التخطي إلى المحتوى

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 144، تبدأ أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 144، حيث سوارا تقول لبارينتا انت تجاوزت كل الحدود ودمرت كل العلاقات . تقول سوارا هذه هى عائلتي وأنا لن أتحمل أي شيء ضد عائلتي، أدارش يسال ماذا تقولى سوارا ؟ لماذا صفعتيها؟ دورجا براساد يطلب من سوارا أخبارهم بالسبب، سوارا تعتذر إلى أدارش وتقول عندما تعرف ماذا فعلت فإنك لن تغفر لها، تقول الجميع سوف يشعر بالسوء، كما نقول بارينتا هي المسؤولة عن حالتي، المعاناة التي تعرضنا لها و تحملنها بسببها، وتانو تغضب في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 144.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 144 حلقة اليوم الأربعاء 8-3-2017

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم الحلقة 144، تقول سوارا أنا التقيت براجات أولا واقتنعت الأسرة بالزواج، بارينتا حاولت أن تقلل من شأني أنا وراجينى في عيون الجميع . سوجاتا تقول لبارينتا اوتارا دائما أحبتك كأخت وانت تفعلين هذا.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 144، أدارش يقول أنا لا اصدق هذا، سوارا تقول هذه هي الحقيقة وأنا يمكن أن افهم مشاعرك. و تطلب منه أن يثق بها، بارينتا تقول أنها كانت تتهم سنسكار من قبل و الآن أنا، سوارا تقول يجب أن تكوني في السجن وتقول سوارا أنها سوف تستخرج الحقيقة من فم والدي راجات، بارينتا تقول أنا اختطف من قبل راجات في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 144.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 144، سوارا تقول راجات خطفك بناء عل خطتك وأقوالك، بارينتا تقول لماذا أنا سأخطف نفسى ولماذا تخترعين القصص، سوارا تسأل لماذا لم توقفي راجات و تساعدني عندما كان يأخذني من هنا، بارينتا تقول انه كان يمسك بمسدس ولم أكن أعرف أنه سيخونني، الجميع يصدم لسماعها تعترف بالحقيقة بنفسها، مشاهدة الحلقة 144 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج.

إلى هنا ينتهي مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 144، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 144 ليوم الخميس 9-3-2017 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *