التخطي إلى المحتوى

دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين بأمر الله عز وجل إنه قادر على كل شيء، والدعاء لله عز وجل هو حق ثابت لكل مسلم والله سبحانه وتعالى يحب أن يدعوه العبد وبأمره سوف يستجيب له إن شاء وحده، ولكن الصلح بين الزوجين لا يقتصر على الدعاء فقط رغم الفضل الكبير به ولكن لابد من فعل بعض الأمور الأخرى أهمها أن يتريث الشخص في حلم المشاكل والأهم عدم عناد الاثنين من الزوجين حينما يعند أحد لابد أن الأخر يحاول التهدئة وليس أن يعاند مثله والله الموفق والمستعان في كل شيء.

دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين
دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين

دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين

دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين بأمر الله عز وجل لا يكون مستجاب إلا حين يقوله الشخص سواء الزوج أو الزوجة أو من يبحث عنه بنية صادقة وقلب صادق خاشع وخالص لله عز وجل عسى أن يتقبل الله عز وجل منه ومن الجميع ويهدي كل أزواج وزوجات المسلمين إنه ولي ذلك والقادر عليه، ويجب أن يكون الشخص على يقين حين دعاء الله بأنه سبحانه وتعالى ملك الملك ومالك الملوك جل جلاله قادر على كل شيء وهو من يقدر لنا ولكل الخلق والبشر كل شيء.

“اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..” اللهم آمين يارب العالمين، وهذا دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين إن شاء الله تعالى يمكن للشخص أن يدعو به بنية الصلح وسوف يحدث هذا إن شاء الله تعالى وحده.

شاهد أيضا :  دعاء للاصلاح بين الزوجين المتخاصمين

تابع أيضاًدعاء تسخير الزوج العنيد

دعاء يجمع بين الزوجين

دعاء يجمع بين الزوجين إن شاء الله تعالى تقوله الزوجة بنية صادقة وقلب صادق وهي على يقين بأن الله عز وجل سوف يستجيب لها إن شاء وحده وسوف يهدي زوجها ويجمع بينهم ويصلح بينهم إنه ولي ذلك والقادر عليه، دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين إن شاء الله هو “اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وارزقنا برها..واكرر الدعاء الى الله باسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمة والرأفة والود” اللهم آمين يارب العالمين.

وهناك دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين إن شاء الله يمكن الدعاء به وبأمر الله عز وجل يستجيب له، الدعاء هو “* اللهم اني أسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى ..والحمد الله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..” تقول الزوجة هذا الدعاء ثلاث مرات عسى أن يتقبله منها الله عز وجل ويكون سبب بأمر الله في جمعهم معاً وهدايتهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

دعاء للمحبة بين الزوجين مجرب

أحبائي في الله أخي وأختي الكريمة هناك البعض من الناس يبحث عن دعاء للمحبة بين الزوجين مجرب ولكنه لا يعرف أنه لا يوجد شيء بهذا المسمى أو بمعنى أصح لا يوجد دعاء مجرب بل الدعاء لله عز وجل لكي يستجيب له لابد أن يكون بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبله الله سبحانه وتعالى من الشخص الداعي وينال مراده إن شاء الله تعالى وحده هو القادر على كل شيء.

تابع أيضاًدعاء الالفة بين الزوجين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *