التخطي إلى المحتوى

أسماء بنات رقيقة وسهله من أجمل اللحظات الجميلة والمميزة والمبهجة لكل سيدة متزوجة هو سماع خبر انها حامل وانتظار مولود جديد يملأ أوقات فراغهم بالبهجة والمرح والسعادة ويظل الأبوين في اشتياق دائم لمعرفة نوع الجنين فعندما تبشر الأم بأن الجنين بنت تبدأ في البحث عن أسماء بنات رقيقة وسهله سواء عند النطق او في معني الاسم واليوم من خلال المقال التالي في”عرب وود“، سنقوم بمساعدتك في اختيار الاسم وذلك عن طريق عرض بعض أسماء بنات رقيقة وسهله مع توضيح معني كل اسم على حدا وبعض الصفات التي تميز الاسم.

أسماء بنات رقيقة وسهله
أسماء بنات رقيقة وسهله

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: اسرار اسماء الله الحسنى لقضاء الحوائج

أسماء بنات رقيقة وسهله

اسم سما

وهو من الأسماء السهلة والبسيطة والقليلة الحروف وتشير إلى العلو والرفعة.

اسم شذى

يعد من الأسماء المنشرة بشكل كبير لكونه من الأسماء التي تشير إلى المسك والرائحة المميزة ومعناه كذلك الذكاء الخارق مع الزيادة في النباهة.

اسم طرب

ويعتبر من الأسماء المعروفة التي ترمز للفرح والبهجة والغناء وجميع أنواع الطرب والتغريد.

اسم ريناد

وهو من الأسماء الغير معروفة بالقدر الكافي وقليلة الانتشار وهذا الاسم من الأسماء المتعددة المعاني ومنها أنه تراب الجنة أو مأخوذ من الروند الذي يستخدم في تركيبه بعض الأدوية، ومعناه كذلك بخور الكعبة الشريفة وكذلك موطن للغزلان.

اسم مايا

ويعد من أجمل أسماء بنات رقيقة وسهله ومنتشر بشكل كبير وهو اسم إلهه الربيع عند الرومان ومن ثم اسم شعب من شعوب الهنود الحمر.

اسم وئام

اسم وئام يدل علي الحب واللفة الكبيرة والود وسهولة التفاهم وعظم الترابط والانسجام في العشرة.

اسم جنى

وتعتبر من الأسماء الذي يفضل الكثيرون تسمية أولادهم الإناث به ومعناه ما يجمع ويجني من الثمار دليل على قدوم الخير وهو كذلك ثمرة من ثمار الجنة ورطبها.

اسم توسل

واسم توسل من الأسماء الجميلة والمميزة لأنه يرمز إلى الترجي والتقرب من الله والتوسل إليه.

اسم هبه

وتعد من الأسماء الشهيرة والمنتشرة بشكل كبير لسهولة نطقها وقلة حروفها فهذا السم يتكون من ثلاث حروف فقط ولكن يحمل العديد من المعاني الجميلة فهو يحمل في معناه العطية والهبة من الله والمنحة والهبة هي إعطاء شيء من شخص إلى شخص على سبيل الهبة والهدية.

اسم ندى

وهو من الأسماء اللطيفة والمميزة وهو يدل على الكرم والندى هو المطر الخفيف والذي ينزل كل يوم في الصباح الباكر.

اسم سما

وتعد من أجمل ما يسمي به البنات لسهولة نطقه ومعناه الارتفاع والشموخ والعلو.

اسم لمار

وهو من أحد أسماء بنات رقيقة وسهله ولن يتجاوز حروف هذا الاسم الأربع حروف ولكن معناه جميل ومميز فهو يعني بريق الذهب والماس.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: اسماء ممثلين مسلسل بني سويف

صفات بعض أسماء رقيقة وسهله

اسم أمل

من الأسماء الشهيرة والمنتشرة والتي تدعو للأمل والتفاؤل وتتصف بطيابة القلب، وتفضل التفكير لعدة مرات قبل القدوم على أي قرار تتخذه.

اسم جود

ومن صفات هذا الاسم أنه حنون على كل من يحيط به وصاحبة هذا الاسم تحب التغيير المستمر وتتمنى السعادة لجميع الناس وبالرغم من ذلك الصفات الجميلة فإنها من الشخصيات العنيدة المتمسكة برأيها.

اسم أمل

اسم امل من الأسماء البسيطة والسهلة في نطقها بشكل كبير ومنتشرة بشكل أكبر ومن أهم صفتها يغلبها الطموح الزائد الذي يفوق إمكانياتها وهي من الشخصيات العاطفية وتحب أن تتعمق في التفكير.

اسم دانا

وهي من الأسماء القليلة الانتشار ومن أبرز الصفات لديها أنها عنيدة جدا، وهي من الشخصيات الواقعية المستقلة بالإضافة إلى مزاجها المتغير باستمرار.

اسم أروى

أهم ما يميز شخصيتها أنها تحب المرح والضحك بالإضافة إلى أنها تتميز بالذكاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *