلى اليا ويتشاجر معها لأنها تفعل ذلك مع بلبل.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 81، اليا غاضبة جدا في وقت لاحق سوريش مع راشنا فجأة تقع راشنا وسوريش في حيرة فيأتي اكاش و يساعدهم ثم يذهب الكل إلى الاحتفال و الاحتفال يبدأ و الجميع يرقص بسعادة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 81.

نعتذر لكم، حدث خلط، هذه الحلقة من الجزء الأول وليست من الجزء الثاني، تابعو معنا موقعنا عرب وود لمعرفة احداث هذه الحلقة من الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم الحلقة 81، بعد ذلك يأتي ابهي إلى بوراب و يتشاجر معه و يحاول أن يسخر منه أمام الجميع و بلبل حزينة واليا وتانو سعيدتان ثم يجلس ابهي و تأتي إليه جدته و تتحدث معه في الوقت نفسه آليا وتانو في الحفلة ويفكران في خطة لينتقم من براغيا فيتفقان مع شخص لينفذ خطته فتأتي براجيا و تتحدث مع تانو و بعد ذلك تذهب فيأتي الرجل و هو مختبئ لكي لا يشعر به أحد و يرمي شرارة، مشاهدة الحلقة 81 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 81، براجيا تقع والجميع مصدوم مما حدث و الكل ينادي براجيا و يقتربون نحوها ثم يأتي ابهي و يحملها و يذهب في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الإثنين.

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 81، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 82 ليوم الثلاثاء 7-3-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *