التخطي إلى المحتوى

استرجاع حساب جيميل عن طريق الهاتف ، إذا نسيت كلمة السر في حساب الجيميل، او إسم المستخدم او حتى لا تتمكن من الحصول على رموز تحقيق، لا تقلق فالعديد من المشاكل بهذا النوع لها حلول لدي الشركة المنتجة لتطبيق الجيميل توفر كافة الخدمات للمستخدمين على مستوى العالم في استرجاع حساب جيميل عن طريق الهاتف من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات التي سنقدمها لك في هذا المقال في “عرب وود“.

استرجاع حساب جيميل عن طريق الهاتف
استرجاع حساب جيميل عن طريق الهاتف

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت الايميل

استرجاع حساب جيميل عن طريق الهاتف

يمكنك الان بدون إرهاق استرجاع حساب جيميل عن طريق الهاتف من خلال الخطوات الآتية وهي:

في البداية سيتم طرح مجموعة من الأسئلة عليك للتأكد من أن هذا الحساب خاص بك، فيجب آن تجب عنها بقدر استطاعتك.

إذا واجهتك مشكلة اثناء عملية الإجابة على الأسئلة جرب النصائح الموجودة لديك على الصفحة لإكمال خطوات إسترداد حساب الجيميل.

بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة اعد تعيين كلمة السر عند المطالبة بذلك، اختر كلمة مرور قوية لم تكن تكون استخدمتها من قبل لهذا الحساب، سنعرفه من خلال مقالنا كيفية إنشاء كلمة مرور قوية?

كيفية استرجاع حساب جيميل بعد نسيان كلمة السر

إذا كنت قد نسيت البريد الإلكتروني الخاص بك قم بإتباع هذه الخطوات التالية للحصول على اسم المستخدم وهي

  • ادخل رقم الهاتف وكذلك عنوان البريد الإلكتروني الذي حددته من قبل لاسترداد الحساب.
  • اكتب اسمك بالكامل المرتبط بحساب الجيميل الذي قمت بتسجيله من قبل.
  • أتبع كافة التعليمات التي تظهر لك بالصفحة لإثبات ملكيتك للحساب.
  • ستظهر لك بعد ذلك قائمة كبيرة بأسماء المستخدمين المطابقة للمعلومات التي ادخلتها.
  • استخدم شخص آخر للحساب، في حالة إذا كنت تعتقد أن مستخدم آخر يستخدم حسابك على جوجل دون إذن منك.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: استرجاع الفيس بوك عن طريق الباسورد القديم

استرداد حساب جيميل معطل او محذوف

أما إذا واجهتك مشكلة تعذر تسجيل الدخول لسبب آخر، فيمكنك فى ذاك الوقت الحصول على مساعدة بشأن تسجيل عملية الدخول، وإذا قمت بحذف حسابك على جوجل مؤخرا وبدون قصد يمكنك اتباع نفس خطوات استرجاع حسابك.

استعادة كلمة مرور حساب جيميل

فإذا كانت الصفحة التي تظهر لك دائما تفيد بعدم القدرة على تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، يمكنك وبكل بساطة إنشاء حساب على جوجل، وحفاظا على امانك ننصحك دائما بعدم الإفصاح عن كلمة المرور او رموز التحقق التابعة لك.

استرجاع حساب جيميل عن طريق الهاتف

يوفر جوجل مجموعة من الطرق الجيدة لمستخدميه لاسترداد كافة البيانات الخاصة، حيث يمكنهم من استعادة كلمة مرور بريد الجيميل إذا قاموا بتوفير جميع البيانات والمعلومات الامنية اثناء تسجيل الحساب، وأول شيء يجب عليك عمله هو الانتقال إلى صفحة استرداد الحساب من جوجل، وقم باختيار خيار لا اعرف كلمة المرور وقم بإدخال عنوان الجيميل وانقر على كلمة متابعة.

استرجاع حساب جيميل عن طريق الهاتف

فإذا كنت قد قمت بربط رقم الهاتف بحساب الجيميل فيمكنك بكل بساطة طلب رمز التحقق في رسالة نصية او يمكنك الإجابة بشكل مباشر على اسئلة الامان ضمن خيار التحقق من هويتك.

وأما إذا نسيت البريد الإلكتروني الخاص بك، ولم تقم بإعداد أي بيانات أو معلومات خاصة باستعادته من خلال رقم الهاتف او اسئلة الامان، فقد لا يزال بإمكانك العثور على اسم المستخدم خاصتك هذا في حال ان كنت قد استخدمت مؤخرا حساب البريد الإلكتروني خاصيتك في متصفح الويب، وقم بالبحث في سجل متصفح الويب لصندوق الجيميل أو البريد لمعرفة ما إذا كان يكتشف عنوانك.

وإذا كنت تريد الأمان يجب اختيار كلمة سر قوية تتألف من ارقام وحروف وصعبة حتى لا يستطيع اصدقائك او اقاربك تخمينها اختراق حسابك واستخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *