الصحة و الطب

تخلصي من علامات التقدم بالعمر مع أبسط وصفة سحرية

المحتويات

التقدم في العمر شيىء لا مفر منه، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التخلص من علامات التقدم بالعمر،فل فأغلب السيدات تعانين من ظهور العديد من العلامات التي تشير إلى تقدم العُمر ويستعصي عليهن إخفاؤها بشكل طبيعي دون اللجوء لعمليات التجميل، فتلجؤ السيدات الى استعمال مستحضرات التجميل وكريمات البشرة المليئة بالمواد الكيميائية المضرة للتخلص من علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر.

ولهذا سنعرض عليكم في موقعكم عرب وود وصفة طبيعية وصحية ستجعل من بشرتكم تبدو أقل عمرا بكثير و تسهل عليكم عملية التخلص من علامات التقدم بالعمر.

مكونات الوصفة

بصلة طرية.
1/3 كوب من خل التفاح.

كيفية تحضير وصفة التخلص من علامات التقدم بالعمر

للتخلص من علامات التقدم بالعمر ، يتم تقطيع البصلة إلى أجزاء صغيرة ثم وضعها في الخلاط و بعد ذلك نضيف خل التفاح ونمزج حتى يتجانس الخليط ، يستخدم هذا الخليظ باستمرار حتى تتمكني سيدتي من الوصول إلى النتيجة المطلوبة، فهدا المزيج يساعد في التخلص من الخلايا الميتة التي تعد أكبر علامات التقدم بالعمر ،
أعدكن بأن الوصفة ستنال إعجابكم وتساعدكن في التخلص من علامات التقدم بالعمر وعليكن مشاركتها لنشر الفائدة.

كما أن اخر الاكتشافات في طب الجلد تفيد بأن التقدن في سن البشرة ليس مرتبطا بالسن. بل أن العامل الأساسي المتسبب في هذا الأمر هو نوع وطبيعة البشرة، بالإضافة إلى التأثيرات الخارجيَّة والعادات الخاطئة التي تمارسها النساء والتي تضر بالبشرة. لهذا فإن تصحيح هته العادات شيء أساسي فكما نرى فإن مجموعة من نجمات هوليوود يتمتعن ببشرة صحية وجميلة رغم تقدمهن في العمر. وهته بعض علامات تقدم سن البشرة، وسنعرض عليك كيفية علاج كل منها على حدى لتتمتعي ببشرة دائمة النضارة والشباب ممتلئة بالحيوية كنجمات هوليوود:

الرُّموش الخفيفة

تُعتبر الرُّموش الخفيفة من أهمّ علامات تقدُّم سن البشرة، وزيت الخروعهي العلاج الأمثل لهششة الرموش حيث تمنحها تغذية كاملة، حيث عليك إحضار علبة ماسكرا قديمة وتنظيفها بطريقة جيدة من ثم تملئينها بزيت الخروع وتمشطي بها رموشكي يوميا ، فزيت الخروع أفضل علاج لزيادة طول الرموش وكثافتها على الفور ومحاربة تقصف الرموش.

كما ينصح بالتخفيف من استخدام الرموش الاصطناعية في هذه الفترة، أو شرائها من إحدى الماركات العالمية لأنها تكون مدعمة بالفيتامينات.

بقع اليد

السبب وراء ظهو بقع اليد هو افتقار خلايا الجلد للكولاجينو التعرُّض لأشعة الشمس بشكل مكثف. لذا، يجب على كل سيدة التأكد والمواظبة على وضع كريم الوقاية من الشَّمس على يدها عند مغادوة المنزل.

خطوط الرقبة

كما أن مجموعة من علامات الشيخوخة تظهر على الرقبة لذا وجب العناية بها. فعند وضع الكريمات المغذِّية أو كريمات الوقاية من الشَّمس أو كريم الليل على الوجه، احرصي على وضعه على رقبتك أيضا، فالرقبة جزء لا يتجزأ من جمال الوجه.

الهالات السوداء

الهالات السوداء مشكلة أخرى من مشاكل التقدم في السن التي تعاني منها السيدات من مختلف الأعمار. فلا أحد يحب هالة سوداء تحت عينيه تجعله يبدو أكبر سنا بكثير، لذا عليك الاهتمام بمعالجتها فور اكتشافها من خلال كمادات الشاي البارد أو الخيار المثلج، كما يمكنك اختيار الكريمات المدعَّمة بالكافيين والفيتامينات لتنشيط الدورة الدمويَّة في هذه المنطقة، كما عليك الحصول على قسط كاف من النوم.

x

السابق
بيكربونات الصوديوم لتبييض المناطق الحساسة في 3 ايام باسرع وقت
التالي
افضل انواع الصبغات للشعر الجاف 2022

اترك تعليقاً