التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الحلقة 94 الجزء الثاني ليوم الاربعاء 28/12/2016

نبدا معكم سرد احداث الحلقة 94 مسلسل ومن الحب ماقتل ، تبدا الحلقة بسوارا تقرر ان تتبع كافيا بعد أن رأتها خارجة واحدة والا ستوقظ سانسكار،لكنها تتراجع لانها تظن انها سينزعج ان ذهبت لوحدها، وبعد قليل تتصل راجيني وتطلب منها ان تلحق بها.
وبعد هذا تخبر سوارا سانسكار بما حدث،وفي هذه الاثناء تصل راجيني الى حيث توجد كافيا، تتصل بسانسكار وسوارا وتخبرهم أن لاكش أتى أبضا.
سوارا تسأل راجيني ان كانت متاكدة انه لاكش، راجيني تحزن وتقوف لها انه لاكش وتلتقط صورة لهما وترسلها لسوارا، وبعدها تقول لراجيني انهما يغادران بعد أن رأت يد بائع البوظة المحروقة.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني 

سوارا وراجيني تتفقان على عمل الحلوى للعائلة،سوارا تتصل براجيني لاخد الوصفة وراحيني تتصل بسوارا لاخذ الوصفة وكلاهما تجدان الخط مشغول، وبعد عدة محاولات تنجحان في الاتصال ببعضهما، وتتبادلان الوصفات.
يأتي سانكار الذي يريد ان يأكل الحلوى تمنعه لانها تخطط لان تقدمه قربانا للاله قبل ان يكون بامكانه الاكل منها،تطرده للخارج ويقول لها ان جمالها اختلط بالطحين على وجهها لان هناك طحينا على جبهتها.
سانسكار يحضنها و يتقرب منها فتقول له لاكش هنا فيتركها و هي تضحك.

شاهد(ي) أيضا:

احداث الحلقة 94 مسلسل ومن الحب ماقتل 2

نكمل معكم احداث الحلقة 94 مسلسل ومن الحب ماقتل ثم تخبره ان يذهب و يسأل لاكش عن لقائه بالأنس فيذهب سانسكار و يسأل لاكش ان كان قد خرج بالامس فيقول لاكش لا و انه نام باكرا فيستغرب سانسكار.

يذهب سانسكار و يخبر سوارا و تقول له لماذا سيكذب لاكش بهذا ااموضوع؟ و يستغربان كلاهما من هذا الموضرع
سوار تذهب الى عائلة لاكس وتسألها إن كانت ما قالته عن كافيا بأنها السبب في حادث والدها صحيح ، فتقول سوارا نعم فعلت ذلك لتخيفنا لأنها لم تكسر قسم والدها و لم تدخل البيت فترضى جدتها عنها و يتذوقان حلويات بعضهما البعض.

في البيت

طلاب كافيا يتدربون على الرقص و الجميع كان في المعبد و تأتي اوترا لتأخذ كتبها من المكان و يطلب منها احدهم الرقص معها لأنه يرقص وحيدا بدون شريك،
ترفض اوترا و لكنه يصر و يمسك يدها و تحاول أن تذهب لكنه يمسك ها من شالها فينتزع و تشعر اوترا بالخجل و الاحراج و تأتي العائلة و سوارا التي تمسك يده قبل أن يلمس اوترا وتصفعه.
سوارا توبخهم و تصرخ عليهم جميعا و تقول اذا لا تعرفون الأدب فأنا هنا و سأعلمكم و تجلب عصا صغيرة و تبدأ في ضربهم فيخافون ويهربون جميعا.

لاحقا، الجميع مجتمع تحضيرا ليوم الصيام، تقول كافيا أنه ستصوم لأجل حبها لاكشي.

ملخص ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 94

في اليوم التالي وهو يوم الصيام بعد الطقوس الكاهن يقول للنساء أن يكسروا صيامهم فتقوم انابورنا و توزع الحلويات عليهم و يأكل الجميع و بعد قليل تفقد سوارا وعيهاو كذلك كافيا. يحضر الطبيب و يقول انه تسمم و يعطيهم دواء فتستيقظ سوارا و كافيا و لكن سوارا تفقد صوتها و سانسكار يخاف عليها و الطبيب يقول لا تخاف انه مجرد حالة من الاعراض الجانبية للسم و ستستعيد صوتها بعد وقت قصير ثم تأتي الشرطة و كافيا تقول لأن حماتها هي من وزعت الحلو يعني انها حاولت قتل كنتيها. راجيني تذهب للمعبد و تقوم بالطقوس و هناك ترى صاحب اليد المحروقة و يكون يلتقط صور للمنطقة فتلحق به.

هكذا تكون احداث الحلقة 94 من مسلسل ومن الحب ماقتل قد انتهت ، نلتقي اليوم ليل يوم الاربعاء مع الساعة 20:20 ، لعرض أحداث حلقة الخميس الحلقة 95 من مسلسل ومن الحب ماقتل 29/12/2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *