التخطي إلى المحتوى

افضل مواقع الربح من الضغط على الاعلانات

افضل المواقع للربح من الانترنت ، أصبح الربح من الانترنت أهم الأمور التي انتشرت في العصر الحديث من انتشار التكنولوجيا الحديثة في العالم، لأنها تساعد الجميع للحصول على المال للنقرات لرؤية الإعلانات المتخلفة من أجل زيادة الأرباح، بالإضافة إلى عرض بعض الخطط التي تساعد المستخدمين على الاستفادة من المواقع على شبكة الإنترنت من خلال النقر على الإعلانات للحصول على أرباح أعلى في العائد، وذلك في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل المواقع للتمتع الدعاية.

أفضل مواقع الربح من الضغط على الاعلانات بضغطة زر

الربح من موقع ClixSense

هي واحدة من المواقع القديمةالتي بدأت في الظهور في عام 2007 ويتمتع بمكانة كبيرة على مواقع تحقق أرباح من الإعلانات، والضغط على الاعلانات موقع 0،02 $، والضغط من السعر وجدت على الطريق ل0.008 فريق $، ويتم الدفع عن طريق فيزا، payola.

الربح من موقع Neobux 

هذا هو الموقع من أفضل المواقع للضغط من الربح على الإعلانات، والتي نشرت في عام 2008 وحقق مصداقية كبيرة، وإعلانا للضغط على الأسعار بنسبة 0.001 دولار، ويتم تسجيل ضغط الأسعار على الشخص المسؤول حوالي  0.0005 ويتم الحصول على الأرباح من  بايزا نيتيلر و باي بال.

شاهد أيضا:

الربح من موقع موقع CA SHNHITS

كما يعتبر واحدا من المواقع الضغط على الإعلانات والضغط السعر بنسبة 0.01 $ و0،025 $، عند ضغط الأسعار من قبل المسؤول عنك 10٪ من المبلغ المدفوع 0.60  يكون عن طريق باي بال ، الربح من الضغط على الاعلانات.

الربح من موقع موقع ProBux

الربح من الضغط على الاعلانات ، موقع جديد للأرباح من الإعلانات، لكنها لم تحقق الكثير من المجد والنجاح في الآونة الأخيرة،  مزيايا كثيرة يتوفر عليها الموقع حيث يبلغ سعر الضغطة الواحدة في الموقع 0.001 إلى 0.01 .payza, paypal.

سجل الان في احد المواقع لتحقيق اكبر عائد من الارباح من مواقع الضغط على الاعلانات ، حيث يجب عليك إختيار شركة تناسبة والبدئ في دفع عجلة الارباح، والتقدم الى الأمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *