التخطي إلى المحتوى

دعاء الالفة بين الزوجين هو دعاء جميل يردده أحد الزوجين بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يهدي الله عز وجل الزوجين ويؤلف بين قلوبهم ويحل كل المشاكل والخلافات التي بينهم إنه ولي ذلك والقادر عليه، وبجانب هذا يجب أن يكون الزوجين حريصين دائماً على الاستقرار والسعادة بينهم لأن الزواج هو شرع الله عز وجل وليس لهو ولعب كما يعتقد البعض، هذا الزواج هو شيء مقدس يحدث بين الزوجين ويجب على كل منهم الالتزام به لكي يرزقهم الله الخير إن شاء الله تعالى وحده.

دعاء الالفة بين الزوجين
دعاء الالفة بين الزوجين

دعاء الالفة بين الزوجين

دعاء الالفة بين الزوجين “اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..وأسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي… وتوفقني لما تحبه وترضاه..” وصلاة الله وسلامه على النبي الصادق الأمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه أجمعين.

وحين قول هذا الدعاء يجب على من يقرأه أو أي دعاء لله عز وجل أن يكون من يقوله ذو نية صادقة وذو قلب صادق ليس فقط حين قول دعاء الالفة بين الزوجين من قبل أحد الزوجين ولكن حين سؤال الله عز وجل أي شيء تريد، ولابد أن تسأله وتدعوه سبحانه وتعالى فهو يحبك أن تدعوه ودعائك لله تعالى يفعل المعجزات، وذلك لما قال النبي الكريم سيدنا محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم في حديث شريف قال “لا يغير القضاء إلا الدعاء” والمقصود به أن من عظمة الدعاء يغير الله تعالى به القضاء والقدر.

شاهد أيضا :  دعاء لتسخير القلوب عن اهل البيت

تابع أيضاًايات الزواج من شخص معين

دعاء يجمع بين الزوجين

أيضاً يمكن لأحد الزوجين وخاصة من يبحث عن دعاء يجمع بين الزوجين أن يقول هذا الدعاء بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبله الله منه ويجمع بين الزوجين بالخير، الدعاء هو “اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي وأسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب .. اللهم أهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين” اللهم آمين.

وهذا هو دعاء الالفة بين الزوجين أخر نسأل الله تعالى به أن يؤلف بين قلوب كل أزواج المسلمين ويبعد عنهم العين والحسد والسحر وأي شيء قد يفرق بينهم يارب العالمين أنت ولي ذلك والقادر عليه، ويمكن قول هذا الدعاء أيضاً عسى أن يتقبله الله عز وجل من السيدة الفاضلة التي تقوله ويهدي لها زوجها اللهم آمين، الدعاء هو “اللهم اني أسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..” وصلى اللهم وسلم على النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

دعاء للمحبة بين الزوجين مجرب

بالطبع هناك دعاء الالفة بين الزوجين والمحبة وتلك الأمور ويمكن للشخص أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد، ولكن لا يوجد دعاء مجرب بالكلمات فقط بل لابد من النية الصادقة والقلب الصادق لهذا الشخص عسى أن يتقبل الله عز وجل منه ويهدي له زوجته أو يهدي لها زوجها بفضله ونعمته وكرمه ويؤلف بين قلوبهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

تابع أيضاًدعاء للمحبة بين الزوجين عن اهل البيت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *