التخطي إلى المحتوى

كيفية استرجاع الفيس بوك المسروق برقم الهاتف ، زادت في الآونة الأخيرة عمليات اختراق وسرقة حسابات الفيس بوك بشكل كبير، ودون أن تدري يوجد هناك احتمالية أن أي شخص مايعرف اسم الحساب الخاص بك أو بيانات تكفي لاختراق حسابك وتتمثل صور اختراق وسرقة المواقع من خلال فتح صفحات معينة ولينكات معينة أو تحميل ملف ما وغيرها، وهذا أمر خطير حيث يستطيع الشخص المخترق أو السارق إستخدام بياناتك الخاصة وصورك الشخصية وايضا التسبب في حدوث مشاكل مع أصدقائك وأقاربك قبل أن يتطور الأمر سنقدم لك في “عرب وود“، مقاله عن كيفية استرجاع الفيس بوك المسروق برقم الهاتف.

كيفية استرجاع الفيس بوك المسروق برقم الهاتف
كيفية استرجاع الفيس بوك المسروق برقم الهاتف

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق الاسم

كيفية استرجاع الفيس بوك المسروق برقم الهاتف

ولأن إدارة الفيس بوك تعمل دائما على ثقة المستخدمين وتقدم كل ما هو جديد ومتطور فجميع المشاكل التي تقابلك من اختراق الحساب وسرقته لها حلول سريعة ومنها استرجاع الفيس بوك المسروق برقم الهاتف بالطريقة التالية

قم في البداية بفتح الرابط التالي

  1. Facebook/hacked ثم انقر على الزر الأزرق My Account is Compromised.
  2. بعد ذلك قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك للحصول على عنوان الحساب.
  3. وبعد الانتهاء قم بضغط على زر البحث Search وسيقوم الفيس بوك بعرض الحساب لهذه البيانات.
  4. سيطلب منك بعد ذلك أدخال كلمة المرور، وفي الغالب سيقوم السارق بتغيير كلمة المرور الخاصة بك لذلك لن تكون كلمة المرور خاصتك فعالة، لهذا ستظهر لك صفحة تخبرك بأنك أدخلت كلمة المرور الخاطئة ومن هذه الصفحة قم بالضغط على Reset my password.
شاهد أيضا :  استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء

استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف

في الغالب سيقوم السارق بتغيير الإيميل الخاص بك والمرتبط بالحساب الأساسي أو الخارجي، والذي سيتم إرسال كلمة المرور عليه مثل حساب الياهو Yahoo، والحل هنا هو أن تقوم بالضغط على No longer have access to these?.

بعد ذلك سيكون أمامك خطوة من استرجاع حسابك على الفيس بوك فقط أدخل عنوان بريد إلكتروني خاص بك جديد، لكي يرسل لك عليه رابط تغيير كلمة المرور القديمة وبهذا تكون انتهيت من الخطوات التي تمكنك من استرجاع حساب الفيس بوك المسروق.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك المسروق برقم الهاتف

إذا كان المخترق لم يتطرق لتغيير الإيميل فيمكنك إدخال الحساب من خلال الإيميل، وإذا كان لم يتطرق لرقم الهاتف فيمكنك استعادة حسابك على الفيس بوك عن طريق كتابة رقم الهاتف ستصلك رسالة نصية بكلمة السر عليه، والتي من خلالها يمكنك إدخال الحساب الخاص بك، وأحيانا يرسل لك كود على الهاتف مكون من ستة أرقام ومن خلال كتابة هذا الكود في الخانة المخصصة لذلك على بعد صفحة تسجيل الدخول وبعد كتابة الكود سيتم بكل سهولة استرجاع حساب الفيس بوك المخترق.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: معرفة البريد الالكتروني لاى حساب فيس بوك

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله

قم بإتباع كافة الخطوات السابقة بدقة، وسيتم استرجاع حسابك خلال ٢٤ ساعة، ومن الضروري أن تتبع كافة الإجراءات الأمنية المشددة للحفاظ على حسابك من الاختراق والسرقة، وإذا كنت تريد أن تبقي حسابك امنا يجب ان تقوم بعمل كلمة مرور قوية وصعبة.

كلمة سر قوية

لكي لا يخترق احد الاصدقاء أو مستخدمي الفيس بوك بشكل عام حسابك أو سرقته يجب أن تكون كلمة السر قوية وصعبة تتكون من حروف وأرقام من الصعب على أي شخص غيرك تخمينها، فيجب ان تتجنب تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك او رقم سيارتك أو أي أرقام سهلة ومتسلسلة مثل ١٢٣٤٥٦٧ فكل هذه الأمور سهلة وبسيطة ومن السهل تخمينها من قبل المستخدمين وسرقة الحساب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *