خدمات حكومية

الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال

الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال لا تختلف كثيراً بحسب بعض الدول خاصة الدول العربية، حيث يحتاج الشخص إلى الأسس فقط من أجل إثبات الشخصية و استخراج جواز سفر للاطفال بمختلف الأعمار، وفي المقال التالي سوف نذكر لكم كل ما قيل من قبل مصلحة الجوازات عن هذا الأمر، وبالنسبة للكثير من الدول العربية فإنها أصبحت تقدم خدمات كثيرة من خلال شبكة الإنترنت والمواقع الخاصة بالوزارة بجانب أنها تقدم معلومات كثيرة حول هذه الخدمات سواء كانت الكترونياً أو من خلال مصلحة الجوازات.

الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال
الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال

الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال

الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال تسهيلاً للمواطنين من أجل جلب كل شيء حتى لا يعاني الشخص في مصلحة الجوازات ، حيث يحتاج الشخص أن يقدم كل من:

  • أصل وصورة من البطاقة الشخصية للأب لهؤلاء الأطفال أو الطفل الذي نريد أن نسترخ جواز سفر له.
  • أصل وصورة من شهادة الميلاد التي تخص الطفل.
  • جلب ثلاث صور شخصية للطفل تكون بخلفية بيضاء، ويجب أن تكون الصور مقاس 4*6 حتى يتم قبولها وتكون بخلفية بيضاء.

وبعد أن تعرفنا على الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال لابد من معرفة أن هذه الأوراق الرسمية في جمهورية مصر العربية من أجل استخراج جواز سفر للاطفال وهي شبيهه بشكل كبير بالأوراق التي تطلبها الكثير من البلدان العربية مثل المملكة العربية السعودية وغيرها، ويمكن الاستعلام عن المزيد من المعلومات وكل ما يحتاجه الشخص عن طريق الدخول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية من خلال الضغط على اسم الموقع والتنقل بين الكثير من الخدمات به والتعرف أكثر على كل ما يريد الشخص.

تابع أيضاًالاوراق المطلوبه لاستخراج جواز سفر للمواليد

الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز سفر للزوجة

مثلما تعرفنا على الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال الآن سوف نتعرف على الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز سفر للزوجة أو النساء بشكل عام، حيث يتطلب أن يتم تقديم الأوراق التالية:

  1. يتم تقديم أصل من بطاقة الرقم القومي وصورة مع الحرص أن تكون البطاقة المقدمة من قبل السيدة سارية وغير منتهية وعلى الأقل بها ثلاث شهور أخيرة.
  2. كما تحتاج السيدة أن تقدم أصل المؤهل الدراسي التي حصلت عليه من أجل استخراج جواز السفر.
  3. وتحتاج أن تقدم أصل وصورة من الحالة الاجتماعية لها هل هي متزوجة أم عزباء لم تتزوج بعد.
  4. وتحتاج أن تقدم ثلاث صور شخصية بخلفية بيضاء، ويجب أن يكون مقاس الصور هو 4*6 مثلما يتطلب استخراج جواز السفر بشكل دائم.
  5. وأخيراً إن كانت المتقدمة من أجل استخراج باسبور هي لا تزال طالبة فيجب عليها أن تقدم مستند ما يثبت ذلك معتمد من المدرسة التي تدرس بها أو الجامعة التي تدرس بها.
  6. وقبل أن ننتهي من الحديث عن الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال أو الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز سفر للزوجة أو غيرهم من الحالات الاجتماعية والأشخاص في الواقع يجب أن يعرف الجميع أن المتطلبات لا يمكن أن تتغير لأن هذا إثبات شخصية يتم العمل به في مختلف بلدان العالم وتلك أسس وقواعد لا تتغير إلا من جهات الحكومة.

كيف استخرج جواز سفر للرضيع في مصر

البعض يتساءل عن كيف استخرج جواز سفر للرضيع في مصر وقد أوضحنا لكم كل شيء في الفقرات الأولى من مقال الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر للاطفال ، ويجب أن يذهب الشخص إلى مصلحة الجوازات من أجل ذلك أو التقديم الكترونياً إن كانت هذه الخدمة متوفرة في البلد التي يعيش بها مثل المملكة العربية السعودية.

تابع أيضاًطريقة اصدار جواز سفر للتابعين

x

السابق
تفسير النقود الورقية في الحلم للامام الصادق
التالي
المشي على الماء في المنام

اترك تعليقاً