التخطي إلى المحتوى

رسائل حب باللهجة الجزائرية الدارجة يبحث عنها الكثير من الناس في الوقت الحالي من أجل أن يرسلونها إلى الحبيب ومن أجل التعبير عن كم الحب والعشق في داخل قلب الشخص لمن يحبه، خاصة أن الحب إذا امتلك قلب يجعله يريد أن يفعل أي شيء من أجل أن يسعد حبيبه في كل وقت، وفي المقال التالي سوف نذكر لكم مجموعة من أجمل المسجات والرسائل الجزائرية ومنها باللغة العربية الفصحى والتي يمكن للشخص أن يرسلها للحبيب من أجل أن يبين له قدر الحب الكبير في داخله.

رسائل حب باللهجة الجزائرية الدارجة
رسائل حب باللهجة الجزائرية الدارجة

رسائل حب باللهجة الجزائرية الدارجة

رسائل حب باللهجة الجزائرية الدارجة “من حبي بك وصدقي وجنوني، نسيت يا حبيبي كي أطبق جفوني، على قلبي ولا على عيوني، ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان، لا تقطع علي الصوت ما أقدر على الحرمان، أرسل إلي حبك فأنا العاشق الولهان، أرسلت القمر ينور لك طريقك رجع لي وهو زعلان، قلت ماذا يا قمر وشفيك؟؟ قال نوره عماني، قلبي وأنا أدرى بيه يحبك ويغليك، تبي الحقيقة! كل كلي يحبك ويموت فيك” وهذه أول الرسائل في المقال التالي بل هي أجمل الرسائل التي يمكن إرسالها للحبيب.

رسالة أخرى جميلة باللغة العربية الفصحى نتمنى أن تعجبكم وهي: بحبك حبيبي سأظل موجود، حبيبي أنت أجمل ما في الوجود، بدون أي مشاكل أو أي وعود، سيبقي حبك وعشقك في قلبي موجود، ستبقى في عيوني وجفوني وستبقى أنت حبي وجنوني، سأبقى احبك مهما طال الزمان، حتى وإن أرغمني الزمن على النسيان، سأقول له سوف انسى عمري وحياتي وكل ما فيهم، ولكني لن انسى أغلى ما بيهم وهو حبيبي، وهذه أحد المسجات والكلام الجميل الذي نقدمها لكم في مقال اليوم عن رسائل حب باللهجة الجزائرية الدارجة.

شاهد أيضا :  كلمات عن الوطن السعودي

تابع أيضاًاجمل رسائل الحب باللهجة الجزائرية

رسائل حب قصيرة جزائرية صباحية بالدارجة

رسائل حب باللهجة الجزائرية الدارجة “دمعه تسيل و شمعه تنطفي و العمر بدونك يختفي و من دونك قلبي ينتهي، إن هواك في قلبي يضيء العمر إشراقا سيبقى حبنا أبدا برغم البعد عملاقا، أنا لي قلب ما يقسى ولي عقل ما ينسى ولي صاحب بدونه ما أسوى، رسالتك: ما تكفيني مكالمتك: يمكن تراضيني اشوفك: هي منى عيني، لو ورق أبيض أرسل يكفي انك سألت يكفي أن الورق به لمسة من ايديك، ذرفت دمعه في أحد المحيطات إن استطاعوا الحصول عليها أعدك بنسيانك”.

رسائل حب قصية جزائرية صباحية بالدراجة: أحببت الدنيا لأنك فيها، بدونك حبيبي ما أبيها، وبدونك حياتي ربي يستر عليها، وبدون حبك لن أعيش ولن أكون، حبيبي أنت يا وعيوني أنت نني عيوني وجفوني لا تبتعد عني أبداً أحبك، سأظل أحبك مهما طالت المسافات بيننا، سأظل أحبك وإن توقفت الدنيا عن المطر، سأظل أحبك بعدد حبات الندى والشجر، سأظل أحبك مهما كان ومهما حدث، سيبقى حبنا للدنيا ظاهر، سيبقى حبنا رائع وطاهر، ستبقى حياتي بدونك مثل المظاهر، أحبك، وسوف أظل أحبك دائماً.

مسجات حب جزائرية بالفرنسية كاسي

مسجات حب جزائرية بالفرنسية كاسي “bel khir messitek, bel ward rachitek, bel sms mansitek, a3az poème a3titek, fi ahlami ritek, kon ja 3andi jnah jitek” ومعناها باللغة العامية العادية هي: بالخير ما نسيتك، بالورد رشيتك، بالرسائل ما نسيتك، بعيوني حطيتك، في الأحلام رأيتك، لو كان عندي جنة كنت بها حطيتك” الكلام باللغة الجزائرية ربما يكون صعب بعض الشيء ولكنه جميل للغاية من حيث التعبير عن الحب ومن حيث الحديث بشكل عام ويمكن تعلمه مع الاستمرار به على عكس شعب الجزائر الذي يعرفه جيداً لأنها اللغة المحلية لهم.

تابع المزيد حولمسجات حب جزائرية بالفرنسية كاسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *