التخطي إلى المحتوى

طريقة زيادة المتابعين في الأنستقرام بدون برامج ، الأنستقرام برنامج تقوم فكرته علي نشر الصور في حسابات خاصة ومشاركتها مع المتابعين حصد هذا البرنامج جماهيرية كبيرة خلال فترة بسيطة من الزمن لا تتجاوز خمس سنوات إنستقرام برنامج بسيط ومثير للاهتمام ومن هنا في “عرب وود“، نشرح طريقة زيادة المتابعين في الأنستقرام بدون برامج.

 طريقة زيادة المتابعين في الأنستقرام بدون برامج 2019
طريقة زيادة المتابعين في الأنستقرام بدون برامج 2019

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك إلى بريد إلكتروني

 طريقة زيادة المتابعين في الأنستقرام بدون برامج

زيادة المتابعين من خلال التطبيق تكون كالأتي:

  • وضع إعجابات على الصور في حسابات أخري، هذه الميزة تجذب المتابعين، وتجعلهم يتابعوننا فورآ، لأنهم يبحثون دائما عن المتابع المتفاعل، والذي يشارك في وضع الإعجاب والتعليق علي صورهم.
  • خدمة الهاشتاج من خلال هذه الخدمة يتم نشر صورنا علي الصفحات العامة لتطبيق إنستقرام، بحث يراها عدد كبير جدا من مستخدمي التطبيق، وهذا يسمح بزيادة عدد مرات مشاهدة حسابنا من مستخدمين من مختلف الفئات، وبالتالي زيادة عدد مرات الإعجابات علي الصورة, وزيادة المتابعين كذلك ومثال ذلك:

*لوفرضنا أننا وضعنا صورة كتاب دراسي مثلا فإننا نكتب الهاشتاجات التالية كتاب* دراسة* مدرسة* جامعة* دون أي فاصلة بين رمز الهاشتاج، والكلمة.

3-الأشتراك في جروبات خاصة لزيادة المتابعين، وتطبيق شروطهم الخاصة لتتم زيادة متابعين لنا من خلالهم، عن طريق دعم الجروبات المختلفة لحسابنا.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: تأكيد حساب الفيس بوك بدون رقم الهاتف

 زيادة متابعين انستقرام بدون برامج 2019

  • غير متابعون nonfollowers: حيث من خلالها يقوم باسترجاع أي شخص قمت بعمل فولو لحسابه علي إنستقرام ولم يقم بعمل فولو باك لحسابك.
  • معجبون Fans: حيث يعرض لك قائمة بالأشخاص الذين لا تتابعهم وعند الضغط علي أسم أو حساب أي شخص ضمن هذة القائمة سوف يظهر لك خيار تحت الأسم يسمح لك بإضافة هذا الشخص إلي القائمة السوداء Blacklist.
  • الغير متابعون الجدد recent unfollowers: حيث يقوم بمتابعة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعة حسابك تراقب هذه الخاصية المتابعبن لك وتجد الشخص الذي قام بإلغاء المتابعة، وعند إستخدامك لهذا التطبيق كل يوم وسوف تتمكن من مشاهدة من قام بالغاء متابعتك يوم بيوم.
  • المتابعون الجدد recent followers: حيث يقوم بمراقبة المتابعين لك وإيجاد الأشخاص الذين قامو بمتابعتك، ومعرفة المتابعين الجدد لك.
  • نسخ المتابعين copy followers: والتي سبق وشرحنا هذه الميزة بالتفصيل والتي تعتبر من خلالها سوف تجذب المزيد من المتابعين علي الأنستقرام.
  • Admirers: من خلالها سوف تشاهد صور قام أصدقائك بنشرها علي الأنستقرام وقمت بالأعجاب بها أو إضافة تعليقات خاصة بك عليها، حيث يعرض لك أكثر الأصدقاء مهتم بمتابعتهم وقمت بالأعجاب بالصور الخاصة بهم من قبل.
  • مراقبة الصداقة: والتي من خلالها سوف تتمكن من البحث عن أي حساب إنستقرام ومعرفة علاقتك به، وهل يتابعك أيضا.
  • القائمة البيضاء والقائمة السوداء: حيث أنه يمكنك إضافة أصدقاء تهتم بمتابعة صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم باستمرار، يمكنك إضافتهم إلي القائمة البيضاء ومتابعة أخبارهم بإستمرار، والقائمة السوداء متخصصة بالأشخاص الذين لاترغب بمتابعة أخبارهم ولاحتي رؤية حسابهم علي إنستقرام، ويمكنك إضافتهم بسهوله .
شاهد أيضا :  كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك

طريقة زيادة المتابعين في الأنستقرام بدون برامج

كل ماعليك أنك تجلس ساعة يوميا لكي تحصل على مجموعة كبيره من الفلورز أنستقرام بطريقة تزويد مواقع تزويد الفلولورز وبعد أسبوع الأول سوف نزود عن طريق جلب الفولورز من حسابات المشاهير على الأنستقرام وبعد ذلك عن طريق شيرات الأنستقرام ثم تكرر هذه العملية ويصبح الأيميل الخاص بك عليه فولورز كثير ومتفاعلين جد جدا .

وأخيرا وليس أخرا شرحنا طريقة زيادة المتابعين في الأنستقرام بدون برامج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *