التخطي إلى المحتوى

استرجاع الفيس بوك عن طريق الأصدقاء ، هناك مشاكل تقابل العديد من مستخدمى الفيس بوك فى حالة إذا تم إختراقة أو سرقته أو حتى نسيان كلمة المرور الخاصة فى هذا الموضوع سوف نعرض في “عرب وود“، كيفية استرجاع الفيس بوك عن طريق الأصدقاء مع التوضيح بطرق سهلة حتى يسهل على مستخدمى الفيس بوك الشرح والتمكن من استرجاع الفيس بوك عن طريق الأصدقاء يجب عليك اختيار الأصدقاء بعناية وان تتأكد من حسابك بأنهم سيقومون بمساعدتك عند حاجتك الى ذلك، ومن الأفضل استخدام الخاصية بالفعل وإستخدام كل الوسائل الممكنة للحفاظ على حساب الفيس بوك الخاص بك لأنه ربما تندم فيما بعد على عدم استخدامها، فقد تفقد الوصول إلى حسابك لاى سبب حتى  وإن تم أختراقه فربما تفقد الباسورد أو يأتى لك السؤال السرى المزعج ولاتتمكن من الوصول إلى حسابك، لذلك من الأفضل الحفاظ على جهات اتصال موثوق بهم عن طريق استرجاع الفيس بوك عن طريق الأصدقاء.

استرجاع الفيس بوك عن طريق الأصدقاء
استرجاع الفيس بوك عن طريق الأصدقاء

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق الاسم

استرجاع الفيس بوك عن طريق الأصدقاء

إذا تم قفل حسابك، يمكنك اختيار أصدقاء لتعيينهم كجهات اتصال موثوق بها، وفى هذه الحالة يمكن مساعدتك فى الرجوع الى حسابك الخاص بك فعليك باتباع الطرق الأتية:

1-اضغط على هل نسيت كلمة المرور الخاص بك؟ الموجودة على صفحة تسجيل الدخول .

2- فى حالة مطالبتك بالحساب؟ يمكنك البحث عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكترونى أو رقم الهاتف أو اسم المستخدم أو الاسم بالكامل والضغط على بحث.

3- يمكنك النظرإلى قائمة عناوين بريدك الإلكترونى الموجودة بحسابك، اذا لم تتمكن من الوصول إلى هذه العناوين، فاضغط على لم يعد لديك إمكانية الوصول إلى هذه العناوين؟

4- قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك أوبريد إلكترونى جديد حتى تتمكن من الوصول إليه، ثم اضغط متابعة .

5- ثم قم بالضغط على الكشف عن هوية جهات إتصالى الموثوق بها ثم قم بكتابة الاسم بالكامل لجهة من جهات اتصالك الموثوق بهم.

6- ستظهر لك مجموعة من الارشادات التى تحتوى عنوان URL يحتوى عنوان URL على رمز أمان خاص لايمكن الوصول إليه إلا من قبل جهات اتصالك الموثوق ها، وقم بالاتصال بأصدقائك وزودهم بعنوان URL حتى يمكنهم فتح هذا الرابط وإخبارك برمز الأمان .

7- قم بإستخدام رموز الأمان من جهات اتصالك الموثوق بها حتى تتمكن من الرجوع أو الوصول إلى الحساب الخاص يرجى التأكد من الأتصال بأصدقائك أو التحدث إليهم شخصيا عند طلب رمز الأمان الخاص بك .

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: نسيت كلمة السر في الفيس بوك كيف اعرفه

استرداد حساب فيس بوك

وهناك طريقة اخرى فى مساعدة صديقى فى ارجاع حسابى : فى حالة فقد صديق لك القدرى على الوصول الى حسابة، فقد يتصل بك للمساعدة إذا كنت مدرج من ضمن قائمة جهات الأتصال الموثوق بها لديه كل ما عليك فعله هو :

  • تفضل بزيارة عنوان URL الذى حصلت عليه من صديقك للوصول إلى رمز أمان خاص .
  • أعط صديقك الرمز إما عن طريق الهاتف أو بشكل شخصى .
  • تأكد من إعطاء صديقك رمز ألامان عبر الهاتف أو بشكل شخصى، وإننا نطلب ذلك للتأكد من عدم دخول أى شخص اخر إلى حساب صديقك على الفيس بوك عن طريق انتحال شخصيته.
  • إذا لم يبدأ صديقك فى إجراءات تأمين حسابه، وكان بحاجة إلى مساعدة، فاطب منه زيارة مركز المساعدة للبدء فى ذلك.

كانت هى جميع الطرق التى يتمكن من خلالها استرجاع الفيس بوك عن طريق الأصدقاء، ونأمل أن يستفاد مستخدمى الفيس بوك من هذا الشرح وأن يكون كل شيء واضح .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *