التخطي إلى المحتوى

رسائل اشتياق للحبيب باللهجة الجزائرية ، الرسائل هي أحد طرق التواصل بين الحبيب والشخص الذي يحبه سواء كان رجل أو امرأة شاب أو فتاة، والبعض من الناس يكون غير قادر على التعبير للحب الكبير في داخله أمام من يحب ولكن الرسائل توصف بعض الشيء من هذا الحب لمن نحب، وكما تعرف الرسائل أو المسجات هي طريقة رائعة من أجل التواصل سواء كانت رسائل الهاتف أو شات مواقع التواصل الإجتماعي مثل موقع فيس بوك أو برامج المراسلات النصية مثل برنامج واتس اب الشهير.

رسائل اشتياق للحبيب باللهجة الجزائرية
رسائل اشتياق للحبيب باللهجة الجزائرية

رسائل اشتياق للحبيب باللهجة الجزائرية

رسائل اشتياق للحبيب باللهجة الجزائرية: الشوق يا حبيبي يقتلني حين البعاد عنك ولو دقيقة، حيث تكون ليس أمامي أفكر في نفسي! افكر في مستقبلي! أفكر في حياتي  كيف كانت وكيف ستكون بدونك، لكنني سريعاً أتخلى عن كل هذا التفكير أنا لن أعيش بدونك، أحبك وسوف أظل أحبك مهما طال الزمان، أحبك ولن أتخلى عنك مهما قل الكلام، أحبك ولو أن القسم في الشعر يمكن لكنت أقسمت لك مئات المرات عن الحب بداخلي وعن عدم التخلي عنك وعن راحة قلبي وعقلي يا حبيبي حين أتواجد بجانبك.

هناك مجموعة من الرسائل الأخرى الجميلة ولكنها رسائل متفرقة مثل “أنظر إلى مستقبلي ومدى اكتماله!، في يوم من الأيام ، أصبح الأمر ممكنا ، فقد أحبني شخص مميز أحببته أيضًاً، لم تكن الحياة أفضل من قبل ، شكراً لك يا حبيبتي!، أحيانا أتساءل إذا كان الحب يستحق القتال من أجله. ثم أنظر إلي وجهك . وأقول في نفسي : أنا مستعد للحرب، لقد أسقطت دمعة في المحيط ، اليوم الذي أجد فيه هذه الدمعة ، هو اليوم الذي سأتوقف فيه عن حبك،أحبك بكل ما أنا عليه، عندما تشعر بمفردك ، ما عليك سوى النظر إلى الفراغات بين أصابعك ، وتذكر أن الأصابع مناسبة تمامًا” وهذه مجموعة رسائل اشتياق للحبيب باللهجة الجزائرية.

شاهد أيضا :  مسجات حب جزائرية بالفرنسية كاسي

تابع أيضاًكيف تقول لفتاة انك تحبها بطريقة غير مباشرة

رسائل حب قصيرة جزائرية قبل النوم

رسائل حب قصيرة جزائرية قبل النوم: حين يأتي موعد النوم البعض ربما يفكر في حياته ومستقبله، ولكنني أبقى أفكر فيك يا حبيبي، لا أعرف ماذا يمكن أن أقول لكي أوصف لك كم الحب بداخلي، ولكن الثقة في هذا الحب هي ما تجعلني أستمر، البعض يقول أنه جنون، والبعض يقول أنه استهتار، والبعض يقول أن معظم الرجال ينطبق عليهم اسم الغدار، ولكنني وثقت وسلمت أمري لله، هو وحده سيوفقني في حياتي لكل ما هو خير، وهذه أحد رسائل اشتياق للحبيب باللهجة الجزائرية جميلة قبل النوم.

رسائل اشتياق للحبيب باللهجة الجزائرية قبل النوم “عندما أغلق عيني أراك. عندما أفتح عيني ، أراك. لا يوجد شيء يمكنني القيام به دون التفكير فيك، أفكاري حرة في الذهاب إلى أي مكان ، ولكن من المثير للدهشة أنها تتوجه في اتجاهك، دائماً ما يجعلني لطفك وعنايتك الفائقة أتساءل كيف ستكون الحياة بدونك. أنت بطلي وأحبك إلى الأبد، قلبي لك لن ينكسر أبدًا. ابتسامتي لك لن تتلاشى أبداً. حبي لك لن ينتهي أبدا. أحبك!” ويمكن إرسال هذه الرسائل للحبيب فهي من أجمل الرسائل المتداولة في الوقت الحالي.

كلام حب جزائري رومنسي

كلام حب جزائري رومانسي إن كان من يريده هو الحبيب والعاشق فمن السهل الحصول عليه ليس من خلال موقع جوجل وشبكة الإنترنت بشكل عام، ولكن من خلال القلب والعقل لأنه حين يتعلق بالحب يخرج أجمل الكلام من خلال اللسان والمدح في الشخص الذي يحبه.

تابع أيضاًكيف اعرف ان فتاة تحبني من غير ما اتكلم معها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *