التخطي إلى المحتوى

مسلسل وجوه الحب الحلقة 39، تبدأ أحداث مسلسل وجوه الحب الحلقة 39، في الحلقات الماضية يتم الاتفاق على عقد الصفقة والخطبة مع بعض بيوم عيد ميلاد نتاشا وسونا قضت هاليومين نكد وبكى وقررت تترك العمل قبل يوم الخطبة مسلسل وجوه الحب الحلقة 39.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 39 حلقة اليوم الأربعاء 8-3-2017

مسلسل وجوه الحب مترجم الحلقة 39، ديف يذهب إلى غرفته وبالغرفة رجع غمض عيونو وكمان ما شاف غير سوناكشي أنصدم ديف وصار يقول مس بوس ليس معقول وفي الصباح ديف خرج من المنزل وهو يفكر كيف سيخبرها وبأن اليوم هو خطبته من نتاشا.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 38، يتصل ديف بنتاشا ويخبرها أن تلتقيه في المكتب ويقابلها ويخبرها بالحقيقة ثم يذهب إلى المنزل يخبر والداته والعائلة انه اخبر ناتاشا انه لا يريد أن يتزوج بها وقد الغي الزواج ورادها تنزعج وتضل تقنع ديف انه مازال أمامه وقت وممكن يرجع في هذه القرار لان ناتاشا غنية كثير وفتاة رائعه في مسلسل وجوه الحب الحلقة 39.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 39، لكن ديف يقول لها انه الشراكة والحب لا يجتمعان معنا و ايشواري تقول لديف سعادتك انت اهم من الصفقة وديف يذهب وثم سونا في غرفتها تبكي وثم الينا تقلد صوت اشا وسونا تفتح الباب ولا تجد احد والينا وسوارب يمرحان معها وثم سونا تروح تأكل كثيرا وهي منزعجة، مشاهدة الحلقة 39 من مسلسل وجوه الحب مدبلج.

الينا وسوارب يمرحان معها وثم ديف يقف أمام المرأة ويتخيل نفسه يتحدث مع سونا وانه سوف يخبرها بمشاعره وثم ينزل من غرفته ويجد رادها والعائلة ورادها توبخه وتقول له انت فعلت مثل ما الغي زواج نيها من قبل وثم ايشواري تطلب من بناتها أن يذهبن إلى غرفتهم، إلى هنا ينتهي مسلسل وجوه الحب الحلقة 39، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 40 ليوم الخميس 9-3-2017 من مسلسل وجوه الحب مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *