التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 83، تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 83، حيث سارلا تتحدث على الهاتف و بيجي تتحدث معها و من ثم تدخل بلبل عليهم و الجميع مصدوم و بلبل تتحدث مع سارلا لكن سارلا لا ترد عليها  ولا تتحدث معها ثم تدفعها و الجميع مصدوم وبراجيا تحاول أن تهدائم لكن سارلا غاضبة جدا من بلبل وتلومها و بلبل تبكي وتبكي ثم يدخل ابهي و الجميع مصدوم من رؤيته في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 83.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 83 حلقة اليوم الأربعاء 8-3-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 83، بعد ذلك يأتي ضيوف و ابهي وتانو واليا و الجميع معهم فتاتي براجيا و الجدة تعرفهم عليها و تمدح بها.

نعتذر لكم، حدث خلط، هذه الحلقة من الجزء الأول وليست من الجزء الثاني، تابعو معنا موقعنا عرب وود لمعرفة احداث هذه الحلقة من الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 83، تانو واليا غاضبتان ويتحدثان سويا في وقت لاحق تدخل براجيا للغرفة و ابهي يراها فيتشاجر معها و يحاول أن يضربها، فتدخل عليهم الجدة و ابهي يراها و يحاول أن يغير تصرفاته مع براجيا أمامها و الجدة سعيدة من براجيا و تتحدث معها بحب في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 83.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم الحلقة 83، بعد ذلك يدخل ابهي و براجيا إلى الغرفة فتاتي تانو و تتحدث مع ابهي ثم تذهب بعد ذلك تأتي جدات ابهي و يتحدثان مع براجيا بينما سارلا لا تزال غاضبة من بلبل و بلبل حزينة جدا، مشاهدة الحلقة 83 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 83، بينما براجيا في الغرفة طبعا هي رجعت لحتا ما تحس أمها أنها متخاصمة مع ابهي فيدخل إليها ابهي و يتشاجر معها و هو غاضب جدا من وجودها و براجيا حزينة جدا وبعدها يتركها ابهي و ينام في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم الأربعاء.

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 83، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 84 ليوم الخميس 13-6-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *