التخطي إلى المحتوى

دعاء للمشاكل بين الزوجين ، المناوشات الزوجية والمشاكل كثيراً ما تحدث بين الزوجين وهو شيء طبيعي يحدث بين الكثير من الناس ولكن في بعض الأحيان ربما يتخطى الحدود بسبب عند كل من الزوجين، ولهذا يجب على الزوجين حين يعاند أحدهم الأخر يحاول أن يهدأ الأمور ولا يفعل مثل الآخر، وبالدعاء لله عز وجل إن شاء الله تعالى سوف يؤلف الله بين قلوبهم ويهديهم بأمره وبقدرته الواسعة على كل شيء إن شاء الله تعالى أنه ولي ذلك والقادر عليه.

دعاء للمشاكل بين الزوجين
دعاء للمشاكل بين الزوجين

دعاء للمشاكل بين الزوجين

دعاء للمشاكل بين الزوجين “يا ودود يا ودود يا ودود يارب العرش المجيد يا مبدي يا معيد يا فعال لما تريد اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبرحمتك التي وسعت السماوات والأرض وبقدرتك التي قدرت بها على عبادك أن ( ونذكر ما نريد من حاجة أن يقضيها الله عز وجل لنا بنية صادقة وقلب صادق ثم نكمل مع الدعاء ) اللهم أني أشهد بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني” وصلى الله وسلم على النبي الكريم محمد عليه الصلاة والسلام.

وبحسب ما قال شيوخ الدين الإسلامي فإن الدعاء لله عز وجل من أفضل الأشياء التي يفعلها الشخص في حياته وعن حديث البعض حول هل يصح أن يقال دعاء للمشاكل بين الزوجين ، ورد عن صحابة النبي صلى الله عليه وسلم أنهم كانوا لا يستحون دعاء الله عز وجل حتى في أقل الأشياء في حياتهم، لذلك علينا أن نوجه قلبنا ونيتنا بصدق لله عز وجل ونسأله سبحانه وتعالى بكل ما نريد وهو قادر أن يرزقنا ما نريد إن شاء وحده إنه هو القادر على كل شيء والذي يقدر لنا كل شيء.

شاهد أيضا :  دعاء التوفيق بين الزوجين

تابع أيضاًدعاء لحفظ الابناء والزوج

دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين

دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين بأمر الله عز وجل “اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى. اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني. اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه. اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم”.

ويقال هذا الدعاء مثل غيره ثلاث مرات بنية أن يؤلف الله بين قلوب الزوجين عسى أن يهديهم إن شاء الله تعالى، وهذا هو دعاء للمشاكل بين الزوجين وهو دعاء جميل يقوله الشخص بنية صادقة وقلب صادق وسوف يستجيب الله عز وجل له إن شاء وحده وهو القادر على كل شيء، وسبحان الله العظيم الدعاء لله يفعل المعجزات وكما قال نبينا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في حديث شريف صحيح رواه مسلم قال “لا يغير القضاء إلا الدعاء”.

دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية

بالطبع لا يوجد دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية ولكن الدعاء وكل شيء يكون بأمر الله عز وجل ويختلف الدعاء بحسب نية الشخص الصادقة وقلبه الصادق الذي لابد منهم لكي يستجيب لنا الله سبحانه وتعالى ويهدأ الأمور بيننا ويرزقنا الخير في كل أمور حياتنا إنه ولي ذلك والقادر عليه.

تابع أيضاًدعاء لحفظ الزوج من كل شر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *