التخطي إلى المحتوى

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 141 تابعو معنا أحداث هذه الحلقة الشيقة والتي تعرض على قنوات mbc bollywood، وعلى مسلسل ومن الحب ماقتل لودي نت مترجم، تابعو معنا مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 141 حيث تبدأ الحلقة بلاكشى وراجينى وسنسكار في السيارة لكي يوصل لسوارا وسوارا تلعب مع الأطفال وتأتى لها أم ساهيل وتحاول أن تخبر سوارا بخطة ابنها ساهيل ولكن يأتي ساهيل ولا تستطيع أن تتحدث بعد ذالك أم ساهيل تكتب لها برسالة وتعطيها لها وبعد ذالك ساهيل يأتي ويحاول أن يمسك الرسالة ولكن سوارا تأخذها منه وتذهب بعيدا وتقرأها وتندهش صدمة شديدة بعد معرفتها بخطة ساهيل ويأتي ساهيل وانه سيتزوجها ويتحدث معها وسوارا تخفي خوفها منه وتتحدث بشكل عادى بعد ذالك تذهب بعيدا وتحرق الرسالة بالنار.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 141 مترجمة اليوم الأحد

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 141، مسلسل ومن الحب ماقتل ملخص الأحد ، لكن سوارا تقول أنها لم يخطفها وأنها تحب ساهيل وتريد الزواج منه وأنها تريد هذا النوع من الحب وسنسكار يندهش ويمسكها من كتفها ويقول لها هل جننت!! سوارا تتركه وتذهب مع ساهيل تأتى راجينى وقاطعهم وتقول لسوارا هل فقدت صوابك وتتركي سنسكار من اجل هذا المعتوه وسوارا لا ترد وتمسك يد ساهيل وتمشي، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 141.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ملخص الأحد حلقة 141، سوارا في البيت وتستعد لعرس وتلبس وتدخل عليها والدة ساهيل وتستغرب منها وتقول لها ماذا حدث الم تحصلي على سنسكار وسوارا على وشك أن تتكلم ولكن ترى ساهيل يراقبهم فتقول لها اكبر خطأ فعلته في حياتي هو زواجي من سنسكار! واليوم سأقوم بتصحيح هذا الخطأ وأم ساهيل مندهشة وتقول لها ماذا تريدين؟؟ سوارا تقول لها أنها تريد ساهيل وليس سنسكار لأنها أدركت كم هيا تحبه ويحبها في مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 141.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة يوم الأحد، يأتي ساهيل ويأخذ سوارا للبدء في مراسم الزواج ويجلسون بجانب الكاهن وسوارا تأخذ صورة سيلفى مع ساهيل وبعد لحظات تأتي الشرطة والجميع يفاجأ وتأتي الشرطة وتمسك ساهيل وساهيل مندهش وسنسكار بجانب سوارا وسوارا تقترب من ساهيل وتضربه بكف مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 141.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 141 تقول سوارا له بغضب شديد أن لا يحاول أن يقترب منها ولا من سنسكار وأنها بالتأكيد لا تحبه ابدأ وأنها لا تستطيع أن تحب رجل متغطرس ورخيص وحقير وابن ستين كلب مثلك، مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 الحلقة 141.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 141، ساهيل يسألها لماذا قالت أنها تحبه وسوارا تصرخ وتقول كنت اكذب عليك وتقول له انه السبب في محاول قتل سنسكار وانه حرض شخص ليضربه بالبندقية ولاكشى يؤكد كلامها حتى أم ساهيل تشهد عليه والشرطة تأخذه وسوارا وسنسكار يحتضنان بعض بقوة ويرجعان للبيت والجميع سعيدة ويتحدثون ويحضنون بعضهم وفجأة راجينى تقع مغمى عليها عرب وود.

 

كان هذا ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 141، فهل ستنجح بارنتي في إجهاض راجيني، تابعونا قريبا مع مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 142 ليوم الإثنين 6-3-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *