التخطي إلى المحتوى

نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن لابد أن تكون في قمة الروعة وبكامل الاحترام والمعاني الراقية، خاصة أن القرآن الكريم وتلك الكلمات الشريفة المباركة التي علمنا بها الله تعالى كل شيء في هذه الدنيا على لسان حبيبه الصادق الأمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تبقى هي الأفضل وهي ما سيبقى لنا من الأجر إن شاء الله تعالى، وما أجمل أن تكافئ الشخص على حفظ القرآن الكريم وخاصة إن كان طفل فسوف يجعله هذا ذو عزم وإصرار من أجل حفظ المزيد من القرآن الكريم وهذه الكلمات الشريفة المباركة.

نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن
نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن

نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن

نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن يمكن كتابتها بأنفسنا ولكنها بالطبع لابد أن تحمل كلمات راقية ولا ضرر ولا حرج من الاستعانة ببعض الكلمات الجميلة والتنسيق المميز مثل التنسيقات التي سوف نوضحها لكم في المقال التالي إن شاء الله تعالى، وإن صاحب ذلك هدية جميلة بجانب شهادة التقدير فإنها سوف تعلو من عزم الشخص مهما كانت الهدية قليلة، وإن كان من يحفظ القرآن هو طفل فمن الأفضل أن نجلب له ما يحبه بجانب شهادة التقدير هذه لكي نرفع من معنوياته من أجل أن يحفظ المزيد من السور.

النموذج الأول “شهادة شكر وتقدير”(متميزات)”الريحانة: ………….، ريحانة أنتِ قد فاح شذاها من حلقة ……………………بدار عائشة رضي الله عنها لتحفيظ القرآن الكريم.. حملتِ بين جنباتكِ كتاب الله.. فأنار مُحياكِ.. وزاد من ألقكِ..فكنتِ ريحانة مثالية بين رياحين الدار.. زادكِ الله إيماناً وأدباً وعلماً.. وألبسكِ تاج الكرامة يوم الجزاء..” مع تحيات الإدارة نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظك من كل شر وأن يبارك فيك ويجعل الصلاح حليفك في دنياك إنه ولي ذلك والقادر عليه، وهذا أول نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن.

شاهد أيضا :  رسالة شكر للمدير في العمل

تابع أيضاًكلمات شكر وثناء لشخص عزيز

نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن doc

النموذج الثاني من ضمن نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن doc هو “شكــــر وتقدير الطالبة:……، لئن أزهرت رياضنا بحفاظ كتاب الله فإنها لتزداد رونقاً وضياءً عندما تبرز من بينها نجمة لامعة تضيء لغيرها درب التميز والعطاء فيسر ني أن أبارك لك جهدك المثمر وتميزك الرائع ،،،،،وفقك الله وزادك علماً في حياتك وبارك فيكي إنه ولي ذلك والقادر عليه، لقد جلبتي الفخر لأهلك بهذا الحفظ وهذه المكانة ليست شيء قليل بل العظمة في حفظ القرآن الكريم هي العظمة في الحياة بشكل عام، تذكري هذا جيداً حبيبتي.

“شكــــر وتقديـر الطالبة:……، أمام عطائك وتميزك الرائع لا أملك إلا أن أقدم لكِ باقة من أحرف الشكر والثناء الجزيل شذاها أنتِ فيا شذا الأزهار وُفقتِ ودمتِ لوالديكِ ذخرا أثلجتي صدري بذكائك ، كنت متميزة في حفظك وتفوقك الدائم ~|بوركتِ يا أخيه أينما حللتِ|~” وهذا نموذج أخر من ضمن نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن التي يجب أن يعرف الجميع أن كلماته لا تفي الشخص الذي تصل إليه، خاصة أن حفظ القرآن الكريم من أجمل الأشياء التي يفعلها الشخص في حياته والأجر والثواب يكون حين مماته.

نماذج شهادات تقدير لمسابقة القران

يمكن استخدام نماذج شهادات تقدير لمسابقة القران التي أوضحناها لكم سابقاً في الفقرات الماضية من هذا المقال، ومن الممكن أن يتم الاستعانة بكتابة كلمات راقية وجميلة ومعبرة من قبل إدارة هذه المسابقة مع جلب شيء ولو قليل مثل الهدايا وخاصة إن كانت مسابقة أطفال أجلبوا ما يحبونه فإن هذا سوف يجعلهم في قمة السعادة وسوف يزيد من حبهم لحفظ القرآن الكريم وهذا سوف يكون له ثواب وأجر كبير عند الله عز وجل بجانب تقدير هؤلاء الأشخاص للقرآن ولأصحاب هذه المسابقة الكبيرة.

تابع أيضاًنماذج شهادات شكر وتقدير للموظفين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *