التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 95 ، أحداث مشوقة جداً في أحداث المسلسل الهندي المدبلج الحلقة 95 ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ليوم الخميس 1/1/2017.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 95

نكمل معكم نحن عرب وود عرض أحداث المسلسل الهندي مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 95 ، تبدأ الحلقة 95 من مسلسل ومن الحب ماقتل في البيت وبينما طلاب كافيا يتدربون على الرقص و الجميع مجتمع في المعبد تأتي اوترا لتأخذ كتبها من مكان الرقص حيث يطلب منها احدهم الرقص معها لأنه يرقص وحيدا بدون شريك،فترفض اوترا و لكنه يصر و يمسك يدها لكنها تحاول أن تذهب فيمسك شالها فيسقط و تخجل اوترا، هنا تأتي العائلة ومعهم سوارا التي تمسك يده قبل أن يلمس اوترا وتصفعه.
سوارا توبخهم و تصرخ عليهم جميعا و تقول اذا لا تعرفون الأدب فأنا هنا و سأعلمكم و تجلب عصا صغيرة و تبدأ في ضربهم فيخافون ويهربون جميعا.

تسمم سوارا وكافيا في احداث الحلقة 95 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

لاحقا في ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 95 ، الجميع مجتمع تحضيرا ليوم الصيام، تقول كافيا أنه ستصوم لأجل حبها لاكشي.

في اليوم التالي وهو يوم الصيام بعد الطقوس الكاهن يقول للنساء أن يكسروا صيامهم فتقوم انابورنا و توزع الحلويات عليهم و يأكل الجميع و بعد قليل تفقد سوارا وعيهاو كذلك كافيا. يحضر الطبيب و يقول انه تسمم و يعطيهم دواء فتستيقظ سوارا و كافيا و لكن سوارا تفقد صوتها و سانسكار يخاف عليها و الطبيب يقول لا تخاف انه مجرد حالة من الاعراض الجانبية للسم و ستستعيد صوتها بعد وقت قصير ثم تأتي الشرطة و كافيا تقول لأن حماتها هي من وزعت الحلو يعني انها حاولت قتل كنتيها. تشير سوارا للمحقق بأن هذا غير صحيح فيظلب منه سانسكار تأجيل التحقيق و عدم اتخاذ الاجراءات حتى تستعيد سوارا صوتها و تدلي بشهادتها.

أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

في الحلقة 95 ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، راجيني تذهب للمعبد و تقوم بالطقوس و هناك ترى صاحب اليد المحروقة و يكون يلتقط صور للمنطقة فتلحق به فيتبين أنه مالك لاستوديو تصوير، تطلب منه أن يلتقط لها صور، فيطلب منها أن تدخل، هنالك تلمح صورة لطفلين احدهما هو و الاخر فتاة فتلتقط لهما صورة باستعمال هاتفها.
تذهب كافيا الى سوارا الجالسة في غرفتها وتهددها وتسخر منها ثم تخبرها أنها ان لم تحرق البيت ستدمر كل العلاقات فيه.

مسلسل ومن الحب ماقتل 2 ، دورغا براساد يتوجه الى سانسكار ويطلب منه أن يكلم الطبيب مرة أخرى ليتبين حالة سوارا التي لم تستعد صوتها حتى الان، فتلمح سوجاتا إلى انه لابد من أن يكون منزعجا لأنها لم تستطيع التحدث كل هذا الوقت فيقول رام هذا سيكون مزعج لك و ليس بالنسبة لها.
سوجاتا و انوبونا يأخذان الدواء لسوارا التي ترفض أن تاخذه بدعوى أن طعمه مقرف. لكن سانسكار يمسك انفها و يجبرها على شربه مقابل أن يحضر لها شوكولاتة.
بعد ان اعطوها الدواء انصرف الجميع، وقبيل خروج سانسكار تناديه سوارا فيسعد كثيرا ثم يهرول نحوها و򕹈 يحضنها فتتذكر ما قالته لها كافيا ثم تحاول اخباره لكنه يمنعها ويطلب منها أن تصمت و تنال قسطا من الراحة.
هنا تتصل راجيني و تخبرهم بالامر فتخبرعا سوارا أنها لن تدع كافيا تنجح في مخططاتها، بعدها يلتقيان براجيني التي تريهم الصورة التي الاقطتها في الاستوديو،بعدها تغادر راجيني لكنها تتعثر و تصاب قدمها.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 95 ، سوارا تطلب منها الدخول إلى المنزل لكنها ترفض فيجلبام لها كرسيا وتجلس في الخارج و فجأة يخرج لاكش مع كافيا فتوقفه سوارا وتطلب منه احضار صندوقق الاسعافات الاولية فيرمق راجيني بنظرة قرف و يتجاهل الإثنتين.

ومن الحب ماقتل

كان هذا ملخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج والمترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 95 ليوم الاحد 1/1/2017 ، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من أحداث مشوقة،  في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحل ماقتل الجزء الثاني الحلقة 96 ليوم الاثنين 2/1/2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *