التخطي إلى المحتوى

احداث مادهوبالا الحلقة 69 حلقة الاربعاء 28/1ً2

في احداث الحلقة 68 من مسلسل مادهوبالا ليوم الثلاثاء ، قامت مادهوبلا بالصوم من أجل اركيه .

ووضعت ديبالي دواء لتسميم مادهوبالا ، في طعامها ، لذا اليوم في احداث الحلقة 69 من مسلسل مادهوبالا : منتهى العشق . سوف نقوم بمعرفة إن كانت مادهوبالا ستكمل صيامها أو لا فتابعو معنا على موقعنا عرب وود.

مادهوبالا كامل ملخص الحلقة 69 

في بداية الحلقة 69 مادهوبالا ليوم الاربعاء ، سوف سيأل اركيه مادهوبالا عن سبب تعويضها مكانها على فراشها بوسائد ، مادهوبالا تتهرب من الإجابة وتخفي يديها ، فيسألها عن سبب إخفائها يديها فتقول لأنها تشعر بالبرد ثم يسخر منها ، مادهوبالا تلاحظ وجود اثر لنقطة الحناء على وجه اركيه فيطلب منها أن تتصرف لإزالة البقعة ، مادهوبالا تحظر له معجون و تخبرها أنها تود أن تذهب ، فيقول لها لا ومادهوبالا تقول له إن لم ترد ذالك فلن أذهب.

شاهد أيضا :

الحلقة 68 من مسلسل مادهوبالا

الحلقة 67 مسلسل مادهوبالا

مشاهدة احداث حلقة اليوم الاربعاء 27/12 من مسلسل مادهوبالا كاملة ومترجمة

وفي خظم الحلقة 69 مسلسل مادهوبالا ، تقوم مادهو بالذهاب للأكل ، وتأكل الأكل الذي وضعت فيه ديبالي أحد الأدوية ، ديبالي تراقبها من بعيد ، وتقول في نفسها أنها لن تكمل الصيام.

في وقت لاحق مادهوبالا واركيه في الاستوديو ، مادهو تبتسم لأركيه ، يسألها اركيه عن سبب ابتسامها ، فتخبره أنها تقوم بتنشيط وجهها عبر تحريكه ، يقول اركيه لمادهو أن تتوقف وثم تضحك و تخبره أنه لبس معطفه بالمقلوب ، يقوم اركيه بتعديل قميصه ، ثم يتحداثان إلى بعضهما.

نكمل احداث الحلقة 69 من مسلسل مادهوبالا ، في خظام حديث مادهو و اركيه ، تشعر مادهوبالا 69 بألم في معدتها ، ثم يقلقل علها اركيه وتخبره مادهو انها بخير .

مدبلجة مسلسل مادهوبالا منتهى العشق الحلقة 69 مدبلجة

مادهوبالا وبيتو في سيارة اركيه حيث تشعر مادهوبالا بمرض شديد ، اركيه يذهب الى المستشفى وستدعي الطبيب ، الطبيب يأمر مادهوبالا شرب أحد المحاليل ، لكن مادهو ترفض ثم اركيه يعرف انها صائمة ويرى الحنة في يديها وقول لها أنه لن يكس صيامها.
رادها تعرف بصيام مادهوبالا ، وبادميني ترسل أشياء مع جيرانها لمادهو ، بعد عودة مادهوبالا وبيتو للمنزل تحاول رادها الحديث معها لكن ديبالي لا تسمح لها بالكلام.
في أخير الحلقة 69 مادهوبالا تتزين وتحدث نفسها بأنها تعتبر زواجها كاملا وان اركيه هو شريك حياتها.

هذا كان ملخص حلقة الاربعاء الحلقة 69 مادهوبالا مترجمة ، تابعونا غدا مع الحلقة 70 من المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *