التخطي إلى المحتوى

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 145، تبدأ أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 145، بعد أن تم إكتشاف الحمل الزائف لراجيني في الحلقات السابقة في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 145.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 145 حلقة اليوم الخميس 9-3-2017

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم الحلقة 145، تقول بارينتا أنها أعطت مال لراجات . تقول سوارا و راجينى هن كنائن مثاليات لكم جميعا وانتم أيها الناس لم تعطوني فرصة لإثبات نفسي ككنه مثاليه سوجاتا تسألها كيف كنت ستوقفين الزفاف،وتقول راجات كان يصوب على اوتارا.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 145، بارينتا تعتذر للجميع. أدارش يجلب حقيبة. تعتذر إليه بارينتا وتقول أنها لم ترد أن يصب أي شخص. أنها تطلب منه عدم الذهاب. أدارش يقول أنا لن إذهب لاي مكان، ولكن انت ستذهبى للأبد . ويطلب منها الرحيل . انها تطلب من الجميع ايقاف أدارش، أدارش يقول حاولت تدمير حياة أختي التى تربط لي رابط الأخوة عل يدي منذ الطفولة، بارينتا تقول ما هذه العدالة في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 145.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 145، بارينتا تقول راجينى فعلت الكثير من الأمور السيئة مع الجميع لقد أهانت الجميع، لكنهم نسي كل شيء و أعادوها، دورجا براساد يقول راجينى فعلت أمور سيئة، مشاهدة الحلقة 145 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 145، لكنها قد فعلت عمل جيد وهى الآن في المنزل، ويضيف لم يكن لديك الندم والرغبة بالتوبة على وجهك، وسوف تعاقبين، بارينتا تسأل هل الجميع يعاقب عل كل فعل خاطئ، أم إذا هناك بعض الحقائق لا تزال مخبأة، راجينى تصدم في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة يوم الخميس.

إلى هنا ينتهي مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 145، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 145 ليوم الأحد 13-6-2017 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *