التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 82، تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 82، ابهي يقول انه يعرف اسم الشخص الذي خطط لفصله عن براجيا، ثم يقول أنها اليا أخته مما يندهش الجميع!! اليا تغضب تماما وتقول نعم أنا اعترف أنني اكره براجيا جدا ولا أتحمل وجودها ف المنزل واطلب منها الآن أن تغادر، ابهي يقول أريد إخباركم بشيء أن براجيا ستبقي زوجتي حتى النهاية! براجيا تشعر بالسعادة غامره فإنها لا تصدق أن من تحبه يقول ذلك في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 82.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 82 حلقة اليوم الثلاثاء 7-3-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 82، فيقوم أيضا بحرق أوراق الطلاق مما تشعر براجيا بالسعادة اكثر واكثر، والكراهية والغضب يملؤ قلب تانو واليا نحو براجيا، ابهي يقوم بصفع اليا، اليا تقول له انه ليس مهتم بها ولم يساعدها حين أحبت بوراب وتظل تحكي مما يشعر ابهي بالحزن ويذهب للحدث معها ف غرفتها اليا تبكي وتتوسل لأبهي أن يسامحها وفي وقت لاحق ابهي يترك الغرفة تبع اليا وينزل لاسفل.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 82، ابهي يذهب إلى الجميع ويعتذر منهم شخص شخص لأنه أساء للجميع ويقول انه لن يكرر أخطاءه مره أخرى، كما انه يذهب براجيا ويعانقون بعضهم والجميع سعداء، بلبل تشعر بالسعادة، وفي الوقت نفسه، اكاش يعلم أن راتشنا ذهبت للمستشفي دون إبلاغ أي احد فيذهب إليها، وفي وقت لاحق . سوريش يتحدث مع ابهي وابهي علي وشك أن يعتذر له فيقول له سوريش انه لم يتأثر بالدراما اللي فعلها لأنه كان يعلم أن ابهي يخفي شيء عن الجميع بلبل تقول لابهي ان يضع لبراجيا السندور على وجهها فيقوم بالفعل ويضع لها النقطة الحمراء علي جبينها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 82.

نعتذر لكم، حدث خلط، هذه الحلقة من الجزء الأول وليست من الجزء الثاني، تابعو معنا موقعنا عرب وود لمعرفة احداث هذه الحلقة من الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 82، الجدة تستعيد وعيها، الجدة تتذكر الفيديو التي شاهدته آخر مره، بلبل تحكي مع براجيا علي انفراد وتعانقها، الجدة تري الجميع حولها في الغرفة كما تري براجيا ترتدي فستان الزفاف الأحمر فتقلق وتسألهم عن ذلك، فيخبرونها كيف ابهي حقق العدالة لبراجيا واعتذر منها وتزوجها من جديد، الجدة تشعر بالسعادة لما سمعته منهم وفي وقت لاحق، ابهي وبراجيا ف غرفتهم يقضون وقتا رومانسيا معا . وفي وقت لاحق تأتي اليا إلى غرفه براجيا وتظهر لها الكراهية نحوها من جديد، وتقول لها أنها ستجعلها تقع في عواقب وخيمه، لأنها تسببت في أنها استهانت من أخيها أمام الجميع، مشاهدة الحلقة 82 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 82، براجيا وابهي في السيارة في طريقهم لمنزل سارلا وبلبل، بينما براجيا تحكي كثيرا جدا مع ابهي في السيارة، ثم يصلون إلى المنزل وبلبل وسارلا يندهشون من طريقه تعامل ابهي التغييرات تماما من بعد زفافه مع براجيا، ابهي يحكي معهم بكل لطف براجيا وبلبل يتحدثون علي انفراد في الغرفة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم الثلاثاء.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم، بينما من ناحيه أخرى الجدة تستيقظ وتحكي مع تانو واليا وتقول أنها لا تعرف من الشخص اللي نشر الفيديو وبعته ليها أيضا وانه شخص حقير جدا، اليا تنزعج، الجدة لا تعرف أن حفيدتها اليا هي من نشرته، اليا تغضب من الكلام وتغادر لغرفتها بينما ابهي يشعر بالتأخير فيذهب للغرفه لإحضار براجيا للمغادرة لكنه يقف عندما يسمع حديث بلبل مع براجيا، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج بلبل تبكي لبراجيا وتحكي عن حبها لبوراب وان الظروف ليست مسعداهم ابهي يكتشف أن بلبل تخلت عن حبها #بوراب حتي تعيش أختها براجيا في سعادة مع ابهي ولا تسبب لهم أي مشاكل، براجيا تبكي لكنها تنظر للشباك فتري ابهي يقف ويستمع لحديثهم وهو متأثر جدا، براجيا وابهي يغادرون في السيارة وابهي يتذكر حفل زفاف بوراب واليا، ثم يقرر أن يجمع كلا من بوراب وبلبل معا مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم.

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 82، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 83 ليوم الأربعاء 8-3-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *