التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء اختلف فيه بعض شيوخ تفسير الأحلام والفقهاء في الدين الإسلامي، منهم من قال أن هذا الحلم تأويله جيد في المنام وهناك البعض ممن قال أن هذه الرؤية لا خير فيها والله أعلم، ولكننا سوف نذكر لكل محبي ومتابعي موقعنا الكرام ما ورد عن أشهر شيوخ تفسير الأحلام حول هذه الرؤية ومن ضمنهم الشيخ الكريم والإمام الفاضل محمد ابن سيرين رحمة الله عليه، بجانب رأي كل من الشيخ النابلسي والشيخ وسيم يوسف وغيرهم من شيوخ التفسير في العصر الحالي.

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء
تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء قال عنه الشيخ محمد ابن سيرين رحمة الله عليه في كتاب تفسير الأحلام الشامل الخاص به في باب نزول الماء أنه يبشر بالخير في المقام الأول إن شاء الله تعالى والله أعلم بكل شيء، فقد قال الشيخ الكريم أن هذه الرؤية تشير إلى زوال الهم والغم من حياة الشخص الرائي إن شاء الله تعالى والله أعلم، وقال الشيوخ بالإجماع أن تفسير هذه الرؤية هو الفرج القادم نحو الشخص الرائي لهذا الحلم والتيسير من الله عز وجل في كل أمور حياته والله أعلم.

كما ورد عن شيوخ تفسير الأحلام أن هذه الرؤية تختلف مع اختلاف أحداث الحلم في المقام الأول بجانب حالة الشخص الرائي في الواقع وهي هل هو متزوج أم عازب وهل هو رجل أو امرأة والله أعلم بكل شيء، وقد اختلف بعض الشيوخ في هذه الرؤية وقالوا أنه حين يكون الماء كثير أو يغرق الشخص فيه فإنه في الواقع يفعل شيء ليس جيداً ويجب عليه أن يبتعد عنه لكي لا يقع في الخطأ، ولكن حين يقل الماء فإنه ربما يبشر بالخير، وهذا كان رأي بعض الشيوخ في تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء.

شاهد أيضا :  تفسير حلم ارضاع طفل ذكر للمتزوجه

تابع أيضاًتفسير حلم نزول رجل من السماء

تفسير حلم نزول المطر من سقف البيت لابن سيرين

تفسير حلم نزول المطر من سقف البيت لابن سيرين جاء أن تأويله جيد في المقام الأول ولكنه يختلف بحسب اختلاف الحلم، بمعنى رؤية نزول ماء من السقف وتشقق السقف من نزول هذا الماء فهذا يعني الخلافات في حياة الشخص الرائي لهذا الحلم أو خلافات في عائلته بشكل عام أو خصامه مع شخص ما والله أعلم، وربما يشير تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء وتشقق سقف البيت في المنام إلى تغير الحالة المادية لهذه العائلة من الأفضل إلى الأسوأ والله عز وجل أعلم بكل شيء.

كما قيل بعض شيوخ تفسير الأحلام والفقهاء في الدين الإسلامي أن تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء فقط دون تشقق السقف ربما يشير إلى الرزق الكبير والوفير القادم نحو الشخص الرائي لهذا الحلم في القريب العاجل إن شاء الله تعالى والله سبحانه وتعالى هو العالم بكل شيء، وهذه الرؤية بالنسبة للسيدة التي لديها أولاد أو بنات في سن الزواج أو الرجل أيضاً ربما تشير إلى زواج أحد منهم من رجل صالح وصادق أو فتاة طيبة وعفيفة والله عز وجل هو العالم بكل شيء.

حلمت ان السقف يصب ماء

طلبت أحد السيدات تفسير حلم ما تحت عنوان حلمت ان السقف يصب ماء ، حيث ذكرت السيدة الفاضلة الرؤية ولكنها لم توضحها بشكل كامل ونتمنى أن نكون قد أوضحنا لها كل ما تريد في المقال التالي وأن نكون قد أفدناها بالشكل الكبير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تابع أيضاًتفسير حلم خروج الماء من الجدار

يمكنكم وضع تعليق به تفاصيل حلمكم وسوف نفسره لكم إن شاء الله تعالى.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة والله وبركاتة
    حلمت ان سقف البيت بيه فقحه حوالى 30سم وينزل منها الماء حولت ان اسدها ولم اعرف

  2. لو سمحت انا عملت استخارة علي حاجة و نمت و شفت اني علي باب غرفة عندنا في الشقة و لقيت مياة بتنزل من السقف فجيت اشغل النور و النور مرضاش يشتغل قولت اه اكيد فصل من المياة فرحت نزلت سكينة الكهرباء و قولت لحسن حد يتكهرب و دخلت الغرفة لقيت المياة وقفت .

  3. السلام عليكم ارجوا تفسير حلمي حلمت ان سقف غرفتي متشقق شقوق بسيطه ويخر ماء وركضت نحو زوجت اخي لاخبرها بغلق الماء في حمامها حيث يكون فوق غرفتي واتت مسرعه لكي توقفه ومن ثم اخي لكني حينها لن اهتم للماء وذهب كي انام مع اطفالي حيث اني منفصله عن زوجي.ارجو تفسيره مع الشكر

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت ان ماء المطر ينزل من سقف غرفة نومي… مع العلم اني متزوجة ولدي ولد

  5. حلمت أنا جالسة بالصالة مع اولادي وزوجي نايم بالصالة وفجاءة شفت الماء يتسرب من جدار الغرفة وبعدها نظرة للجهة المقابلة شفت الماء يصب من سقف الغرفة وايقضت زوجي عشان يشوف الماء فقام من النوم ماتكلم ورجع نام

  6. حلمت انني احضرت جواز السفر بعد ايداعه لطلب الفيزا اعطيته لاخت زوجي لتفتحه اذ بوجهها كان مسودا خوفا من عدم قبولي قالت لا افتحيه انت فتحته ووجدته مقبولا وبه ختم الفيزا لم اكن سعيدة ولا حزينة كنت اود ان اسجد لله في الشارع لكني خجلت من اخت زوجي وبدات اردد حمدا وشكرا لله ثلاث مرات في قلبي وبكل احساس

  7. حلمت إني كنت مع والدتي رحمها الله في بيتها في غرفة المطبخ وبدأ الماء ينزل من السقف من كل إتجاه كأنه مطر لكن دون تشقق للسقف مع العلم اني سيدة متزوجه وأقيم في بيت زوجي.

  8. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت بان الماء كان يقطر بسرعة من فتحت المكيف وكانت طلقتي جالسه هي واهلها عندي بلبيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *