التخطي إلى المحتوى

دعاء للخلاص من شخص مزعج ، في بعض الأوقات يتعرض الكثير من الأشخاص للظلم والأذى من أشخاص غير مرغوب فيهم، ونفاذ صبرهم وعدم تحمل الظلم الواقع عليهم، ونشعر تجاه هؤلاء الأشخاص المزعجين بالضيق والضجر، وعدم القرب منهم، والرغبة في التخلص منهم، فنلجئ إلى الله عز وجل  ,ونبحث عن دعاء للخلاص من شخص مزعج، وأن الدعاء من أقوى الأسلحة التي نستخدمها لإبعاد هؤلاء الأشخاص، والدعاء يحمى الأنسان ويحفظه من الأذى، كما يقرب العبد من ربه، وأن الدعاء مهم جدا في حياتنا اليومية، لأن الدعاء يفك الكرب ويبعد الخوف والأذى، ولابد بالتمسك بالدعاء في حياتنا اليومية عند الفرح و الحزن وفى الكرب والهم في كل أمور الحياة.

لأن الدعاء مهم جدا ويحفظ الأنسان من الشر، وأي شخص مكروه، وعلى الشخص تكرار الدعاء وعدم اليأس من الاستجابة ولا يدخل في دعائه شرك أو دعاء لغير الله- سبحانه وتعالى، فأن الدعاء يجعل بين الشخص وبين ربه واسطة لقبول دعائه والقيام بقضاء حوائجه ويقول الله تعالى في كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم {وقال ربكم ادعوني أستجب لكم}، وأن الإكثار من ذكر الله وأن نستعيذ من الشيطان الرجيم هذه الأمور تقربنا من الله وتحفظنا من شرور البشر المزعجين الذين لا نريدهم في حياتنا وأن نود الابتعاد عنهم، ومن دعاء للخلاص من شخص مزعج وابعاده عنك، وفي “عرب وود“، سوف نتعرف على هذا الدعاء الهام.

دعاء الخوف من حدوث مصيبة
دعاء الخوف من حدوث مصيبة

اقرأ أيضًا عن هذا الدعاء الهام: دعاء الامن من الخوف

دعاء للخلاص من شخص مزعج

بسم الله خير الأسماء بسم الله الذى لايضر مع أسمه شيء فى الأرض ولا فى السماء بسم الله افتتحت وبالله ختمت وبه أمنت بسم الله أصبحت وعلى الله توكلت هو الله ربى لا أشرك به أحدآ – الله أ كبرالله أكبرالله أكبر –بسم الله على كل شيء أعطانى ربى، اللهم أسالك بخيرك من خيرك الذى لايعطيه أحد من غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك،إجعلنى فى عياذك من شر كل سلطان ومن الشيطان الرجيم، اللهم إنى احترس بك من شرجميع كل ذى شر خلقته وأحتزر بك منهمم وأقدم بين يدى.

شاهد أيضا :  دعاء لهداية الزوج

دعاء للتخلص من شخص تكرهه

ومن أفضل دعاء للخلاص من شخص مزعج، اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا والأخره، ورحيمهما أرحمنى رحمة من عندك تغنى بها عن رحمة من سواك، اللهم أكشف ضرى يامفرج الهموم (لا إله إلا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين ).

دعاء لابعاد شر شخص

وهناك أيضا دعاء للخلاص من شخص مزعج، اللهم إقهر لى من أرادنى بسوء، أو عدوآ ظلمنى وأعطنى من كرمك مأسر به فى كربة الدنيا والأخرة وأحمنى عن أعين من يريدنى بحسد وكيد وسحر وشر ومسكنى بالحل المتين، وأكفنى الحاسدين والعابثين والماكرين بحق قولك :(فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم).

اللهم أسألك بأسمك الحسيب الكافى أن تكفني كل أموري من جليل وحقير مما يشوش خاطرى ويسر ناظرى ياكافى .

اللهم إنى أعوذ بك من شر نفسى ومن شركل سلطان وكل شيطان مريد، ومن شر كل جبار عنيد، ومن شر قضاء السوء، ومن شر كل دابة أنت أخد بناصيتها .

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق .

نُرشح لكم هذا الدعاء الهام أيضًا: دعاء تحصين الزوج من الحرام

اللهم إنى أعوذ بك أن أضل أو أضل أو أذل أو أذل أوأجهل أويجهل على أو أظلم أوأظلم.

اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس، أنت ربى، إلى من تكلنى؟ إلى بعيد يتهجمنى أم إلى عدو ملكته أمرى، إن لم يكن بك غضب على فلاأبالى ،غير أن عافيتك هى أوسع لى، أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة أن ينزل بى غضبك أويحل على سخطك، لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بالله.

فى النهايه ذكرنا افضل دعاء للخلاص من شخص مزعج فعليك عزيزى القارىء التضرع إلى الله فى هذه الأدعيه ونسأل الله أن يتقبلها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *