التخطي إلى المحتوى

مادهوبالا الحلقة 71 حلقة الاحد 1/1/2017

نكمل معكم احداث الحلقة 71 من مسلسل مادهوبالا ، في الصباح تستيقظ مادهوبالا وتجد اركيه ممسكا بيدها ونائما على الكرسي بجانبها.

تتحرك وتوقظ اركيه الذي يسأله إن كانت تريد شيئا، تخبر مادهوبالا أركيه أنها تريد الذهاب إلى الحمام، يأخذها إلى الحمام وتدخل ويهم أركيه بالدخول معها لانه يخاف ان تسقط،تشعر   بالاحراج، يصفها أركيه بأنها تتصرف كطفله، تنزعج مادهوبالا وتجسبه بأنها إن كانت طفلة فهو مجنون.

يضحك اركيه ويقول لها اخيرا اعترفتي انني مجنون وانك طفلة، تنزعج مادهوبالا وتقول له بأنها ليست طفلة، اركيه يمازحها ويخبرها لأنها ستبدأ بالبكاء لكنها تقول انها قويك من الداخل. يأتي بيتو ومعه الممرضهة، يطلب منها أركيه أن تصطحب مادهوبالا إلى الحمام، ويمازح الممرضة قائلا: اذا رأيتها تبكي فلا تهتمي انها قويه من الداخل.

مشاهدة مادهوبالا الحلقة 71 حلقة الاحد 1/1/2017

الحلقة 71 والموافقة ليوم الاحد 1/1/2017 ، يغادر أركيه ويتجه نحو المطبخ، يأمر الخدم بتحضير الفطور لمادهوبالا ، رادها تلاحظ وتقول أنها وللمرة الأولى نرى أركيه يهتم بأحدهم هكذا، فيما تقول ديبالي ان هذا ما تريده مادهو بتحكمها في أركيه فهي تجعلهيرقص على أنغامها.
مادهوبالا تحاول تناول الطعام لكنها لا تستطيع بسبب المحلول يشرع اركيه في إطعمها ويسألها في نفس الوقت إن كان لابد من أن تعاند في الطعام، تخجل مادهوبالا وتحنر وجنتيعا هنا يدخل بيتو ومعه تحاليل الطعام، توضح التحاليل ان الطعام كان مسمم. يستغرب أركيه و يسأل عما حدث، هنا يفضح بيتوديبالي ويخبرهم أنها قد رمت السارجي، ينظر إليها أركيه بغضب فتبدأ بإعطاء المبررات .
لكن اركيه يتوجه إلىلمطبخ ويبدأ بالبحث هنا يجد بيتو اوراق التنبل فيسأله أركيه عنها، تتدخل رادها وتقول انه لا احد يحب التنبل، فتبدأ ديبالي بالدفاع، يغادر اركيه ويخبر بيتو ان يلغي التصوير ويقوم بعمل مقابلة.
هنا ينتقل المشهد إلى مادهوبالا الواقفة أمام المرآة، تفكر في الإعتراف بحبها لأركيه عن طريق رسالة، تتجه الى المطبخ لتحضر الطعام وتخفي الرسالة تحته.

شاهد أيضا :

احداث مادهوبالا الحلقة 71 حلقة الاحد 1/1/2017

يستيقظ سيكي ويتفاجئان بإيجاد حارسين امامهما، يأتي بيتو ليفسر الأمر قائلا ان اركيه قد عين الحارسين لمراقبتهما وعين ايضا حارسا اخر لمراقبة لديبالي.
يدخب أركيه الغرفة وينادي مادهوبالا لكنه لا يجدها، هنا تأتي مادهو ومها الطعام الذي حضرته، ينظر أركيه لبيتو ويخبره أنه ذاهب ليتفقد عمود الضوء ويشكر مادهو على الطعام لكنه يأخذ الصحن منها ويلقي به ثم يوبخها قادلا أنها تحاول قتل نفسها وأن الصيام لا قيمة له، ولو كانت له قيمك لما توفي والده ثم يغادر تاركا مادهوبالا تبكي.

هذه كانت احداث الحلقة 71 من مسلسل مادهوبالا ليوم الاحد 1/1/2017 ، تابعو معنا غدا احداث الحلقة 72 من مسلسل مادهوبالا الموافقة ليوم الثلاثاء 2/1/2017.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *