التخطي إلى المحتوى

دعاء يجعل شخص من نصيبي ، الكثير من البنات والشباب يحبون أحد في حياتهم سواء كان قريب أو بعيد ويتمنون أن يتزوجون منه ولكن في الكثير من الأحيان المشاكل والصعاب والعوائق وطرق العائلات تقف في وجه كل منهم بسبب الزواج التقليدي في هذه الأيام، ولذلك يصبح كل منهم لا حول له ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والدعاء له سبحانه وتعالى هو القادر وحده أن يجمع بين الاثنين بالخير وأن يرزقهم السعادة في حياته إنه ولي ذلك والقادر عليه.

دعاء يجعل شخص من نصيبي
دعاء يجعل شخص من نصيبي

دعاء يجعل شخص من نصيبي

دعاء يجعل شخص من نصيبي هو عنوان مقال اليوم وسوف نتعرف على بعض الأدعية بالطبع، ولكن قبل ذلك لابد أن يعرف الجميع أنه لا يوجد دعاء بكلماته يجعل شخص من نصيبك، البعض سوف يقول إذاً لماذا هذا المقال؟ هو ما سوف نتعرف عليه الآن، قلنا أنه لا يوجد دعاء بكلماته يجعل شخص من نصيبك ولكن يوجد دعاء يجعل شخص من نصيبك بالفعل وبأمر الله عز وجل وهو الدعاء بكل ما تريد بالنية الصادقة والقلب الصادق عسى أن يتقبل الله سبحانه وتعالى ويجعل من تريد من نصيبك إن شاء وحده.

وبعد أن ذكرنا لكم ما هو الصحيح الآن سوف نذكر لكم ما تريدون وهو دعاء يجعل شخص من نصيبي إن شاء الله تعالى وحده وتكون على يقين بذلك قبل الدعاء “اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم” اللهم آمين يارب العالمين.

شاهد أيضا :  الدعاء المستجاب للزواج من شخص معين يوم الجمعة

تابع أيضاًدعاء يجعل الزوج يحب زوجته بجنون معلومات مهمة مجربة !!

ﺩﻋﺎﺀ ﻳﺠﻌﻞ ﺷﺨﺺ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﻭﻳﺘﺰﻭﺟﻨﻲ

الأفضل حين قول دعاء يجعل شخص من نصيبي أو دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني هو قول الدعاء لله عز وجل أن يرزقك الأفضل وهو أجمل شيء يحصل عليه الشخص من ربه، حيث نجد البعض يدعو الله عز وجل بكل ما يريدون ولكن يطلبون من الله سبحانه وتعالى ما يريدون وليس الأفضل من حيث ما يريدون، بمعنى أن الشخص الذي يريد الرزق يطلب من الله الرزق الحلال، والشخص الذي يريد الأولاد يطلب الأولاد الصالحين، ومن يريد الزواج يطلب الزوج الصالح أو الزوجة الصالحة وهكذا.

بينما هناك بالطبع بعض الأدعية التي من الممكن أن ندعو الله عز وجل بها مثل هذا الدعاء “اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير” اللهم آمين يار بالعالمين، وصلى الله وسلم على النبي الكريم الصادق الآمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

هل يستجيب الله الدعاء بالزواج من شخص معين

وردنا سؤال من أحد الأخوات الفاضلات تقول هل يستجيب الله الدعاء بالزواج من شخص معين؟، الإجابة أختي الكريمة هي نعم الله يستجيب ولكن هذا يعتمد على الصدق في القول والنية والقلب ممن يدعو بهذا الدعاء، كما وردنا أيضاً دعاء أخر وهو هل يجوز الدعاء بالزواج من شخص معين في السجود؟ والإجابة هي أيضاً نعم يجوز بفضل الله عز وجل دعاء الله سبحانه وتعالى بكل ما نريد ما دام لم يعصي الله، وبالطبع الزواج هو ستر للمرأة والرجل وهو لا يعصي الله سبحانه وتعالى ويجوز به، غير ذلك أن الصحابة رضي الله عنهم كانوا لا يستحون دعاء الله عز وجل في كل ما يريدون حتى في أقل الأشياء.

تابع أيضاًهل يجوز الصلاة بعد الغسل بدون وضوء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *