التعليم

تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير

المحتويات

تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير ، حين يكون الشخص لا يزال صغيراً يعرف أن التعبير هو شيء يأخذه في اللغة العربية ويتيح له هذا التعبير كتابة كل ما يرغب بكلمات لغة عربية مفهومة، ولكن حين نكبر ومع الوقت نعرف أن هذا التعبير من أسهل الأشياء التي يفعلها الشخص، خاصة أنه أسم على مسمى بمعنى أن الشخص يعبر عن ما بداخله، ولكن بالطبع لابد أن يلتزم الشخص باللغة العربية وأن تكون الكلمات لائقة من حيث التوافق مع بعضها ويكون التعبير بسيط وبلغة عربية منضبطة.

تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير
تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير

تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير

تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير “The Food We Eat ,  Everyone needs to be healthy and to stay alive . However , we cannot eat only one kind of food . We need a balanced diet . In other , we need food which contains five important substances : proteins ,minerals, carbohydrates ,fats and vitamins ,Energy in is measured in calories . A person need about 40 calories a day for each kilo that he weighs . If you eat more calories than you need , your body stores the extra calories as fat”.

ويمكن ترجمة هذا التعبير أو توضيح ماذا يعني كالتالي: الطعام الذي نأكله، لابد أن يكون الجميع جيدين من حيث الصحة وأن يكونوا على قيد الحياة ورغم ذلك فهم مطالبين أن يتناولون نوع واحد فقط من الطعام، نحن بحاجة إلى نظام غذائي متوازن ونحن بحاجة الطعام أو الغذاء الذي يحتوي على خمس مواد هامة ومنها: البروتين والمعادن والدهون والفيتامين، الطاقة التي يتم قياس السعرات الحرارية بها وهناك حوالي 40 سعره حرارية نستهلكها لكل كيلو غرام يزن الشخص، ولابد أن لا يأكل الشخص أكثر من السعرات الحرارية التي تحتاجها جسمه حتى لا يتضرر هذا الجسم،  ملحوظة هذه ترجمة أو توضح ماذا يعني تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير الذي أوضحناه في الفقرة السابقة.

تابع أيضاًتعبير عن رحلة مدرسية قمت بها مع زملائك

تعبير عن الطعام الصحي

تعبير عن الطعام الصحي
تعبير عن الطعام الصحي

مثلما تعرفنا على تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير الآن نتعرف على تعبير عن الطعام الصحي: الطعام هو نعمه من نعم اللي التي انعم بها علينا والذي يأكله الطفل من أجل أن يكبر ويأكله الشاب لكي ينضج ويأكله العجوز لكي يعيش وكل منا يأكل الطعام بشكل بسيط من أجل البقاء على قيد الحياة، وتختلف أشكال وأنواع الطعام سبحان الله العظيم سواء من حيث الطعم فهو يختلف ومن حيث الشكل فهو يختلف ومن حيث التحضير فهو يختلف، ولكن من يأكله فهو يأكله بالطريقة ذاتها عن طريق الفم، كما أن الشخص يحتاج هذا الطعام من أجل أن يمده بالطاقة.

يمكن كتابة تعبير عن الطعام الصحي أخر وهو: ما أجمل لذة الطعام الذي يشعر بها الشخص وخاصة إن كان جائع، البعض لأنه ليس لديه طعام يريده يتناول ما يوجد أمامه من طعام، ولكن لمن يمتلك المال فهو يطلب الطعام بحسب ما يريد، ولكن البعض يتساءل هل الطعام مُضر إن زاد عن حده، بالطبع فقد أمرنا الرسول الكريم أن لا نأكل حتى نشبع لأن الطعام مثلما يمدنا بالطاقة فإن الزيادة من نوع معين من هذا الطعام ربما تسبب الكثير من المشاكل الصحية للشخص ويجب الحذر خاصة من الدهون والزيوت والسموم البيضاء.

الاكل الصحي بالانجليزي مترجم

الاكل الصحي بالانجليزي مترجم هو موضوع تعبير أخر في سياق حديثنا عن تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير وسوف نتعرف عليه، الاكل الصحي ومن يلتزم به من أجمل ما يفعله الشخص في حياته، خاصة أنم الطعام الصحي كما يمد الجسم بالطاقة يعطيه الحيوية في كل شيء ليس فقط طوال اليوم، بل يحافظ على الجسم مع مرور الوقت.

تابع أيضاًموضوع تعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك او اسرتك

x

السابق
تفسير حلم معاشرة الزوج لزوجته امام الناس
التالي
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف 2019

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. المتولى عبدالحليم قال:

    جميل جدا

اترك تعليقاً