التخطي إلى المحتوى

كلام مغربي في الحب والعشق ما أجمله وما أجمل أن يرسله الشخص إلى الحبيب، خاصة أن الحب هو أجمل حكاية من الممكن أن يرويها الشخص لمن يحب، فقد قال الكثير من الأحبة أن رغم قسوة الحب إن حدث الفراق فإنه يبقى أجمل شعور يمكن أن يشعر به الشخص، فإن هذا الحب له مفعول كبير في تغير الشخص للأفضل من أجل أن يجتمع بمن يحب، كما أن الحب يعد الدليل للعيش في الحياة بسعادة رغم قسوته حين يحدث فراق بين الشخص ومن يحبه ولكن هذه هي إرادة الله عز وجل وحده.

كلام مغربي في الحب والعشق
كلام مغربي في الحب والعشق

كلام مغربي في الحب والعشق

كلام مغربي في الحب والعشق وهي في الأصل أحد كلمات شعر جميلة جداً سوف نتعرف عليها في المقال التالي، بالطبع الشخص لا يحتاج أن يتصفح شبكة الإنترنت وموقع البحث جوجل من أجل أن يكتب هذا الكلام أو يحصل عليه، ولكن الشخص والحبيب بشكل بسيط يقدر أن يكتب صفحات طويلة من كلمات عن الحب وكلها من قلبه ومن عقله ومن نفسه التي عشقت أحد، فإن العشق يجعل القلب واللسان يعبرون عن هذا الحب بأجمل الكلمات الراقية والجميلة جداً والتي لا يوجد لها مثيل على الإطلاق.

وهذه هي أحد كلمات القصائد الجميلة والشعر المغربي “في داخلي للشوق قصة … في داخلي للحب حكاية هي من أجمل القصص والحكايات … بداية قصتي بحبك … وبحبك أنت بنهيها … فصولها من ذهب … أجزائها تنبض بالهوى … حروفها تشهد بحبها لك … أحبك قلب .. أحبك رووح … أحبك بكل الجوارح يا أعز الناس.. يا أحلى الناس.. ياكل الناس أحبك قلب ينبض باسمك …ولسانى يرددة وإسمك فقط… أحبك روح ظمئانه لمن يرويها … أحبك بكل جوارحي لتنعم بلمسة منك” وهذا أجمل كلام مغربي في الحب والعشق من أحد القصائد الرائعة باللغة المغربية.

شاهد أيضا :  عبارات شكر وتقدير للمعلم

تابع أيضاًرسالة من شاب الى فتاة معجب بها

شعر مغربي رومنسي

أيضاً هناك شعر مغربي رومانسي بجانب موضع اليوم وهو كلام مغربي في الحب والعشق ويعبر عنه الشاعر من خلال هذه الكلمات الراقية والجميلة ويقول “أحبك حب ما هو عادي .. حب من زمن ثاني … في داخلي شعور ممتزج بين بهجة وجودك … وإشتياقات غيابك … أحبك إحساس عميق وشعور هائل … هذا الشعور هو كأجمل المشاعر التي أبدأ قصتي بها بخوف وأنهيها بانهيار … وأعيش بينها أحلى كلمات الحب والعشق… أحبك … أعشقك … فكيف لا … وأنت الشمس ونور صباحي … وأنت القمر في ليلي … وأنت الإحساس في خاطري… وأنت الهمسة على شفاهي … وأنت النبضة في قلبي”.

ما هو الحب! وما هو العشق!، إنه أن يحصل الشخص على كل شيء في وقت واحد رغم وجود لا شيء، إنه أن يكون لديك شخص يغنيك عن الجميع وتشعر كأن الدنيا كلها معك، أنه مثل أن تكون في مركب أو سفينة الكل بها يغرق ولكنك ثابت ولا تعرف كيف ذلك!، الحب أن تعيش من أجل هدف ومن أجل رسالة وأن لا يشعر الشخص أن يعيش في هذه الحياة عوالة وبدون هدف أو رسالة، الحب أن تفكر وتخطط من أجل المزيد ومن أجل أن تكون إرادتك حديد لكي تصل ولكي تكون دائماً موجود.

 معنى كنبغيك بزاف وكنموت عليك

معنى كنبغيك بزاف وكنموت عليك باللغة المغربية يعرفها الشعب المغربي ولكنها مجهولة من قبل الكثير من الشعوب الأخرى، ومعنى كنبغيك تعني أحبك، بينما كنبغيك بزاف يعني أحبك كثيراً، وحين يقول لك حبيبك كنبغيك ترد عليه وتقول كنموت عليك، اللهجة ربما تكون صعبة بعض الشيء ولكنها جميلة من حيث التعبير ومن يتحدث بها أول مرة سيجد أن صعبة ولكن إن استمر على تعلمها سوف يجدها في منتهى السهولة.

تابع أيضاًشعر حب نزار قباني للحبيب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *