التخطي إلى المحتوى

مسلسل وجوه الحب الحلقة 40، تبدأ أحداث مسلسل وجوه الحب الحلقة 40، تتحدث مع رادها وتقول لها انه هاد قرار ديف لوحده وثم ينظرون ويجدون السيد غوجرال أتى وديف يأخذه على المكتب و يعتذر له.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 40 حلقة اليوم الخميس 9-3-2017

مسلسل وجوه الحب مترجم الحلقة 40، ثم ايشواري تقول لي السيد غوجرال أريد قول شيء لك و تطلب من رادها أن تذهب و تعتذر لسيد غوجرال عن قرار ديف وانه الغي الزواج من ابنته وهاد لان ديف صادق ويحترم العلاقات وثم السيد غوجرال يقول حسنا وهوه منزعج ويذهب وثم نيها وريا ونيهي يتحدثون عن إلغاء زواج ديف وناتاشا وايشواري تأتي وتشرح لهم الأمر وثم ديف يأتي ويقول ما حدث قد حدث وانتهى وبعد ذلك ديف يذهب إلى منزل سونا.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 39، سونا تكون نائمة وتفتح الباب وتفكره بائع الحليب وتجد ديف وتقول ديف اقصد سيد ديكشت وثم ديف يطلب منها أن تذهب معه وسونا تقول سوف أغير ملابسي وديف يمسك يدها ويرفض و تروح معه في السيارة ويحدثها عن نفسه وعن الماضي في مسلسل وجوه الحب الحلقة 41.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 40، يأخذها على منزله القديم ويحكي لها كل شيء عنه في الماضي ومعانتهم ثم يقول لها ألن تسألي لماذا أخبرك بكل هذا وبعد ذلك يقول لها انه من يوم ما عرفها عرف معنى الابتسامة واصبح يلبس ألوان غير الرمادي والأسود، مشاهدة الحلقة 40 من مسلسل وجوه الحب مدبلج.

مسلسل وجوه الحب

مسلسل وجوه الحب الحلقة 41، يقول لها ديف آنسة سوناكشي أنا احبك وسوناكشي تسأله هل تحبني مثل الصديقة ديف يقول لا احبك مثل أي احد يحب وسونا تنظر له بحب وتقول له سيد ديكشت احضني من فضلك وديف يحضنها بحب ثم تقول له أنا احبك أيضاً في مسلسل وجوه الحب حلقة يوم الخميس.

إلى هنا ينتهي مسلسل وجوه الحب الحلقة 40، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 40 ليوم الأحد 13-6-2017 من مسلسل وجوه الحب مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *