التخطي إلى المحتوى

دعاء الخوف من شخص ما ، إن الحمد لله، نحمده، ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، فالخوف هو الشعور الناتج عن الخطر أو التهديد الذى يحدث بين البشر فتجد شخص يخاف من شخص ما لأنه يأذيه ويضره فيلجأ الشخص إلى دعاء الخوف من شخص ما، فالدعاء من أقوى الأسحله الذى يلجأ لها البشر، حتى يتجنبو شرور البشر وأذاهم،والدعاء طاعة لله عز وجل، وإمتثال لأمره, وقدأمرنا الله بالدعاء، واللجوء إليه، وفى قوله سبحانه وتعالى (لاتخاف دركا ولاتخشى) طه77، (قلنا لاتخف إنك أنت الأعلى )طه 68، (قال لاتخافا إننى معكما أسمع وأرى)طه 46، (قال لاتخف نجوت من القوم الظالمين) القصص25، وسوف نذكر دعاء الخوف من شخص ما، وبعض الأدعية العظيمة للحماية والنصر، والنجاة من الظالمين، ورد كيد المجرمين والسلامة من كل سوء وشر، وفي “عرب وود“، سوف نتعرف على هذا الدعاء بالتفصيل.

دعاء الخوف من شخص ما
دعاء الخوف من شخص ما

ندعوكم إلى قراءة هذا الدعاء الهام: دعاء لمعرفة مكان الشيء الضائع

دعاء الخوف من شخص ما

حسبى الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

بسم الله ذى الشأن، شديد السلطان عظيم البرهان، كل يوم هو فى شأن، ماشاء الله كان، أعوذ بالله من الشيطان، ولاحول ولاقوة إلا بالله.

قول ثلاث مرات (يامغيث أغيثنى)

حرست نفسي وديني وأهلي ومالي بالحي الذى لايموت، والجأت ظهرى فى حفظ ذلك إلى الحى الذي لايموت، وإستمسكت بعروة الله الوثقي، أمنت بالله، وأعتصمت بالله، وتوكلت على الله فى كل أمور حياتي، وفوضت أمرى إلى الله.

دعاء اذا خاف من شخص

أعوذ بالله الذي لا إله إلا هو، الممسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه من شر عبدك (فلان)، وجنوده، وأتباعه من الجن والأنس.

اللهم رب السموات السبع وماأظلمت ورب الأرضين السبع وما أقلت، ورب الشياطين، ورب العرش العظيم، كن لي جارآ من شر خلقك أجمعين، أن يفرط على أحد منهم أو أن يطغى، عز جارك، وجل ثناؤك، وتبارك إسمك، وتعالى جدك، ولا إله غيرك.

دعاء الخوف من شخص يهددني

قول سبع مرات (اللهم أكفينيهم بما شئت، اللهم أنت عضدى، وأنت نصيري، بك أجول، وبك أصول، يا عزيز، أنت الغالب الذي لا يغلب.

اللهم توجني بتاج عزك، ياجبار ياعزيز، اللهم ألق على ممن زينتك ومحبتك وكرامتك وخشيتك، ومن نعوت ربوبيتك، مايبهر العقول والقلوب، وتذل به النفوس، وتخضع به الرقاب، ياملك ياقهار، سخر لى جميع خلقك كما سخرت البحر لموسى ولين لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود.

نُرشح لكم هذا الدعاء أيضًا: اقوى دعاء لحرق الجن مكتوب

دعاء الخوف من شخص ظالم

اللهم إنا نجعلك فى نحورهم ونعوذ بك من شرورهم.

اللهم منزل الكتاب سريع الحساب إهزم الأحزاب اللهم إهزمهم وزلزلهم.

اللهم إقهر لى من أرادنى بسوء، أوعدوآ ظلمنى وأعطنى من كرمك ماأسر به في كربة الدنيا والأخرة، وأحمنى عن أعين من يريدني بكيد وسحر وشر ومسكني بالحبل المتين وأكفني العابثين والماكرين بحق  قولك (وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد).
اللهم أردد كيدهم في نحورهم اللهم أطمس أعينهم عني وخذهم أخذ عزيز مقتدر وأهزمهم وأهلك أشياعهم.

مما سبق ذكرنا دعاء الخوف من شخص ما، فعليك عزيزي القارئ اللجوء إلى الله والتقرب منه وقرأه هذه الأدعيه بشكل صحيح، ويقول الله تعالى: أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معه إذا ذكرني، فإن ذكرني فى ملأء ذكرته في ملأ خير منهم،وإن تقرب إلي شبرآ تقربت إاليه ذراعآ، وإن تقرب إلى ذراعآ تقربت إليه باعآ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة) ونتمنى من الله أن يريح بالكم، ويسدد خطاكم ويعينكم لما فيه من خير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *