التخطي إلى المحتوى

كيف أفتح الفيس بوك بدون كلمة السر ، أن الفيس بوك من أولويات الأشخاص الذين يعيشون فى القرن الواحد والعشرون، وأيضا الأطفال فى سن الخامسة عشر عاما، ويعتبر الفيس بوك ذات أهمية بالغة فى تغيير الثقافات وتوطيد العلاقات كثيرا من التساؤلات تواجه مستخدمي الفيس بوك بخصوص كيف أفتح الفيس بوك بدون كلمة السر؟.

كيف أفتح الفيس بوك بدون كلمة السر
كيف أفتح الفيس بوك بدون كلمة السر

إن نسيان كلمة السر من المشاكل التى تواجه مستخدمى الفيس بوك وهذه المشاكل لها حلول وطرق لإستراجاعها بأمان، كما أن البعض قد ينسى كلم السر لوجود كثرة فى الحسابات التى يمتلكها على مواقع التواصل الأجتماعى وتطبيقات الشات وفى هذا الموضوع في “عرب وود“، نقوم بعرض افضل الطرق للدخول إلى الفيس بوك بدون كلمة السر.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: معرفة البريد الالكتروني لاى حساب فيس بوك

كيف أفتح الفيس بوك بدون كلمة السر؟ وردا على هذا السؤال يجب أن نتبع الأساليب والخطوات الأتية وهى :

  • إستخدام كاميرا الهاتف .
  • هاتف بنظام أندوريد أو بنظام IOS.
  • تحميل وتثبيت تطبيق Clefعلى الهاتف .
  • تحميل أضافة waltzعلى متصفح جوجل كروم .

كيف افتح الفيس بوك بدون كلمة السر ؟

قم باإتباع الخطوات بالترتيب حتى تتمكن من فتح حسابك على الفيس بوك

1-عند قيامك بتحميل تطبيق Clefعلى الهاتف سوف تظهر لك صفحه رئيسية  تقوم بإدخال البريد الإلكترونى الخاص بك، وبعد ذلك تقوم بالضغط علىget started  وتقوم بإدخال كلمة السر الخاصة بك سوف تحتاج إليها عند تسجيل الدخول إلى أى حساب.

2-تثبيت أضافة waltzعلى جوجل كروم، وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى الفيس بوك بدون كلمة سر، أفتح صفحة الفيس بوك، ثم أضغط على علامة الأضافة ستظهر لك شكل الموجات.

3- قم بفتح التطبيق على الهاتف، ثم قم بكتابة الرقم السرى وقم بتوجيه كاميرا الهاتف الخاص بك إلى شاشة الكمبيوتر .

4-ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الضغط على Iog IN to Waltz.

هناك طريقة أخرى سهلة وبسيطة، فى حالة إذا كنت تستخدم رقم الهاتف الخاص بك الذى كنت تستخدمة عند فتح الحساب، سوف يرسلون كلمة من حروف وأرقام يطلب منك أدخالها وعندها تظهر خانتان :

1-كلمة السر الجديدة

2-إعادة كتابة كلمة السر الجديدة وبعد ذلك ينتهى الأمر.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق الاسم

كيف افتح الفيس بوك وانا نسيت كلمة السر

  • فتح الصفحة الرئيسية للفيس بوك (صفحة تسجيل الدخول).
  • يوجد خانتي التسجيل البريد الألكترونى وكلمة السر يجب الضغط عليها، وسوف تظهر نافذة تطلب إدخال الأيميل أو رقم الهاتف الخاص بالحساب أو أسم المستخدم، وستظهر نافذة بخيارات لإستعادة كلم السر .
  • هذة النافذة تحتوى على الخيار الأول هو إرسال كلمة السر على البريد المسجل فى الحساب، والخيار الثانى إرسالها عبر الهاتف
  • كل الخيارات السابقة هى معلومات تم إدخالها سابقا عند إنشاء الحساب، ومن المفترض أن تكون هذة المعلومات محفوظة مسبقة، وعند إختيار خيار الأيميل يجب إدخال الإيميل، وسيتم إرسال كلمة السر إليه، وكذلك بالنسبة لرقم الهاتف، إذا تم إدخاله سيعرض الخيار الأول أن يتم إرساله على هيئة رسالة نصية، والخيار الثانى أن يتم إرسالة كرسالة صوتية عبر مكالمة إلكترونية،
  • وبعد ذلك قم بالإختيار الأنسب حتى تتمكن من إسترجاع كلمة السر، ويفضل حفظهما فى ملف فى مكان أمن حيث من الممكن الرجوع إليه فى الوقت المطلوب عند الدخول إلى الفيس بوك بدون كلمة سر.

وأخيرا بعد قراءة هذا الموضوع الهام وهو كيف أفتح الفيس بوك بدون كلمة السر؟ بهذه الخطوات وإتباع الأساليب ستكون لديك إمكانية الدخول إلى أى حساب موجود لديك بدون كلمة سر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *